قائمة أفضل 9 مطاعم شارع التحلية جدة

الكاتب: رامي -
قائمة أفضل 9 مطاعم شارع التحلية جدة
"

قائمة أفضل 9 مطاعم شارع التحلية جدة


في كل خطوة تمشيها في شارع التحلية جدة تجد حولك المطاعم المميزة والأنيقة التي تجذب ناظرك إليها لتعيش تجربة البلد وأطباق البلاد التي تقدم في هذه المطاعم. لكن بعض المطاعم قد تحتاج لمعرفة المزيد من التفاصيل عنها مثل نوع الأطباق المقدمة ومن أي بلد هي إضافة إلى طرق التواصل وغيرها. يقدّم لك مقالنا هذا قائمة مطاعم جدة التحلية حيث تضم قائمتنا افضل مطاعم التحلية المميزة. 



مطاعم شارع التحلية جدة



إليك قائمتنا التي تشمل مطاعم شارع التحلية جدة والتي تتنوع ما بين مطاعم أمريكية، وآسيوية، وشرقية. تعرف على كل منها من خلال النقاط أو القائمة المدرجة.




9. تكساس رودهاوس


أحد أصناف مطعم رودهاوس، حقوق الصورة محفوظة لصفحة فيسبوك رودهاوس



وأصله مطعم أمريكي أحد مطاعم شارع التحلية جدة يقدّم شرائح اللحم أو الستيك الطري، وضلوع اللحم الناضجة المليئة بالعصارة مع الخبز المطهو، والمحضر في تكساس رودهاوس بالإضافة إلى فيليه اللحم، الذي يقدم مع الأرز المُتبل والمقبلات الجانبية.



وتشمل المقبلات الجانبية: صوص الفطر، والسلطة، مثل: سلطة الروبيان، والبطاطس المهروسة، والخضار، وغيرها من الأصناف المخصصة مع الستيك، وشرائح اللحم، وهو أحد مطاعم التحلية في جدة السعودية.



الموقع: لو مول، الأندلس، جدة 


أوقات العمل: 


الأحد – الأربعاء، 11:00 صباحاً – 1:00 ليلاً 


الخميس -السبت، 11:00 صباحاً – 2:00 ليلاً 


التواصل: 00966122617029


8. فابيانو


أحد أصناف مطعم فابيانو، حقوق الصورة محفوظة لصفحة انستقرام فابيانو



يملك مطعم فابيانو ضمن مطاعم التحلية في جدة فروع في كل من الظهران مول، والخبر، وشارع التحلية. وهو مطعم أوروبي ضمن مطاعم شارع التحلية جدة متخصص بالبيتزا والباستا بأنواعها المتنوعة والمختلفة سواء مع الصلصة البيضاء أو الصلصة الحمراء. ترافق البيتزا والباستا المقبلات الشهية مثل الصلصات الخاصة والسلطة، والخضار الجانبي.




الموقع: شارع محمد بن عبدالعزيز، شارع تحلية، الرياض 


أوقات العمل: 


السبت -الأربعاء، 11:00 صباحاً – 2:00 فجراً 


الخميس -الجمعة، 11:00 صباحاً – 3:00 فجراً 


التواصل: 00966566295660


7. شوبك


أحد أصناف مطعم شوبك، حقوق الصورة محفوظة لصفحة فيسبوك شوبك



وهو مطعم ضمن مطاعم شارع التحلية جدة متخصص بتقديم الفطائر بمكونات طازجة ومتنوعة حيث يقدم فطائر الدجاج، والفاهيتا، والباربكيو، والبافلو، وفطائر اللحم والستيك، والكفتة، والكاساديا وغيرها، بالإضافة إلى السلطات المتنوعة والخيارات الصحية مثل: سلطة الكينوا والجرجير، والحلويات مثل فطيرة التفاح، والسوفليه، والنوتيلا، وكعكة الجوز الأمريكي، وبالطبع المشروبات والعصائر التي تعبّر عن مزيج رائع بين الفطائر والعصائر وهو من افضل مطاعم جدة التحلية .




الموقع: الخالدية، الأمير محمد بن عبدالعزيز، حي، جدة


أوقات العمل: يومياً، 6:00 صباحاً – 1:00 ليلاً


التواصل: 00966920018988


6. تشيز كيك فاكتوري


أحد أصناف مطعم تشيز كيك فاكتوري، حقوق الصورة محفوظة لصفحة فيسبوك تشيز كيك فاكتوري




يقدم تشيز كيك فاكتوري محل الحلويات الشهير والتشيز كيك أو كعكة الجبن الطعام الأمريكي إلى جانب الحلويات الذيذة. يقدّم تشيز كيك فاكتوري أحد مطاعم شارع التحلية جدة الفطور الأمريكي الشهي بالإضافة إلى الأطباق الرئيسية مثل السلمون، والتورتيلا بالدجاج، والستيك والباستا وغيرها من الأطعمة دون الإغفال عن مخفوق الحليب والناتشوز وغيرها من المقبلات المميزة ضمن مطاعم جدة التحلية.




الموقع: لو مول، الأندلس، جدة 


أوقات العمل: 


الأحد -الأربعاء، 11:00 صباحاً – 1:00 ليلاً


الخميس -السبت، 1:00 ظهراً – 2:00 ليلاً


التواصل: 00966122617001


5. فدركرز



يقدّم مطعم فدركرز الأمريكي الموجود في شارع التحلية جدة اللحم المشوي اللذيذ المحضّر من لحم البقر المشهور ولحم الأنجوس ،حيث يستخدم لتقديم البرجر أو الستيك بالإضافة إلى المكونات اللذيذة والأصيلة مثل الجبن، والخبز الطازج، مع المقبلات، والعصائر والمشروبات على الطريقة الأمريكية بالخبز المصنوع من قبل فدركرز.




الموقع: الفتيحي، حي الأندلس، الأندلس، جدة 


أوقات العمل: 


السبت – الأربعاء، 10:00 صباحاً – 12:00 ليلاً


الخميس والجمعة، 10:00 صباحاً – 1:00 ليلاً


التواصل: 00966126613146


4. مطعم شبابيك


أصناف مطعم شبابيك، حقوق الصورة محفوظة لشبابيك



وهو مطعم لبناني أصيل افتتح في أنا غير مول في شارع التحلية جدة، حيث يقدم المطعم الفطور اللذيذ بيد أمهر الطهاة اللبنانيون أو الترويقة بين الساعة 9 صباحاً و12 ظهراً كما يقدم الشاورما، والكباب، والطاجن، بالإضافة للمازاتالباردة والساخنة وبعض أصناف الحلويات. يمتاز المطعم بجلساته الجميلة والراقية ويسمح للبالغين والأطفال أكبر من سن الثامنة فقط الدخول إلى المطعم بعد الساعة السابعة مساءاً. 




الموقع: طريق الامير سلطان، الروضة، أنا غير مول، جدة 


أوقات العمل:


السبت – الأربعاء، 9:00 صباحاً – 12:30 ليلاً


الخميس، 9:00 صباحاً – 1:00 ليلاً


الجمعة: 1:00 صباحاً – 1:00 ليلاً


التواصل: 00966920018988


3. بنيهانا


أصناف مطعم بنيهانا، حقوق الصورة محفوظة لصفحة انستقرام بنيهانا



يشتهر مطعم بنيهانا في شارع التحلية جدة بالسوشي والسلمون والساشيمي، بالإضافة إلى قطع الفيليه الصغيرة والمنتقاة بعناية لترضي محبي الأطباق اليابانية التقليدية والمقدمة مع فطر الشيتاكي، والهليون وسلطات الشرمب والديناميت شرمب والحساء وغيرها على يد أمهر الطهاة المتخصصين.



يقدّم مطعم بنيهانا ضمن مطاعم شارع التحلية جدة إمكانية طبخ ما لذ وطاب من الأطباق أمام ناظريك بطاولة مخصصة لذلك للزبائن المهتمين بالإضافة للطاولات الأخرى.




الموقع: شارع عبدالرحمن الطبيشي، حي الاندلس، جدة 


أوقات العمل: يومياً، 1:00 ظهراً – 1:00 ليلاً


التواصل: 00966126686014


2. لبيب


أصناف مطعم لبيب، حقوق الصورة محفوظة لصفحة انستقرام لبيب



لبيب هو مطعم لبناني ضمن مطاهم شارع التحلية جدة متخصص بالمشاوي بالإضافة إلى الأطباق والسندويشات اللبنانية المتنوعة مثل الشاورما والسجق. يشمل المكان جلسات صغيرة ولكن مريحة بنفس الوقت. بالإضافة للمشاوي بأنواعها ويقدم المطعم بعض المقبلات مثل البطاطا الحارة، والموزات وهي عبارة عن لحم ولبن، كما يقدم أيضا الحمص وغيرها، وهو أحد مطاعم التحلية بجدة . 




الموقع: عبدالرحمن الطبيشي، الأندلس، جدة 


أوقات العمل: 


السبت – الخميس، 8:00 صباحاً – 12:30 ليلاً 


الجمعة، 1:00ظهراً – 1:30 ليلاً


التواصل: 00966122612301


1. مطعم أغافي


أحد أصناف مطعم أغافي، حقوق الصورة محفوظة لصفحة فيسبوك أغافي



يتميز مطعم أغافي بتقديمه أطباقاً متنوعة من كل من المطبخ اللبناني والمطبخ الإيطالي مثل: الكباب والشيش طاووق، وغيرها من المشاوي بالإضافة إلى البيتزا والباستا بأنواعها. كما يقدم المقبلات اللبنانية مثل الكبة، والسجق، والرقاقات المقلية، والسلطات مثل سلطة الحلوم، وسلطة الكينوا وغيرها.



بما أن أغافي كافيه في شارع التحلية جدة فهو أيضاً يقدّم المشروبات الساخنة والباردة بأنواعها بالإضافة إلى الشيشة، يمتاز بوجود جلسات فاخرة مرتفعة ومطلة على شارع التحلية جدة بأكمله وطريق الملك في مدينة جدة. ويوجد في المطعم حفلة طربية كل يوم خميس وجمعة.



الموقع: طريق الأمير سلطان، الروضة، الطابق السابع، جدة 23431


أوقات العمل: يومياً، 1:00 ظهراً – 2:00 ليلاً


التواصل: 00966552361616



في نهاية معرض حديثنا عن مطاعم شارع التحلية جدة نكون قد استعرضنا قائمة المطاعم الأفضل من مطاعم شارع التحلية أو مطاعم جدة التحلية في صنع الأكلات والأطباق المميزة من كل مكان بالإضافة لقائمة الأطعمة، وتفاصيل التواصل، وغيرها.



يمكنك قراءة المزيد في مدونة بيوت السعودية المدونة العقارية الشاملة. فيمكنك قراءة مقال مطاعم جدة الشهية القادمة من مختلف الثقافات والبلدان، ومقال مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.. أكبر مدينة جديدة في السعودية، بالإضافة لمقال مولات جدة الشهيرة … عالمك الكبير لتسوق ممتع ومقال فقيه اكواريوم اكتشف وخض رحلة مع عالم البحار في جدة وعروض الدلافين.



تفضل بمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة. وإن رغبت في الحصول على المساعدة الفورية فلا تتردد بترك تعليقاتك لنا وسنقدم لك المساعدة كاملة.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
186 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook