قضاء أجمل الأوقات في شاليهات جده

الكاتب: رامي -
قضاء أجمل الأوقات في شاليهات جده
"

قضاء أجمل الأوقات في شاليهات جده


تزخر جدة بالكثير من المرافق والخدمات التي من شأنها أن تجعل حياة المواطنين أسهل وأكثر ترفيه، كما تضم العديد من الفنادق والشاليهات الفاخرة التي تقع ضمن تصنيف الخمس نجوم، فيبحث الكثير من العائلات عن أبرز شاليهات جده لقضاء الأوقات الممتعة فيها. لتتعرف على أشهر شاليهات جده وأجمل منتجعاتها، تابع معنا هذا المقال من مدونة بيوت السعودية.



أبرز شاليهات جده



تعتبر شواطئ جدة المكان الأمثل للابتعاد عن زحام المدينة وضجيجها للاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات، فتتميز مدينة جدة بموقعها الساحلي على البحر الأحمر، مما جعل منها مكاناً مثالياً لوجود عدد كبير من الشاليهات والمنتجعات التي تقدم عدد كبير من الخدمات والوسائل الترفيهية للنزلاء فيها. فيما يلي سنقوم بتوضيح أبرز شاليهات جده والتي لاقت استحسان الزوار:



شاليهات نارسيس جده


ما يميز شاليهات نارسيس هو أن كافة الغرف مطلة على المسابح- حقوق الصورة محفوظة لموقع شاليهات نارسيس



استطاعت شاليهات و منتجعات نارسيس جدة أن تكون من ضمن افضل شاليهات في جده ، بحيث نالت على استحسان ورضا كافة النزلاء وحازت على تقييمات مرتفعة.



كافة الغرف في منتجع وسبا نارسس أبحر جدة مطلة على المسبح، كما يقدم مجموعة من الخدمات نذكر منها:



برك سباحة خارجية للكبار، وبرك مخصصة للأطفال.


أماكن وبرك سباحة مخصصة للنساء.


مركز لياقة بدنية.


أماكن مخصصة للسبا وحمام البخار.


إمكانية تخزين الأمتعة للزوار.


خدمات النقل من وإلى المطار.


خدمات الغرف، وخدمات التنظيف وكي الملابس والغسيل الجاف.


إمكانية تحويل العملات.


خدمة إيقاظ.


صالون حلاقة.


مرافق مخصصة لغير المدخنين.


مناطق للجلوس مزودة بشاشات مسطحة وقنوات فضائية.


واي فاي مجاني، مواقف سيارات مجانية.


بوفيه الإفطار.


الموقع: شارع الأمير عبدالله الفيصل، أبحر الشمالية، ويبعد مسافة 29.1 كيلو متر عن مطار الملك عبد العزيز.


منتجع بهادر جدة


منتجع بهادر في جدة يعد من المنتجعات المميزة المطلة على البحر- حقوق الصورة محفوظة لموقع منتجع بهادر



ينقسم منتجع بهادر إلى أماكن مخصصة للإقامة في غرف أو شاليهات أو فلل بديكورات عصرية مميزة، فهو من شاليهات جده ع البحر الأحمر المفضلة لدى الكثير من المواطنين.



يوفر منتجع بهادر مجموعة كبيرة من الخدمات المنوعة ووسائل الترفيه المختلفة، فيما يلي هي أبرز الخدمات التي يقدمها منتجع بهادر:



شاليهات على البحر وحديقة مائية عائمة في البحر الأحمر.


مسابح خارجية واسعة.


مطاعم تقدم مختلف الأطباق الغربية والعربية.


مقاهي تقدم المشروبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة.


الملاعب والترامبولين.


ممارسة رياضة تسلق الصخور.


خدمة الواي فاي ومواقف السيارات المجانية.


خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وخدمة كي الملابس.



تختلف أسعار الإقامة في منتجع بهادر بين الشاليهات والفلل، متوسط الإقامة في الشاليهات 700 ريال سعودي، وفي الفلل ما يقارب 1000 ريال سعودي.



الموقع: أبحر الشمالية، على بعد 20 دقيقة من مطار الملك عبد العزيز الدولي.


منتجع موفنبيك جدة


يعد منتجع موفنبك من المنتجعات المصنفة ضمن فئة الخمس نجوم في جدة- حقوق الصورة محفوظة لموقع منتجع موفنبك



يعتبر منتجع موفنبيك من افخم شاليهات جده وأعلاها سعراً، فهو مصنف ضمن شاليهات الخمس نجوم في المملكة، ويتميز بموقعه الرائع المطل على البحر الأحمر. تبدأ الأسعار من 2000 ريال سعودي لليلة الواحدة، وتكون الإقامة فيهفي فلل ومسابح خاصة بإطلالات بانورامية على البحر.



يضم منتجع موفنبيك جدة كافة الخدمات التي يحتاج إليها نزلائهم، فيحتوي على مركز للياقة البدنية مجهز بأحدث الأجهزة والأدوات الرياضية، كما يضم أماكن مخصصة للساونا، وعدد من البحيرات والمسابح الداخلية، بالإضافة إلى مطعم للمأكولات البحرية الشهية.



الموقع: يقع منتجع موفنبيك جدة في جزيرة خاصة على طريق الكورنيش في جدة، وعلى بعد 10 دقائق من مطار الملك عبد العزيز الدولي و20 دقيقة من وسط المدينة.



منتجع لافونتين جدة



أحد أشهر منتجعات جده على البحر هو منتجع لافونتين، يقع المنتجع بالقرب من الشاطئ بحيث يوفر منطقة خاصة من الشاطئ لكافة نزلائه لقضاء الأوقات الممتعة فيها، كما أنه أحد أبرز شاليهات جده ابحر الشماليه



يعتبر منتجع من افضل منتجعات جدة ، فتكون الإقامة فيه داخل شاليهات وفلل بمساحات واسعة، كما يقدم مجموعة من الخدمات المتكاملة داخله، فيما يلي هي الخدمات والوسائل الترفيهية التي يقدمها منتجع لافونتين:



منطقة خاصة على الشاطئ.


مناطق للتسوق.


مناطق مخصصة للمشي.


وسائل ترفيهية منوعة.


حدائق مفتوحة وألعاب للأطفال.


مسابح مغلقة للناس، ومسبح عام مع شاطئ رملي.


وملاعب ونادي لياقة بدنية.


نظام للتحكم بالتكييف داخل الغرف.


خدمة الغرف المميزة.


خدمة انترنت، وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.



أما فيما يتعلق بأسعار الإقامة في منتجع لافونتين، يبلغ سعر متوسط الليلة الواحدة 980 ريال سعودي.



الموقع: درة العروس في أبحر الشمالية، جدة، يبعد 10 دقائق عن وسط المدينة و15 دقيقة عن المطار.


منتجع المرجان جدة


يعد المنتجع من أفخم منتجعات جدة في أبحر الشمالية- حقوق الصورة محفوظة لموقع منتجع المرجان



منتجع المرجان من المعالم السياحية الهامة في جدة، حيث يعتبر من شاليهات جده ابحر الشماليه التي تحتوي على مسبح خاص، وهو من افخم شاليهات جده حيث يبلغ متوسط سعر الإقامة لليلة واحدة 2100 ريال سعودي.



عند إقامتك في شاليهات المرجان جدة ستجد منطقة شاطئية خاصة، ومنطقة ركوب دراجات، بالإضافة إلى خدمة استئجار الدراجات. أما عن مرافق الطعام فهنالك مطعم للمأكولات العالمية ومرافق مخصصة ومجهزة للشواء.



تبعد شاليهات المرجان جدة مسافة 25 كم عن كورنيش جدة، و28 كم عن الأندلس مول، و36 كم عن مطار الملك عبدالعزيز الدولي.



الموقع: الأمير عبد الله فيصل، منطقة أبحر، جدة.


منتجع النخيل جدة


أكثر ما يميز منتجع النخيل هو المساحات الخضراء الشاسعة داخله- حقوق الصورة محفوظة لموقع منتجع مكارم



عند الحديث عن منتجعات جدة المختلفة، لا بد لنا من ذكر أحد افخم شاليهات جده وهو منتجع مكارم النخيل، حيث يعتبر من الشاليهات الأكثر رقياً في المنطقة.



يتميز منتجع النخيل جدة بالمساحات الخضراء الشاسعة التي تقدر بحوالي 83% من مساحته الخارجية، ويضم أيضاً مسابحخارجية ومسابح للأطفال، وأماكن مخصصة للساونا والبخار، بالإضافة إلى المناطق الترفيهية، وملعب التنس.



يتكون منتجع مكارم النخيل من 112 فيلا فاخرة، 21 شقة، بالإضافة إلى الفندق. كافة الوحدات مفروشة وفق أعلىالمعايير وأجدد الديكورات الأنيقة.



الموقع: شارع الأمير عبد الله الفيصل الفرعي، أبحر الشماليّة، كما يبعد 15 دقيقة عن مطار الملك عبد العزيز الدولي، و20 دقيقة عن وسط مدينة جدة.


منتجع فينيسيا جدة



من أشهر منتجعات جده على البحر الأحمر، ويعتبر منتجع فينيسا جدة من افضل منتجعات جدة المناسبة للعائلات والاحتفالات. وتكون الإقامة في المنتجع في شاليهات مقسمة إلى غرفتين نوم، وغرفة معيشة، و 3 حمامات ومطبخ،ومسبح خاص.



أما الخدمات الخارجية المقدمة في المنتجع، فهي عبارة عن مساحات واسعة من المسطحات الخضراء، وشاطئ للسباحة في البحر الأحمر، بالإضافة إلى وسائل الترفيه مثل استئجار دبابات، ووجود مجالس للنساء وللرجال، وجلسات أرضية خارجية، وأماكن الاسترخاء بجانب المسبح الخاص، ومكيف وتلفزيون وشبكة انترنت مجاناً.



يحتوي المنتجع على مواقف خاصة للسيارات، وخدمات تجارية، وخدمة غرف على مدار 24 ساعة، علاوة عن خدمات التنقل.



فيما يتعلق بأسعار منتجع فينيسيا جدة، يبلغ متوسط سعر الإقامة 900 ريال سعودي.



الموقع: منطقة الحرازات، جدة.


شاليهات جده درة العروس


بعتر منتجع درة العروس مدينة سياحية متكاملة في جدة- حقوق الصورة محفوظة لحساب درة العروس



شاليهات درة العروس جده هي عبارة عن مدينة سياحية متكاملة تم بنائها على جزيرة اصطناعية، تضم على أرضها أكثر من 1000 منزل لاستقبال أكبر عدد ممكن من الزوار، كما تتضمن شاليهات جده درة العروس عدد كبير من الخدمات نذكرمنها:



مدرسة مخصصة للغطس.


المدن الترفيهية.


نوادي رياضية، ونادي للفروسية.


ملعب الغولف.


عدد كبير من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي.


الموقع: تقع شاليهات درة العروس جده في قرية ذهبان القديمة.


منتجع انديجو جده


أجواء منتجع أنديجو جدة شبيهة بأجواء المنتجعات في بالي- حقوق الصورة محفوظة لدى almadani world



صمم جزء من منتجع انديجو جده على هيئة أكواخ صغيرة مطلة على البحر، فمن خلال أجوائه الساحرة وإطلالته الطبيعية الرائعة، تشعر وكأنك تقضي أجمل الأوقات في جزيرة بالي التي تم استيحاء التصميم منها.



كما يضم المنتجع منطقة الشلالات الخلابة، وبرك السباحة الكبيرة، بالإضافة إلى الصالة الرياضية، والسبا، وأماكن مخصصة للترفيه واللعب.



أكثر ما يميز منتجع انديجو جدة وجود شاشات السينما داخله للاستمتاع بمشاهدة الأفلام. كما يتيح للنزلاء تجربة الذهاب في رحلة بحرية باتجاه شواطئ جدة. يوفر منتجع انديجو جدة إمكانية الاشتراكات السنوية في الأكواخ أو الشقق الصغيرة.



الموقع: شارع الأمير عبدالله الفيصل، أبحر الشمالية، جدة.


عدد من شاليهات جده التي تستحق الزيارة:


شاليهات الشيراتون جدة


منتجع الصالحية جدة


شاليهات الفيروز بجدة


منتجع الشلال في جدة


شاليهات العبير في جدة



وبهذا نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي ضم مجموعة من أبرز شاليهات جده المطلة في أغلبها على البحر الأحمر. نأمل أن نكون قد وفرنا عنك عناء البحث عن منتجع في جده وتستمتع في قضاء أجمل الأوقات برفقة عائلتك وأصدقائك. يمكنك الاطلاع على المزيد من المواضيع في المدونة العقارية الشاملة مدونة بيوت السعودية، كالاطلاع على مجموعة من فنادق جدة، والتعرف على أماكن جدة التي تستحق الزيارة، بالإضافة إلى أشهر مطاعم جدة إلى جانب العديد من المواضيع المنوعة الأخرى المتعلقة بمختلف الجوانب العقارية والترفيهية والسياحية والنصائح المنزلية في المملكة العربية السعودية.



يمكنك متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة، كما يمكنك التواصل معنا من خلال ترك تعليق في حيز التعليقات أدناه. فلا تتردد بترك تعليقاتك لنا ومشاركتنا برأيك وتجربتك عند زيارتك أحد شاليهات جده التي قمنا بذكرها في هذا المقال.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
47 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook