فلل بوابة الشرق … دليل تصاميم الفلل والأسعار وطرق الحجز

الكاتب: رامي -
فلل بوابة الشرق … دليل تصاميم الفلل والأسعار وطرق الحجز
"

فلل بوابة الشرق … دليل تصاميم الفلل والأسعار وطرق الحجز


بوابة الشرق هو مشروع سكني متميّز بدأ في 26 ديسمبر 2018. يجمع المشروع العصرية، والأناقة، والجودة العاليةبتصاميم شرقية فريدة. وهو أحد مشاريع شركة المزيني شركة تطوير عقاري تعتبر من كبرى الشركات في المملكة العربية السعودية، ومقرها الرياض.



تمتلك المزيني صاحبة تطوير مشروع بوابة الشرق أكثر من 15 سنة خبرة في التطوير. فضلاً مشروع بوابة الشرق الرياضالمزيني تمتلك مشاريع تطوير بنية تحتية، ومشاريع حضرية، مثل: مخطط قادسية المزيني ومونسية المزيني، وربوة الشفا ورابية قرطبة، وغرناطة الشرقية، والمركز الفرعي الشرقي.




مشروع بوابة الشرق الرياض 


خريطة موقع مشروع بوابة الشرق، حقوق الصورة محفوظة لموقع بوابة الشرق



أصبح المشروع ذا صيت كبير في المملكة، والتملك ضمن فلل بوابة الشرق هو حلم للكثيرين خصوصاً أن هذه الفلل تقع في العاصمة الرياض في منطقة استراتيجية. حتى تتعرف أكثر على المعلومات في هذا المقال تابع قراءة أهم المعلومات عن مشروع بوابة الشرق في النقاط التالية:



يعتبر المشروع مدينة داخل مدينة وذلك لحجمه الضخم الذي يصل إلى 6.5 مليون متر مربع، والذي يفوق حجمدولة موناكو، ودولة الفاتيكان. 


يبلغ عدد الفلل 3665 فيلا، بالإضافة إلى 3656 قطعة أرض.


استخدام نظام الطاقة الشمسية لتزويدها بالطاقة الكهربائية.


مكونات البناء صنع المملكة العربية السعودية بنسبة 84%، وما في ذلك تشجيع وتعزيز كبير للصناعة المحلية. وتشمل المكونات المصنوعة 100% في السعودية كل من: 


الخزانات.


الكهرباء.


العزل.


البلاط.


الأبواب.


الدهان.


الحديد.


البلك.


وجود ضمان لمدة تتراوح ما بين أقل من سنة إلى 15 سنة في فلل بوابة الشرق الرياض ضمن خدمات ما بعدالبيع لكل من:


الأنابيب الحرارية: ضمان لمدة 15 سنة.


الضمان الإنشائي: ضمان لمدة 10 سنوات. 


الأفياش: ضمان مدة 15 سنة.


العوازل المائية: وضمانها 10 سنوات.


الخلاطات: وضمانها يصل إلى 3 سنوات.


طبلون الكهرباء: وضمان يصل إلى 25 سنة.


صيانة للفيلا مجانية لمدة سنة.


نماذج مشروع بوابة الشرق



يعتبر اسكان بوابة الشرق من افضل المشاريع الرائدة التي نتجت عن الشراكة بين القطاع الخاص ووزارة الإسكان، بوجود حلول ملائمة للإسكان مع بيئة عمرانية مستدامة تتمتع بالرفاهية والبيئة الآمنة للسكان. يشمل المشروع نماذج ستة أساسية وهي كالتالي: 



فيلا الأوركيد


نموذج فلل أوركيد من الداخل، حقوق الصورة محفوظة لموقع بوابة الشرق 



تبلغ مساحة الأرض 300 متر مربع وتمتاز الفيلا بالطابع العصري، والمساحات المقسّمة بطريقة ذكية خصوصاً مع سعرها المناسب، والذي يعتبر منخفض. تحتوى الفيلا على ثلاثة أدوار أساسية، وهي: الدور الأرضي ومساحته  122.64 م مربع،والذي يضم: صالون نساء، وغرفة طعام، ومجلس، ومطبخ، ودورات المياه كما هو موضح أعلاه.



ودور أول ومساحته 108.7 متر مربع، ويتضمن: غرفة نوم رئيسية، وثلاث غرف نوم أخرى، ودورة مياه. أما دور السطحفيشمل: غرفة الغسيل، وغرفة الخادمة، ودورة مياه. فيلا الأوركيد لها نموذجين تستطيع الاختيار بينهما. يوجد أيضاً مساحة لكراج السيارة، وتجهيز الخدمات الأساسية لغرفة السائق، ومساحة إضافية تمكّن المالك من إضافة غرفة خارجية مستقلة. 



نموذج السوسن 


تصميم وأثاث فيلا السوسن ضمن مشروع بوابة الشرق الرياض، حقوق المقطع محفوظة لموقع بوابة الشرق 



نموذج فيلا السوسن وتبلغ مساحته 300 متر مربع بطابع شرقي مع توفير تقسيم بمساحات ممتازة، وإمكانية استغلال المساحات حسب ما يريد المالك. تبلغ مساحة الطابق الأرضي 122.65 متر مربع، ويضم: صالون نساء، وغرفة طعام،ومجلس، ومطبخ، ودورات المياه، وغرفة نوم.



الدور الأول مساحته 102.02 متر مربع ويشمل: 3 غرف نوم أحدها غرفة نوم رئيسية، وغرفة معيشة، ودورات مياه، أما دورالسطح: فيضم غرفة الغسيل، وغرفة الخادمة، ودورة مياه. يوجد أيضاً شرفة في الدور الأول، وإمكانية تحويلها إلى غرفة نوم، ويوجد مساحة مخصصة لكراج السيارة، ومساحة إضافية مع إمكانية إضافة غرفة خارجية مستقلة. 



نموذج الياسمين 


نموذج الياسمين الواجهة B، حقوق الصورة محفوظة لموقع بوابة الشرق




وطابعها طابع شرقي إسلامي ينتمي لأحد نماذج العنصر العربي الحاضر فيها أكثر من النماذج الأخرى وهو النموذج المبين أعلاه. وهي فيلا أصغر قليلاً من النموذجين السابقين حيث تبلغ مساحة الدور الأرضي 111.23 متر مربع، والذييضم: صالون نساء، وغرفة طعام، ومجلس، ومطبخ -مع إمكانية توسيع المطبخ- ، ودورات المياه.



الدور الأرضي مساحته 108.7 متر مربع، ويضم: 4 غرف نوم أحدها غرفة نوم رئيسية، ودورات مياه. والطابق الأخير أو دورالسطح فيه أيضاً غرفة الغسيل، وغرفة الخادمة، ودورة مياه. 



نموذج التوليب


نموذج التوليب ومخطط الفيلا للدور الأرضي، حقوق الصورة محفوظة لموقع بوابة الشرق 



تحمل الفيلا تصميم الطابع العصري المدموج بالبساطة، والواجهات العصرية الأنيقة. تحتوى الفيلا أيضاً على ثلاثة أدوار أساسية، وهي: الدور الأرضي ومساحته  111.75 متر مربع، والذي يضم: مدخل، وغرفة معيشة، وصالون نساء، وغرفةطعام، ومجلس، ومطبخ، ودورات المياه كما هو موضح أعلاه.



ودور أول ومساحته 111.83 متر مربع، ويتضمن: غرفة نوم رئيسية، وثلاث غرف نوم أخرى، ودورات مياه. أما دور السطحفيشمل غرفة الخادمة، ودورة مياه. يوفر الموقع إمكانية مشاهدة الفيلا بخاصية ثلاثية الأبعاد يمكن من خلاله الحصول على صورة أشمل لهذه الفيلا أو فلل بوابة الشرق بشكل عام. 



نموذج النرجس 


التصميم الداخلي للطابق الأرضي في فيلا النرجس، حقوق الصورة محفوظة لموقع بوابة الشرق



وتتميز أيضاً بطابعها العصري والبسيط بتصميم ديكور داخلي فخم، مع الاهتمام بكافة التفاصيل. تملك الفيلا 3 أدوار أيضاً مثل باقي فلل بوابة الشرق، والدور الأرضي 96.8 متر مربع، ويشمل على: مطبخ، وغرفة طعام، ومجلس، وصالون نساء، ودورات مياه. والدور الأول 113.12 متر مربع ويتكون من: 4 غرف نوم احداها رئيسية، ودورات مياه. أما الطابقالأخير فيشمل على: غرفة خادمة، وغرفة غسيل، ودورة مياه.



نموذج اللوتس 


تصميم وأثاث فيلا اللوتس ضمن مشروع بوابة الشرق الرياض، حقوق المقطع محفوظة لموقع بوابة الشرق 



تلفتك لمسات الأناقة الموجودة في هذا النموذج حيث يمكن لك ملاحظتها بالتصميم الخارجي للفيلا قبل الدخول. تعتبر مساحة الدور الأرضي متوسطة بالنسبة لباقي فلل بوابة الشرق فتبلغ 105.27 متر مربع ويضم: مطبخ، وغرفة طعام،ومجلس، وصالون نساء، ودورات مياه.



أما الدور الأول فيه 3 غرف نوم إحداها غرفة نوم رئيسية. الدور الأخير هو دور السطح والذي يشمل على: غرفة نوم،وغرفة خادمة، ودورتي مياه. 



مرافق مشروع بوابة الشرق



لأن اسكان بوابة الشرق ومشروعها مشروع ضخم، فهو يحتوي ايضاً على مرافق أساسية أو ترفيهية في المكان لاستكمال حياة الرفاهية المتميزة التي تعيشها الأسر في الداخل. تعرف على هذه المرافق من خلال النقاط التالية: 



البوليفارد. 


الملاعب. 


الحدائق. 


المدارس.


ممرات المشاة. 


المرافق الصحية.


المراكز التجارية. 


المطاعم. 


المساجد.


اسعار فلل بوابة الشرق



تبدأ أسعار الفلل من 698 ألف ريال سعودي، وتزيد بناءً على عدة عوامل، فمثلاً يصل سعر نموذج اللوتس إلى 741 ألفريال سعودي.




حجز اسكان بوابة الشرق 



تستطيع حجز فيلا من مشروع بوابة الشرق الرياض المزيني عبر أحد الوسائل الثلاث التالية: 



الاتصال على رقم الحجز: 920004193 وهو الرقم الخاص في بوابة الشرق. 


التواصل مع وافي من خلال رقم الهاتف المتاح: 920004831.



في نهاية حديثنا نكون تطرقنا لكل تفاصيل مشروع بوابة الشرق الرياض وجميع ميزاته والتصاميم المتوفرة، وطرق الحجز وغيرها من المعلومات الهامة.



إن أعجبك مقالنا هذا يمكنك قراءة المزيد من المقالات في مدونة بيوت السعودية المدونة العقارية الشاملة. فيمكنك قراءة أفضل نصائح تصميم غرف شباب مميز في المنزل ومقال كمباوندات الرياض الأشهر لتوفير الرفاهية والأمان لعائلتك، ومقال هل تبحث عن شقق عزاب ؟ إليك أسس اختيار أفضل شقة وطرق تنسيقها.



تفضل بمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة. وإن رغبت في الحصول على المساعدة الفورية فلا تتردد بترك تعليقاتك لنا وسنقدم لك المساعدة كاملة.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
118 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook