قصة صراع أبو قحط ومرزوقة

الكاتب: رامي -
قصة صراع أبو قحط ومرزوقة
"قصة صراع أبو قحط ومرزوقة

وشهدت منصة تويتر، خلال الساعات التي سبقت ذلك، خلافًا حادًا بين مرزوقة وأبو قحط، بدأ في المملكة وانتشر إلى أجزاء من العالم، حيث استقطب نجوم الرياضة ونجوم الفن والأندية من جميع أنحاء العالم. صعد العالم على المحك، لكن لا يعرف الكثيرون التاريخ الكامل لهذا الصراع وكيف بدأ.

بدأ الخلاف بين مرزوقة وأبو قحط من خلال منافسة منتظمة من حساب تويتر باسم “منصور” الذي غرد قائلا لدي مسابقة لك على صاحب “أفضل صورة”. يقوم كل شخص بتحميل صورة من صورته فقط.ثلاثة فائزين، اثنان منهم سيكونان إعجابًا وتصنيفًا.

وتابع “المركز الأول لأكثر الإعجابات 500 ريال، أما المركز الثاني لأكثر الإعجابات فهو 250، الفائز تقييم 250”.

وكان من بين المشاركين حساب يُدعى “أبو قحط”، ساهم في صورة حرائق مشتعلة في الخشب، فيما ساهم حساب يُدعى “مرزوقة” بصورة، وأصبح العرق صراعًا شرعيًا عاد إلى الظهور على مستوى العالم بعد ” Twitter “. تم اصداره.

وشاركت مرزوقة بصورة تبين أنها ليست من تصويرها، وعادت مشاركتها بعد موافقة صاحب المسابقة بصورة ثانية.

وعلق النجم محمد صلاح على السباق بتغريدة قائلًا “أبو قحط هو فخر العرب الحقيقي”.

محمد هنيدي أبو قحط أيده بتغريدته، قائلاً “كل البريد الإلكتروني هو رابط للرسائل التي تضمنت التغريدة.

لدرجة أنني فكرت في أن أدفع لك هذا المال حتى تخلص، اسأله كما تفعل، حتى نخلص ونرحمنا “.

على الرغم من أن المكافأة المالية ليست جيدة جدًا ؛ لكن الأمر خرج عن نطاق السيطرة وتفاعل الحساب الرئيسي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ونادي يوفنتوس الإيطالي مع هاشتاغ “أبو قحط” ضد مرزوقة على موقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعل موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم مع القضية، فقال في حسابه الرئيسي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “فقط من أجل المنشين، مع نقل” صورة أبو قحط “، بينما قال حساب يوفنتوس الناطق بالعربية. كما أذاع “عندما يلمس ديبالا الكرة! هيا يا مشجعي كرة القدم، نريد العودة هنا”.

أمير سعودي يفاجئ “مرزوقة” و “أبو قحط” بمكافأة مالية
“أبو قحط ومرزوقة” .. تاريخ مسابقة الـ500 ريال
أمير سعودي يفاجئ “مرزوقة” و “أبو قحط” بمكافأة مالية

أصدر الأمير محمد بن سلطان بن ناصر بن عبد العزيز جائزة مالية بإسناد جائزة مالية إلى “مرزوقة” و “أبو قحط” بعد أن تصدرت أسمائهما سلسلة الاتجاهات على “شبكة المدونات الصغيرة تويتر” في المملكة وحققتا سمعتها العالمية.

وغرد الأمير محمد بن سلطان بن ناصر، عبر حسابه الرئيسي على موقع التدوين المصغر “تويتر”، قائلاً “وكما أخبرتكم من قبل، من التفاعل والفرح اللذين أضافوهما على الشعب السعودي العظيم، من خلاله تحرك أقوى الملفات الشخصية العالمية، كل واحد منكم هدية. 10000 ريال .. أتمنىأن تتواصلوا معي على انفراد “.

تعود ظروف قصة “أبو قحط” و “مرزوقة” إلى مشاركتهما المثيرة في مسابقة صور رمضانية، حيث تتطلب المسابقة أن يحصل الفائز على أكبر عدد من الإعجابات لصورتهما.

في الواقع، فرض التحدي حتى وصل إلى اتجاه عالمي ساهم فيه مشاهير عرب وعالميون، وتحولت المنافسة إلى منافسة شرسة وشرسة بين الفتيات الداعمات لـ “مرزوقة” والشباب الذين دعموا “أبو قحط” بقوة. .

“أبو قحط ومرزوقة” .. تاريخ مسابقة الـ500 ريال

كما أقيمت مسابقة صور مختلفة، موقع التدوين المصغر “تويتر” في المملكة العربية السعودية، وانتشرت على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وشكلت المسابقة تحديًا ممتعًا بين المعسكرين الذكور والإناث، بلغ تأثيرًا غير مسبوق، حيث انطلقت القصة مسابقة لأكبر عدد من الصور المحببة، أطلقها مغرد اسمه “منصور”، بجائزة 500 ريال.

ومن بين المشاركين اثنان من مشاهير مستخدمي تويتر في السعودية أحدهما يسمي نفسه “أبو قحط” وفتاة اسمها “مرزوقة”. بعد ساعات من مشاركتهم، اتخذت المسابقة منعطفًا مختلفًا حيث تحولت إلى حملات تعبئة للرجال. ومكبرات الصوت الأنثوية.

وقال صاحب المسابقة “منصور”، إنه استبعد “مرزوقة”، بعدما اتضح أن الصورة التي شارك فيها ليست من صورته، لذلك ترك “أبو قحط” وحده بحوالي 40 ألف إعجاب.

ثم عادت “مرزوقة” بصورة أخرى من صورتها، وبدعم غير مسبوق، لتتحول ساحة “تويتر” إلى حملات إعلانية فريدة، وشارك المشاهير بدعم “أبو قحط” وعلى رأسهم بروسيا دورتموند، والفنانة. محمد هنيدي. .

من ناحية أخرى، ساهم في “مرزوقة” وهيفاء وهبي ورضوى الشربيني ومختلف المشاهير العرب والخليجيين، عبر مواقع التواصل.

وفي نهاية المسابقة، فاز “مرزوقة” بهامش كبير، حيث تجاوز عدد الإعجابات على صورته 1.2 مليون، فيما بلغ عدد الإعجابات لصورة “أبو قحط” نحو 781 ألفًا.

ذات صلة
موعد إصدار الحلقة الجديدة من مسلسل رشاش
مدارس جاد العالمية بالرياض وطرق الاتصال والمناهج المتاحة للتدريس
كلمات ورسائل تهنئة باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 1422 هـ
ما هو موعد العيد الوطني للمملكة العربية السعودية 1443/2022
ما هو عقد الإيجار الإلكتروني
فروع ستاربکس في جدة
دليل الهاتف السعودي بحث بالاسم والرقم
هل العلياني يرجع شمراني
طريقة معرفة رقم حساب الكهرباء عن طريق رقم العداد شرح
خدمة اطلب لتوصيل الطعام في ساعات الحظر في السعودية
موقع أكبر حقول الغاز في السعودية
رابط التقديم على وظائف وزارة الدفاع 2022
عدد فروع العثيم في السعودية وكيفية التعرف على أقرب فرع
مواعيد اختبار القدرة المعرفية 2022/1443وكيفية الاستعلام عن الموعد إلكترونيا
حجز موعد تقدير الحوادث ابها 1443
نماذج مسير رواتب عمال pdf"
شارك المقالة:
66 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook