قائمة بأشهر 7 كافيهات جدة راقية في مدينة جدة الجميلة

الكاتب: رامي -
قائمة بأشهر 7 كافيهات جدة راقية في مدينة جدة الجميلة
"

قائمة بأشهر 7 كافيهات جدة راقية في مدينة جدة الجميلة


كافيهات جدة تعتبر من أكثر الأماكن الحيوية ليلاً حيث يجتمع الأصدقاء وأفراد العائلة للحديث وتبادل المواقف أثناء شرب القهوة والاستمتاع بالحفلات التي يغني فيها فنانين بأجواء طرب ممتعة. كافيهات جده أماكن للاجتماع نهاراً أو ليلاً للتنفيس عن النفس خصوصاً من ضغوط الحياة اليومية.



ما هي اسماء كافيهات جدة المعروفة؟ وما الذي تقدمه؟ وكيف هي أسعارها؟ يجيب هذا المقال عن جميع استفساراتك بحيث يدلك على كافيهات جده المفضلة بالنسبة لك في المستقبل.



مطعم وكافي فيوري لاونج


المشاوي المتاحة ضمن قائمة مطعم وكافي فيوري لاونج، حقوق الصورة محفوظة لصفحة فيوري لاونج الانستجرام



وهو واحد من أفضل كافيهات جده يضم المطعم جلسات راقية وجميلة بمكان يشبه الحديقة والخدمة جيدة جداً. يقدم فيوري لاونج تشكيلة واسعة من الأطعمة العربية مثل المشاوي بالإضافة للمأكولات الغربية مثل البرجر بأشكاله وطعمه المميز، والباستا، والبيتزا، والحلويات والمشروبات وغيرها.



يتميز فيوري لاونج بالحفلات التي يستضيفها للفنانين وسهرات يوم الجمعة والخميس حيث يستضيف الفنانين من مثل الفنان عبدالعزيز الفيصل، والفنان عدنان العيدروس، والفنان محمد رشاد، والفنانة أفنان وغيرهم من الفنانين، بوجود المايسترو جهاد جمدار. أسعار الحفلات تتراوح ما بين 129-149 ريال سعودي للشخص الواحدة لحضور الحفلة، بالإضافة لعروض الإفطار وعروض التوفير والكومبو والتي تتراوح ما بين 56-71 ريال للوجبة.



يمنع دخول الأطفال من هم أقل من 8 سنوات. يقدم المطعم والكافيه خدمة توصيل عن طريق كريم ناو إن كنت تريدالطلب من المطعم والكافيه.



الموقع: شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، الخالدية، جدة 23421


أوقات العمل:


 السبت إلى الخميس، 08:00 صباحاً – 02:00 فجراً


الجمعة 05:00 عصراً -02:30 فجراً


التواصل: 0556672222


ورد لاونج


جلسات ورد لاونج المطلة على البحر، حقوق الصورة محفوظة لموقع ورد لاونج الانستجرام



يعتبر ورد لاونج من افضل كافيهات جدة حيث يمكنك الذهاب للاستمتاع بجلسات ورد لاونج الراقية والمطلة على البحر من خلال كورنيش الحمراء. يستقبل ورد لاونج العائلات والشباب على حد سواء.



يقيم الكافيه حفلات كل ليلة للمطربين والفنانين للاستمتاع بأجواء حماسية والاستمتاع بقائمة الأطعمة المتاحة والأسعار لليلة الواحدة تتراوح ما بين 130-140 ريال سعودي للشخص الواحد. كما تغزوه أجواء الحماس أثناء المبارياتالكبرى بين الفرق السعودية.



الموقع: مجمع مطعم عمو حمزه، الطابق الثالث، كورنيش الحمراء، جدة


أوقات العمل: 


07:00 صباحاً -02:00 فجراً (يومياً) 


التواصل: 0536963636


مد كافيه



بدأ مد كافيه عمله في أكتوبر2015 من أفضل مقاهي جدة فهو متخصص بالقهوة العضوية التي تأتي من مزارع حُرة وتحمص محلياً. والمكان عبارة عن كافيه ومحمص بنفس الوقت يستقبل العائلات مع أطفالهم والأفراد في آن معاً، وهو من افضل كافيهات جدة حيث تستطيع التلذذ بالقهوة والمشروبات والحلويات مثل المافن والكيك المتاح ضمن القائمة كما أن أسعاره متوسطة ومناسبة.



الموقع: الإمام البخاري، جوار نادي خط الجسد، جدة


أوقات العمل:


السبت إلى الخميس، 07:00 صباحاً – 12:00 ليلاً 


الجمعة، 07:00 صباحاً – 11:30 صباحاً | 01:00 ظهراً – 12:00 ليلاً


التواصل: 00966122900399


هاف مليون جدة


صنف من أصناف هاف مليون، حقوق الصورة محفوظة لموقع هاف مليون الانستجرام



يعتبر هاف مليون من من افخم كافيهات جدة حيث يقوم بتقديم القهوة والمشروبات الباردة والساخنة بالإضافة للوجبات الخفيفة والحلويات اللذيذة بأطعمة فريدة. يستقبل هاف مليون العائلات والأفراد على حد سواء وجلساته داخلية. وهو جزء من كافيهات جدة المشاركة في حدث إكس جدة.



الموقع: الواجهة البحرية/ الكورنيش أمام ملاهي عطالله


أوقات العمل: يومياً 24/7 


كافيه مون شيل 



يضم الكافية جلسات صغيرة مكونة من جلستين وديكورها لطيف وجميل، وهو مكان ممتاز لمحبي الأكل الصحي والنباتي ومن يعاني من مشاكل السكري فيقدّم سموثي وبودينغ خالي من السكر ويحتوى على المكملات الغذائية التي يحتاجها الجسم، ويقدم بشكل أساسي القهوة.



أبرز الطلبات الموجودة في المقهى تتمثل بالمولتن بالشوكولاتة، والجرانولا، والتوت البري، وتوت العليق، واللوز. وأيضاً الجولدن لايت وتتكون من الفراولة، والأناناس، والمنجا، وبذر الكتان، واللوز، وجوز الهند.



الموقع: الواجهة البحرية/ الكورنيش أمام ملاهي عطالله، جدة


أوقات العمل:01:00 ظهراً- 12:00 ليلاً (يومياً)


التواصل : 00966590006969


كلتشر كافيه و لاونج


بعض الأصناف المتاحة ضمن قائمة كلتشر كافيه ولاونج، حقوق الصورة محفوظة لموقع كلتشر الانستجرام



يضم المقهى جلسات جميلة مطلة على البحر والنافورة وهي مناسبة للأفراد والعائلات بقسمين مختلفين لكل منهما. يضم قائمة متنوعة من الأصناف والأطعمة من قهوة ومشروبات باردة وساخنة وعصائر والبيتزا والفطائر بالإضافة للحلويات مثل التشيز كيك وكيكة العسل وكيكة الزعفران وغيرها بأسعار متنوعة.



يمكن إقامة الحفلات في كلتشر كافيه حيث يقوم بتقديم العروض للحفلات الصغيرة وتزين الكيكة والطاولة بالإضافة للبالونات بأسعار تتراوح بين 250 – 800 ريال سعودي حسب عدد الأفراد والتنظيم المطلوب.



الموقع: الإمام البخاري، جوار نادي خط الجسد، جدة


أوقات العمل: 


السبت إلى الخميس، 07:00 صباحاً – 01:00 فجراً 


 الجمعة 04:00 عصراً -02:00 فجراً 


التواصل: 00966559411789


برو 92 


بعض انواع الحلويات ضمن قائمة برو 92، حقوق الصورة محفوظة لموقع برو 92 الانستجرام



يستقبل برو وهو واحد من أفضل كافيهات جدة العائلات والأفراد على حد سواء ويقدم خدمة جيدة بأسعار مناسبة. يختص برو 92 بالقهوة المتميزة واللذيذة بأنواع مختلفة بالإضافة لتقديم الإفطار مثل الوافل و ساندوتش التوستوغيرها من الأطباق على صوت الموسيقى الجميلة.



الموقع: شارع سعود الفيصل، الخالدية، جدة


أوقات العمل:


السبت إلى الخميس، 06:00 صباحاً -12:00 فجراً 


الجمعة، 08:00 صباحاً -12:00 فجراً 


التواصل: 0966564699118



في نهاية معرض حديثنا عن افضل كافيهات جده وتفاصيل كل منها بالإضافة لما تقدمه من الأصناف، وتفاصيل الموقع والحفلات والتواصل وغيرها نتمنى أن نكون قد أجبنا على استفسارك عن كافيهات جدة وما هو المكان الذي تنوي زيارته للاستمتاع بالمشروبات والأطعمة المتنوعة.



يمكنك قراءة المزيد في مدونة بيوت السعودية المدونة العقارية الشاملة. فيمكنك قراءة مقال مطاعم جدة الشهية القادمة من مختلف الثقافات والبلدان، بالإضافة لمقال فقيه اكواريوم اكتشف وخض رحلة مع عالم البحار في جدة وعروض الدلافين ومقال اماكن في جدة مذهلة للغاية يجب عليك زيارتها الآن والتعرف عليها!.



تفضل بمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة. وإن رغبت في الحصول على المساعدة الفورية فلا تتردد بترك تعليقاتك لنا وسنقدم لك المساعدة كاملة.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
30 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook