فنادق ابها … فنادق جميلة وفخمة تلبي ذوقك بأسعار مناسبة

الكاتب: رامي -
فنادق ابها … فنادق جميلة وفخمة تلبي ذوقك بأسعار مناسبة
"

فنادق ابها … فنادق جميلة وفخمة تلبي ذوقك بأسعار مناسبة


تريد الذهاب إلى أبها الجميلة التي تحمل من الجمال الكثير، وتبحث عن حجز فنادق ابها ولديك تصور عن خدمات ممتازة أو افخم فنادق ابها تبحث عنها لتلبي لك جميع طلباتك. هناك عدد كبير من الفنادق المميزة، والفخمة والتي تعتبر الأنسب من أجل حجز فنادق ابها.



تعرف على جميع هذه الفنادق التي حصلت على أفضل تقييمات من الزوار من خلال مقالنا التالي الذي يعطيك التفاصيل التي تحتاجها، ويجيب عن جميع استفساراتك. 




افضل فنادق ابها



يقدم لك هذا المقال عدد من أهم فنادق ابها التي تجمع بين أفضل الخدمات التي يرغبها الزوار في أي مكان للنوم ليلاً فهي تجمع ما بين الفخامة، والراحة، والخدمات التامة، بالإضافة إلى مقارنة بين الأسعار، وتفاصيل أخرى تحتاج لمعرفتها قبل الذهاب إلى أي من فنادق في ابها. تعرف على قائمتنا من خلال القراءة أدناه. 



فندق قصر أبها


فندق قصر أبها، حقوق الصورة محفوظة لصفحة فيسبوك 



يضم فندق قصر أبها أحد افضل فنادق ابها غرف بتصميم رائع، ومريح بعدد 136 غرفة. ويحمل قصر أبها – افخم فنادقابها – التقييمات الأعلى بين زواره، وذلك بسبب راحة الأسرّة، والخدمات المتنوعة للمكان. تعرف عليها من النقاط التالية: 



غرفة مزودة بأسرة مريحة، ومنطقة جلوس، بشاشة تلفاز مسطحة، وكابل للقنوات، والميني بار لصنع الشاي والقهوة، والواي فاي، والمكواة، وخزنة.


الحمامات المجهزة بجميع لوازم الاستخدام ، والاستحمام.


قربها من قلب المدينة التي تضم الريحانة مول، وجبل نهران، ومطار أبها، وغيره.


وجود سبا مع خدمات مساج، ومسبح داخلي، وساونا، وحوض استحمام ساخن.


مطعم يقدم فطور كونتيننتال ونباتي، وأمريكي، وحلال، بالإضافة لطعام الغداء، والعشاء من مأكولات البحر المتوسط اللذيذة. 


وجود نادي رياضي صحي لممارسة الرياضة للنزلاء. 



كانت هذه بعض الخدمات المقدمة من أحد أفضل فنادق أبها الجميلة، يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عن طريق زيارة مواقع حجز فنادق لاستكمال عملية الحجز. 



السعر التقريبي للغرفة لليلة الواحدة: 1150 ريال سعودي. 


الموقع: أبها الجديدة، 6497، حي ،3731، أبها 62512


أوقات تسجيل الوصول والمغادرة: الساعة  02:00 ظهراً وحتى 12:00 مساءً


رقم التواصل: 172294444


بودل أبها


فندق بودل قصر ابها من الخارج، حقوق الصورة محفوظة لصفحة بودل قصر ابها



بودل أبها هو أيضاً أحد أفضل فنادق أبها وهو فندق عصري بتصميم مميز يقدم للنزلاء تجربة فخمة بوجود أفضل الخدمات المقدمة لإرضاء مختلف الأذواق وذلك ما يجعله في الصدارة بما يتعلق بالتقييمات المرتفعة للفندق. تعرف على أهم هذه الخدمات من النقاط التالية: 



غرف بتصميم يساعد على الاسترخاء بوجود منطقة للنوم منفصلة بأريكة، ومطبخ مجهل بالكامل مع فرن، وموقد سطحي، وحمام مجهز، وشاشة مسطحة، . 


توافر خدمة الواي فاي، وخدمة انتظار السيارات، وجهاز تلفاز يبث القنوات المتنوعة.


مركز خاص لممارسة الرياضة، الحفاظ على اللياقة البدنية. 


التزام الفندق بمعايير الأمان العالية مع وجود مطفأة حريق، وكاشف دخان، ونظام أمن، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ. 


 خدمات أخرى متنوعة من خدمة مواقف سيارات مجانية، وكوفي شوب، ومركز خدمة رجال الأعمال، وخدمات الغسيل، والكي، وخدمات العرسان. 



بهذا نكون قد تعرفنا على أهم الخدمات التي تميز بودل أبها أحد أفضل فنادق في ابها الجميلة. يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عن طريق الاتصال بالرقم، أو بزيارة مواقع حجز فنادق لاستكمال عملية الحجز. 



السعر التقريبي للغرفة لليلة الواحدة: 1026 ريال سعودي. 


الموقع: 6455 طريق الملك عبدالعزيز، الشرفية، أبها 62542 2973


أوقات تسجيل الوصول والمغادرة: الساعة  04:00 عصراً وحتى 02:00 مساءً


رقم التواصل: 172322222


فندق بلو ان ابها


فندق بلو ان من الخارج، حقوق الصورة محفوظة لفندق بلو ان ابها  



يعتبر بلو ان فندق مميز من فنادق في ابها ومثله مثل باقي فنادق ابها فهو يتميز بالخدمات المميزة والرائعة التي تختلف عن باقي فنادق ابها وأماكن الإقامة المختلفة، والمتنوعة مع أسعار تعتبر من فنادق أبها رخيصة. تعرف على بعض خدمات فندق بلو ان من القائمة أدناه. 



قربه من أماكن ترفيهية مثل قصر المفتاحة، وميدان أبها الثقافي، وحديقة الشلال، ومطار أبها الإقليمي، وغيره.


الغرف المريحة، والمكيفة، مع وجود تلفاز بشاشة مسطحة، وقنوات فضائية، وثلاجة، وسخان ماء، وخزانة ملابس، ومجفف شعر، وحمام فيه مستلزمات الاستحمام. 


شمول الفندق على حديقة وتراس، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل 24 ساعة، وخدمات نقل المطار، وخدمةالغرف، وخدمة واي فاي مجاني. 


تقديم وجبة إفطار كونتيننتال، وأمريكي بشكل يومي. 


وجود مركز لياقة بدنية وصالة مشتركة.


وجود مركز أعمال مع أجهزة فاكس، وآلة تصوير، وغيره. 



هذه فقط بعض الخدمات والمميزات التي يتمتع بها فندق بلو ان ابها. يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عن طريق الاتصال بالرقم، أو بزيارة مواقع حجز فنادق لاستكمال عملية الحجز. 




السعر التقريبي للغرفة لليلة الواحدة: 800 ريال سعودي. 


الموقع: شارع الملك سعود، الخشع، أبها 62521


أوقات تسجيل الوصول والمغادرة: الساعة  02:00 ظهراً وحتى 02:00 مساءً


رقم التواصل: 172305000


فندق المهيدب ريسيدنس ابها


خدمة عملاء فندق المهيدب ريزيدنس، حقوق الصورة محفوظة المهيدب ريسيدنس



حقوق الصورة محفوظة المهيدب ريسيدنس 




من فنادق أبها السودة التي تعتبر من فنادق أبها رخيصة ومميزة جداً بالوقت ذاته، ومع أنها من فنادق أبها رخيصه إلا أن الفندق يملك العديد من الميزات، والخدمات الممتازة التي تجذب عدد كبير من الزبائن الذين يتركون تقييمات جيدة بسبب رضاهم عن الخدمة. تعرف على أبرز هذه الخدمات: 



يشمل الفندق شقق فندقية مع تكييف، وخدمة قنوات تلفاز مع اشتراك، وثلاجة، ومجفف شعر، وطاولة كي، وغيرها. 


يعتبر الفندق قريب من كل من قصر المفتاحة، وملاهي قصر أبها، وميدان أبها الثقافي، ومطار أبها الإقليمي، وغيره. 


وجود خدمة تنظيف غرف، واستقبال 24 ساعة، وخدمة غرف طوال الوقت، وغيرها. 



كانت هذه أيضاً بعض أبرز ما يميز فندق المهيدب ريزيدنس، وبعض الخدمات المتاحة في الفندق. يوجد أيضاً العديد من الأماكن الترفيهية القريبة على الفندق مثل متحف المفتاحة، وسوق الثلاثاء التقليدي، ومتنزه ريزرفوار، وغيره. 



السعر التقريبي للغرفة لليلة الواحدة: 648 ريال سعودي. 


الموقع: 6705 طريق الملك عبدالعزيز، الشفاء، أبها 62521


أوقات تسجيل الوصول والمغادرة: الساعة  06:00 صباحاً وحتى 03:00 عصراً 


رقم التواصل: 172388826



كانت هذه قائمتنا عن افضل فنادق ابها الفخمة والجميلة، مع معلومات مهمة عن تفاصيل فنادق في ابها، ومواقع، وأسعار. يمكنك الاطلاع أيضاً على مقال مطاعم ابها السياحية الرائعة .. تعرف عليها الآن وتناول أشهى الأطباق، وغيرها العديد من المواضيع المتنوعة في المدونة العقارية لبيوت السعودية.



يمكنك التعرف على المزيد من المواضيع العقارية والمواضيع المتنوعة التي تناقش مختلف جوانب الحياة في المملكة العربية السعودية في المدونة العقارية الشاملة مدونة بيوت السعودية، كما يمكنك الاطلاع على المئات من العقارات المعروضة للبيع أو للإيجار من خلال تصفح منصة بيوت السعودية الرائدة في التسويق العقاري.



تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة، كما يمكنك التواصل معنا من خلال ترك تعليق في حيز التعليقات أدناه، ومشاركتنا باقتراحاتك، واستفساراتك بخصوص هذا الموضوع.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
34 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook