قسط من مكتبة جرير السعودية احصل على جوال جديد بدون فوائد على التقسيط

الكاتب: رامي -
قسط من مكتبة جرير السعودية احصل على جوال جديد بدون فوائد على التقسيط
لكل الراغبين في شراء موبايل حديث دون إضافة فوائد إليه، إليكم هذا المقال الذي سنتعرف فيه على شروط شراء هاتف محمول من جرير بسعر نقدي. المملكة العربية السعودية.

لا تقتصر تجارة جرير على الهواتف المحمولة فقط، بل تمتد إلى جميع الأجهزة الإلكترونية مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وسماعات iPod. أيضا، احصل على القرطاسية والكتب المدرسية الخاصة بك من جرير، لمزيد من التفاصيل حول شراء هاتفمحمول بدون فوائد من جرير، نقدم لك هذا المقال.

شروط شراء هاتف نقال من جرير بالتقسيط بدون فوائد 2022
طرق الدفع المتاحة لشراء هاتف نقال من مكتبة جرير بدون فوائد
شروط شراء هاتف نقال من جرير بالتقسيط بدون فوائد 2022

يتطلب شراء هاتف نقال من جرير بدون فوائد بعض الشروط التي يجب على العميل تنفيذها لإتمام عملية الشراء دون مشاكل. هذه الشروط هي

أن يكون العامل حاصلاً على بطاقة سامبا جرير الائتمانية، وأن تكون قيمة المشتريات التي يحصل عليها العميل من مكتبة جرير أكثر من 1500 ريال سعودي.
يختار العميل قيم الأقساط الشهرية التي يمكنه سدادها حسب إمكانيات دخله الشهري، وتكون على أقساط متساوية لمدة تصل إلى 12 شهرًا.
الحد الأدنى لسن العميل ثمانية عشر عامًا والحد الأقصى 60 عامًا، ويعمل في القطاع الحكومي السعودي والقطاع شبه الحكومي، ويجب أن يكون الحد الأدنى للراتب أعلى من 3500 ريال.
تقبل مكتبة جرير المقيمين الذين لا تقل أعمارهم عن 25 سنة بشرط أن يكون الدخل أعلى من 3500 ريال، في حال كان العميلمسجلا للعمل في القطاع الحكومي، ولكن إذا كنت مقيما تعمل في القطاع الخاص قطاع الحد الأدنى للراتب سبعة آلاف ريال سعودي، وأن العميل يعمل على وظيفته منذ أكثر من عام.
طرق الدفع المتاحة لشراء هاتف نقال من مكتبة جرير بدون فوائد
يمكنك الدفع باستخدام بطاقتك الإلكترونية سامبا جرير للتمتع بأقساط بالسعر النقدي على أجهزة جرير.
ادفع باستخدام بطاقة American Express أو بطاقات Visa أو MasterCard أخرى.
الدفع النقدي في أحد فروع جرير.
شارك المقالة:
21 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook