قصة قصيرة بالانجليزية عن الام

الكاتب: المدير -
قصة قصيرة بالانجليزية عن الام
"محتويات
قصة قصيرة عن الام
قصة قصيرة عن الأم بالانجليزي
افضل معهد انجليزي بجدة

الأم ليست مجرد كلمة تملأ الجميع بالعواطف، إن الأم بالتأكيد هي أهم إنسان في حياة الجميع، وحب الأم لطفلها بالتأكيد لا يمكن مقارنته بأي شيء ومستوى غفرانها لا يضاهى، فالأم قادرة على الصفح عن أي خطأ.

الأم هي أهم امرأة في حياة الجميع، فهي التي تضحي بسعادتها من أجل طفلها ولا يمكن لأي شخص آخر رعاية أطفالها كما تفعل هي، فالأم رائعة ومهما فعل الأبناء لا يمكنهم رد الجميل لها. [1]

قصة قصيرة عن الام

في قصة قصيرة بالانجليزي ، دائما ما نختار قصصاً مشوقة نسردها على أطفالنا لنعلمهم قيمة الأشياء، وهي قصة أهم شخص في حياة أي طفل وهي الأم التي يمكنها أن تحمي أطفالها وتربيهم دون الشعور بأي ضغينة أو كلل أو ملل.

كانت والدتي هي أقوى شخص عرفته على الإطلاق، أول شيء أتذكره هو الاستيقاظ مع أمي وأبي في بزوغ الفجر، أبي يذهب إلى العمل ، ووالدتي ستنقل آدم إلى المدرسة (كان في الصف الأول في ذلك الوقت). كنت أتساءل في كثير من الأحيان عندما كنت صغيرًا لماذا كان علي الاستيقاظ مبكرًا مثل أي شخص آخر.

الآن بعد أن كبرت ، اكتشفت أنه لعدد من الأسباب (التي استمرت في التكاثر مع تقدمي في السن) ، أولها أن والدتي لا تريد أن تتركني وحدي في سن الرابعة، والشيء الثاني أنها أرادتني أن أتعود على الاستيقاظ مبكرًا جدًا حتى أعتاد على ذلك عندما بدأت المدرسة.

كانت والدتي سيدة ذكية، ولقد اكتشفت دائمًا طرقًا ممتعة لجعلني أنظف غرفتي أو أنظف أسناني أو أستحم حتى لو كنت أكره الثلاثة جميعًا في سن مبكرة، وعندما كنت في السابعة من عمري ، كنت في كثير من الأحيان أعود إلى المنزل أبكي من المدرسة ، لأنه في ذلك الوقت ، كنت ممتلئًا بعض الشيء و أقراني كانوا يتنمرون على شكلي  دون رحمة.

وكانت والدتي تمسك بي بين ذراعيها ، وتدفع شعري الطويل من وجهي ، وتمسح دموعي عندما أخبرتها بما حدث، وفي الوقت الذي كنت فيه في الحادية عشرة من عمري، لطالما عرفت كيف تعطي النصيحة الصحيحة مرات عديدة، كنت أحيانًا أتذمر من وزني ، ثم أخبرتني والدتي أنها كانت مثلي في السابق.

وعندما كنت صغيرة ، لم أصدق ذلك ، لأنه في ذلك الوقت ، لم أكن أبدو مثلها، كانت طويلة ونحيفة ذات شعر بني فوضوي طويل وعينان زرقاوان ، وكنت قصيرًا وقصيرًا وشعر قصير أسود تقريبًا وعينان خضراوتان. (كان الناس يعتقدون في كثير من الأحيان أنني تم تبني لأن أبي لا يشبهني أيضًا.)

وذات يوم ، كان الأطفال في المدرسة لا يزالون يتنمرون ويضايقونني، وعندما حكيت لأمي أحضرت والدتي ألبوم صور قديم لم أره من قبل، ثم اختارت صورة لفتاة ممتلئة ذات شعر أشقر قصير وكانت تلك الطفلة في مثل عمري، ثم قالت لي “هذا كان أنا”.

و”لقد فقدت الوزن الذي لديك الآن ، لكن الأمر استغرق مني وقتًا طويلاً”. وأنت قد تفقد وزنك وقد لا تفعل ذلك وفي كلتا الحالتين ، أعتقد أنك ستكبر لتصبح شاباً جميلا مثلما فعلت ، والدتي ، وجدتي ، وجدات جدتي. ويجب عليك ألا تهتم بما يقوله أي شخص خلاف ذلك.

ومن ذلك الوقت توقفت تماماً عن البكاء، لكن شيئًا ما في قلبي لم يكن شيئًا صحيحًا مع أمي: لم تتحدث أبدًا عن عائلتها ، ولم أرهم أبدًا، كل ما عرفته أنا وآدم على الإطلاق هو جانب أبي من العائلة، وكلما سألت عن ذلك ، كان أبي يقول شيئًا غامضًا للغاية مثل “إنهم يعيشون على الجانب الآخر من العالم” وكانت والدتي حزينة للغاية.

وعندما كنت صغيرًا ، اعتادت أمي أن تبكي في نهاية الأفلام التي نشاهدها معًا، ولم أعرف أنا وآدم في ذلك الوقت السبب ، وقالت أمي إنها لا تعرف ذلك أيضًا ، لكن النظرة في عيني أبي دائمًا ما تقول شيئًا مختلفًا، وعندما كنت في العاشرة من عمري ، اكتشفت أنه ربما كان له علاقة بأسرتها.

الوقت الحقيقي الوحيد الذي تحدثت فيه عنهم بالتفصيل كان عندما كانت تتحدث عن سبب نظري بالطريقة التي أبدو بها: كان لدي عيون والدتها وشعر والدها. قالت أنني كنت الولد الحقيقي لوالديها ، تمامًا مثل آدم كان طفلًا حقيقيًا لها وكان نيتي طفلًا حقيقيًا لأبي.

عندما كنت في الحادية عشرة من العمر ، أعطتنا أمي طفلاً جديداً وبسبب بعض المضاعفات أثناء الولادة، توفيت بعد فترة وجيزة، وأتذكر أنه في وقت الجنازة كنت قد سألت والدي عن حزنه وقال أنه سيخبرني عندما أكبر.

وعلى ما يبدو ، “الأكبر” بالنسبة له ، يعني ستة عشر، وبحلول هذا الوقت ، كان آدم بالفعل في الجامعة ، وكان نيت الطفل الأصغر في روضة الأطفال. فجلس معي والدي وأخبرني قصة والدتي.

لقد التقى والداي “على الجانب الآخر من العالم” نسبة للمكان الذي كانت تعيش فيه أمي مع أسرتها، ومن ثم وقعوا في الحب، ولكن كان على والدي العودة إلى المنزل مرة أخري، وكانت والدتي تدخر لفترة طويلة فقط من أجل الوصول إلى هنا ( ويقصد منزل والده)، حتى عندما استقلت الطائرة إلى هنا عرفت أنها ربما لن ترى عائلتها مرة أخرى ، وهذا صحيح.

كان والداي قد تحدثا عن العودة ، واجتماع عائلتها لنا ، لكنهم اكتشفوا أن الأمر كان مكلفًا للغاية وعلاوة على ذلك ، فقدت والدتي منذ فترة طويلة اتصالها بأسرتها ولم تعرف حتى ما إذا كانوا يعيشون في نفس المكان أم لا. لذلك لم يذهبوا أبدًا إليهم.

وكانت والدتي أقوى شخص عرفته على الإطلاق لقد شقت طريقها من الجانب الآخر من العالم ، على الرغم من كل الصعاب ، مع العلم أنها لن ترى عائلتها مرة أخرى ، كل ذلك من أجل والدي وأسرتها وإذا لم تكن أمي قوية للغاية ، فلا أعتقد أنني سأكون هنا اليوم لأخبركم قصتها. [2]

قصة قصيرة عن الأم بالانجليزي

توقف رجل عند محل لبيع الزهور ليطلب توصيل بعض الزهور لأمه التي تعيش على بعد 200 ميل، وعندما خرج من سيارته ، لاحظ فتاة صغيرة تجلس على الرصيف تنتحب.

وسألها ما هو الخطأ وكيف يمكنني مساعدتك فأجابت: “أردت شراء وردة حمراء لأمي، ولكن لدي خمسة وسبعين سنتا فقط ، بينما تكلف الوردة دولارين “.

ابتسم الرجل وقال ، “تعالي معي، سأشتري لك وردة” وفعلاً لقد اشترى وردة للطفلة وأمر بزهور والدته لتكون جاهزة وترسل لاسلكياً لها، وأثناء مغادرتهم عرض على الفتاة رحلة إلى المنزل فأجابته “نعم ، من فضلك!

يمكنك أن تأخذني إلى أمي.” وكانت وجهتها إلى مقبرة ، حيث وضعت الوردة على قبر محفور حديثًا ولازالت أثار يافطة الاسم قد كتبت حديثاً، ثم عاد الرجل إلى محل الزهور مرة أخري وألغى الطلب السلكي الخاصة بارسال الورد لوالدته، والتقط باقة الزهور بنفسه، وقرر الذهاب لأمه بنفسه وظل يقود سيارته ما يقرب من مائتي ميل حتى وصل إلى منزل والدته. [3]

Mothers share a deep and emotional relationship with their children that cannot be described, described, or repeated, and this strong contact and irreplaceable position or match with someone else’s ways, even parents cannot block the mothers ’place and thus they fail to perform the mothers’ duties, psychological support, and their abilities to Forgiveness and unparalleled tolerance.

The mother from the moment of the birth of her child and she can understand it without uttering a letter as if she knows what he wants with her heart and not only with her mind, and continues to give the child support and advice as long as she is alive, mothers are among the greatest creatures and their instinct is able to protect their children from any danger whatever the cost to them.

A man stopped at a flower shop to ask for some flowers to be delivered to his mother, who lives 200 miles away, and when he got out of his car, he noticed a little girl sitting on the sidewalk sobbing.

He asked her what was wrong and how I can help you and she replied: “I wanted to buy a red rose for my mother, but I only have seventy-five cents, while the rose costs two dollars.”

The man smiled and said, “Come with me, I will buy you a rose.” Indeed, he bought a rose for the child and ordered his mother’s flowers to be ready and send wirelessly to her, and while they left, he offered the girl a trip home and answered him, “Yes, please!

You can take me to my mom. ”Her destination was to a cemetery, where I placed the rose on a newly engraved grave and still the name sign had been written recently, then the man returned to the flower shop again and canceled the wire request for sending the roses to his mother, picked up the bouquet himself, and decided to go For his mother himself and he was driving nearly two hundred miles until he reached his mother’s house

افضل معهد انجليزي بجدة

قائمة من افضل معهد انجليزي بجدة بالترتيب

المجلس الثقافي البريطاني.
 معهد بيرلتز.
معهد الخليج.
معهد بروليدرز.
المراجع"
شارك المقالة:
43 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook