قم بزيارة فنادق جدة الفاخرة في المملكة العربية السعودية

الكاتب: رامي -
قم بزيارة فنادق جدة الفاخرة في المملكة العربية السعودية
"

قم بزيارة فنادق جدة الفاخرة في المملكة العربية السعودية


يفضل البعض عند السفر البقاء في مكان مريح وبسيط لكن بأسعار قليلة، والبعض الآخر يفضل مشاركة السكن مع الآخرين مقابل الحصول على أسعار جيدة، ولكن هناك من يرغب في الحصول على تجربة فريدة ومميزة من نوعها، وإن كنت تمتلك المال الكافي لذلك، فالبقاء في فندق فخم وذو تقييم عالِ مثل فنادق جدة الفخمة قد يجعلك تمر بتجربة فريدة من نوعها،




تعد منطقة جدة من المدن الساحلية في المملكة العربية السعودية، وتشتهر من بين المدن لكونها الممر البحري الوحيد للحجاج والمعتمرين لبيت الله الحرام، فهي تحظى بالمكانة الدينية والسياحية، كما تحتوي على عدد كبير من الشركات العالمية والاعمال ورؤوس الأموال فيها، فلذلك أصبحت جدة من المدن المستقطبة للسياح ورجال الأعمال فيها.



ولوجود الطلب الكبير عليها فقد شيد المستثمرين والشركات عدد كبير من الفنادق الفاخرة والعالمية في أرض جدة، وذلك لتلبية الإقبال الكبير وتوافد الزوار والسواح إليها، فقد شيد فيها أكثر من 170 فندقا سواء على ساحل البحرالأحمر أو في داخل المدينة،  ومن هنا سنطرح لكم عن عدد من أفضل فنادق جدة من باب الذكر لا الحصر ومنها:



5 أسباب للإقامة في فنادق جدة الفاخرة


غرف الفنادق الفخمة تختلف في تصميمها، مساحتها والراحة التي تقدمها عن غرف الفنادق العادية


غرف الفنادق بها مذهلة جداً، حيث تمتاز بالديكورات الرفيعة الفاخرة، ووجود كافة الملحقات الضرورية فيه.


أسرتها عادة ما تكون مريحة أكثر من غيرها، حيث أن الفندق الفاخر يستثمر بقطع الأثاث الجيدة المصنوعية.


الخدمات المميزة، عادة ما تكون الفنادق الفاخرة تمتلك طاقم عمل مدرب بأقصى درجات الاحترافية المهنية، لذلك ننصحك بالعثور والبقاء في فنادق خمسة نجوم في جدة الفنادق أقل من ثلاثة نجوم على الأقل.


عادة ما تقدم الفنادق الفاخرة خدمات إضافية تميزها عن غيرها من الفنادق أقل عدد بالنجوم وهي التي تميزها، مما تجعل إقامتك مريحة، وكذلك مواقعها تكون قريبة من المطار ومن الأماكن السياحية المميزة في البلد التي توجد بها.


إن كنت من محبي السباحة سواء أكان ذلك في الصيف أو الشتاء، تقدم لك هذه الفنادق مسابح معقمة ورائعة للسباحة خارجية لأوقات الصيف، وداخلية لأوقات الشتاء.



إن اختيار الفندق الجيد والمريح أهم من بلد الإقامة نفسها، حيث إن لم يكن مكان إقامتك ونومك مريحاً وآمناً ونظيفاً لن تشعر بالمتعة أثناء السفر، إن اقتنعت بهذه الأسباب وترغب في زيارة مدينة جدة، لنطلعك على أهم فنادق جدة الفاخرة.




قائمة فنادق جدة الفاخرة



فندق الريتز كارلتون جدة


يعرف فندق الريتز كارلتون بكونه واحداً من أفخم وأفخر سلاسل الفنادق في جدة



يقدم فندق الريتز كارلتون جدة مزيجاً بين وسائل الراحة الفاخرة والعملية والجمال المعماري، يطل الفندق على البحر الأحمر، ويمتلك مطاعم تقدم كافة أنواع الأصناف والأطباق من مختلف بقاع العالم، يوجد به منطقة مخصصة لغير المدخنين، كما يوجد به نادي رياضي وقاعتين احتفالات كبيرتين وفخمتين.



خدمات فندق الريتز كارلتون جدة :



حوض استحمام ساخن


مركز لياقة بدنية وصالة ألعاب


موقف انتظار مجاني للسيارات


إنترنت مجاني


خدمة توصيل من والى المطار


بوفيه للفطور


تأجير سيارات ومكان لتخزين الأمتعة وخدمة غسيل ملابس


منتجع صحي


غرف اجتماعات


مركز أعمال مع اتصال بالإنترنت



المطاعم وخدمات التنظيف الجاف



معلومات التواصل مع فندق الريتز كارلتون جدة:



الموقع : الحمراء،الكورنيش الجنوبي، جدة


التواصل: 4444 231 012


فندق هيلتون جدة


فندق هيلتون هو من الفنادق المعروفة عالمياً ويوجد له العديد من الأفرع في المملكة العربية السعودية



تأسست سلسلة وشركة فنادق الهيلتون في عام 1919م من قبل الأب الروحي كونراد هيلتون العالمية، ويعتبر فندقهيلتون من أفضل فنادق جدة الشهيرة المعروف برفاهيته وفخامته بما يقدمه من خدمات ومجموعة واسعة ومتنوعة من الغرف والأجنحة، حيث يقع الفندق تحت تصنيف الخمس نجوم. يقع فندق هيلتون جدة ضمن موقع استراتيجي مناسب لكافة أغراض النزول فيه من أعمال أوسياحة ويضم مرافق فريدة من نوعها ابتداءاً من المطاعم الفاخرة، وحتى ملاعب التنس وكرة السلة وصالات الرياضة.




معلومات التواصل مع فندق هيلتون جدة



الموقع: طريق الكورنيش، الشاطئ، جدة 


التواصل: 920003800


أفرع فندق الهيلتون


جدة


الرياض


الخبر


المدينة المنورة


مكة المكرمة


تبوك


الجبيل


فندق موفنبيك جدة



ينتج فندق الموفنبيك منتجات مخصص به مثل الآيسكريم التي يمكنك العثور عليها في مختلف المحلات في المملكة



إن كنت تبحث عن فنادق خمسة نجوم في جدة فعليك الاطلاع على فندق موفنبيك جدة ، والذي يحتل موقعاً مثالياً يقع مقابل وزارة الداخلية على طريق المدينة المنورة، حيث لموقعه الفريد ميزة عن غيره أنه بجانب كل من القنصليات والوزارات والمستشفيات، وبجواره منطقة تسوق ومركز المدينة، ولا يبعد عن مطار الملك عبدالعزيز الدولي غير 25 دقيقة بينما يبعد عن وسط مدينة جدة 5 دقائق. يتميز فندق موفينبيك جدة بوجود خدمة إنترنت مجانية وكذلك مواقف سياراتمجانية، مطاعم فاخرة تقدم أجود المأكولات بأصناف متنوعة، وجود صالة لياقة بدنية للرجال فقط.




معلومات التواصل مع فندق موفنبيك جدة



الموقع: شاطئ جدة


التواصل: 966126676655


فندق الدار البيضاء جدة



يتميز فندق الدار البيضاء جدة كازبلانكا من فنادق جدة بقربه من كافة الشركات التجارية الكبرى ومراكز التسوق الكبيرة والشهيرة، كما أنه يقدم خدمة واي فاي مجانية ونقل مجاني من مطار الملك عبد العزيز الدولي إلى فندق الدار البيضاء ، فور وصولك إلى غرفتك ستلاحظ بأنها مكيفة ويوجد بها مكتب عمل صغير ومكان لتناول القهوة وإن حجزت جناحاً فستتوفر هناك غرفة معيشة منفصلة عن غرفة النوم، وأما عن خدمات ومزايا الفندق، فيوجد به سبا وساونا ونادي رياضي، وخدمة نقل من وإلى المطار بأسعار إضافية، كما يمكنك تناول الطعام الفاخر في هذا الفندق سواء أكنت تحب الطعام الأمريكي أو الصيني أو الفرنسي أو الإيطالي أو الأطعمة العربية الأصيلة أو الآسيوية مثل السوشي والطعام الصيني، وأما الغرف التي يمكنك حجزها في هذا الفندق، غرفة مفردة بسرير فردي، أو غرفة مزدوجة بسريرين فرديين، أو جناح جونيور بغرفة معيشة وغرفة نوم بسريرين مزدوجين كبيرين، أو غرفة سوبيريور مزدوجة بسريرين مزدوجين وسرير أريكة أو غرفة ثلاثية بسرير فردي وسريرين مزدوجين، و3 أسرة فردية، تبدأ أسعار الحجز في الفندق من 90 دولار، وتختلف أسعار الغرف حسب تاريخ الحجز.




معلومات التواصل مع فندق الدار البيضاء جدة



الموقع: ابي يوسف العجمي، حي النعيم.


التواصل: 2222203 012


فندق راديسون بلو جدة 



استوحي التصميم المعماري لفندق راديسون بلو جدة من صميم العمارة التراثية القديمة في جدة، حقوق الصورة محفوظة لموقع radissonhotels



يقع فندق راديسون بلو جدة على بعد 6.2كم من مطار الملك عبدالعزيز الدولي على مقربة من الكورنيش الشمالي الشهير، ويقع على بعد 5 دقائق من المركز التجاري ردسي مول، يمكنك عند الإقامة في هذا الفندق المشي سيراً علىالأقدام إلى ساحل البحر الأحمر لموقعه المتميز، والاستمتاع بسحر تلاطم الأمواج وإيقاعها الخلاب. إن كنت تبحث عن تجربة فنادق فاخرة فيوفر لك فندق راديسون بلو مرافقاً خاصة للعناية بالصحة والجمال لكل من الرجال والسيدات، وحوض سباحة داخلي، وساونا وغرف رياضية وغرف تدليك وصالون حلاقة، بالإضافة إلى مسبح خارجي.


نشارك وإياك معلومات التواصل مع فندق راديسون بلو جدة:



معلومات التواصل مع فندق راديسون بلو جدة



الموقع: شارع المدينة، جدة.


التواصل: 6521234 12 966 +


التواصل للحجوزات: 001234562739


فندق نارسيس جدة




يعد من أفضل منتجعات جدة 5 نجوم، ويتميز بكونه واحداً من مجموعة أفضل فلل على البحر، بالعديد من الخدماتبالإضافة إلى المرافق الرائعة، التي نالت على استحسان الزوار، يتميز بوجود شاطئ رملي مخصص له وكذلك العديد من الخدمات المميزة والإطلالات الرائعة على المسابح، كما أنه يوفر مركز مخصص للياقة البدنية وحمام بخار، خدمة الاستقبال لديه ممتازة جداً، وتعمل على مدار اليوم، يمكنك طلب خدمة تنظيف الغرفة يومياً، كي الملابس أو غسيلها برسوم إضافية، كما يمكنك طلب خدمة النقل من وإلى المطار، تحويل العملات، صالونات، وكذلك تنقسم الغرف إلى غرف مخصصة للمدخنين وغرف غير المدخنين، الواي فاي في فندق نارسيس مجاني، وهو يعد من أفضل فنادق جدة الفاخرة.


إليك أبرز معلومات فندق نارسيس جدة:



معلومات التواصل مع فندق نارسيس جدة



الموقع:طريق الأمير عبدالله الفيصل، أبحر،جدة


التواصل: . 9100 609 12 966 +


فندق قصر الشرق – أحد فنادق والدورف أستوريا


يتميز قصر الشرق بديكوراته الداخلية العربية الإسلامية الحديثة والفاخرة



معلومات التواصل مع فندق قصر الشرق



يعد فندق قصر الشرق من فنادق جدة الفاخرة ذات التكلفة المرتفعة، نظراً لعدد المميزات والخدمات التي يقدمها في الفندق، فالفندق يقع على ساحل البحر الأحمر الجميل وبالقرب من المناطق الإسلامية مثل مدينة مكة والمدينة المنورة هذا إلى جانب أغلب معالم مدينة جدة.



مميزات فندق قصر الشرق – والدورف أستوريا



غرف وأجنحة فاخرة مستوحاة من الفخامة العربية العريقة


مطعمان يطلان على البحر الأحمر الرائع


مركز لياقة بدنية وسبا للاسترخاء


حمامات سباحة داخلية وخارجية


قريب من الأماكن الإسلامية مثل مكة والمدينة المنورة



كما يوفر قصر الشرق العديد من الخدمات الراقية ويتغني بالوجبات الشهية من المأكولات الإيطالية المستوحاة من مطبخ مدينة البندقية في أرومي أوتناول أفضل المأكولات الشرق أوسطية في مطعم الشرق أوفي منطقة الشرفة.



منتجع لافونتين الشاطئ



يعد منتجع لافونتين الشاطئ من اجمل وافخم المنتجعات في جدة، وهو من ضمن فئة الخمسة نجوم وذو مميزات عديدة، فهو يقع في منطقة أبحر ويبعد مسافة قصيرة دقائق على الأقدام من الكورنيش، ويضم العديد من المميزات مثل وجود عدد من المسابح على الشاطئ وداخلية مجهزة بكافة التجهيزات الحرارية، إضافة إلى مطعم وبوفيه فاخر، ويقدم الفندق الرحلات السياحية والاستكشافية في أعماق البحر الأحمر من خلال الغوص بين أعماق الصخور المائية والصيد في أعماق البحر و الأكويريوم



معلومات التواصل مع منتجع لافونتين الشاطئ



الموقع: درة العروس، جدة


التواصل: 0592853190


فندق بودل جدة


يوفر فندق بودل مكتب استقبال يقدم خدماته على مدار 24 ساعة



يوفر فندق بودل مكتب استقبال يقدم خدماته على مدار 24 ساعة في اليوم كما يتميز الفندق بديكوراته الفخمةوالجذابة إلى جانب تقديم مختلف الخدمات والمسابح إضافة إلى وسائل المواصلات وقربه من المطار، من الجدير بالذكر أيضا امتلاك سلسلة الفنادق الشهيرة أربعة فنادق في مدينه جدة.



معلومات التواصل مع فندق بودل جدة



الموقع : شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، الفيصلية، جدة 23441 


التواصل : 920000666


فندق ميرا جده


يعد تصميم فندق ميرا جدة من التصاميم المعمارية المميزة، التي اتبعت الأشكال الهندسية المصمتة مع الواجهات الزجاجية الحديثة، حقوق الصورة محفوظة لدى موقع planetofhotels



فندق ميرا جده هو من فنادق جده ذات الشهرة الواسعة حيث يمتاز الفندق بموقع استراتيجي لقربه من عدد كبير من المولات التجارية، إضافة الى خدمات كثيرة من التكييف وخدمات الغسيل ومساحات مخصصة لممارسة الرياضات المختلفة وخدمات التوصيل من وإلى المطار مقابل مبالغ مالية معينة.




معلومات التواصل مع فندق ميرا جدة



الموقع : الحمراء، طريق الكورنيش، حي، جدة


التواصل: 0126141040



كانت هذه لمحة سريعة عن أبرز فنادق جدة التي تتمتع بالفخامة والأناقة والرفاهية، نتمنى أن نكون قدمنا لكم ما فيه الفائدة من معلومات في مقالنا، إذا أعجبك هذا المقال فيمكنك الاطلاع على مقالات مشابهة في مدينة الرياض في مقالنا التالي عن دليلك لأهم وأبرز منتجعات الرياض أو تعرف على فنادق المدينة المنورة، وكذلك أهم فنادق الرياض المميزة، كل هذا وأكثر تجده عند متابعتك مدونة بيوت السعودية المدونة العقارية الشاملة.


إن كنت تمتلك أي من الأسئلة أو الاستفسارات حول هذه الفنادق أو غيرها، تفضل بترك تعليقك لنا في أسفل الصفحة من خلال صندوق التعليقات وسنقدم لك مساعدتنا بأفضل شكل.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
38 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook