فرص عمل في تركيا 2020 لمن يبحث عن عمل

الكاتب: ولاء الحمود -
فرص عمل في تركيا 2020 لمن يبحث عن عمل

فرص عمل في تركيا 2020 لمن يبحث عن عمل.

 

هناك بعض المواقع الإلكترونية المسئولة عن عرض الوظائف الخالية باستمرار في دولة تركيا، منها ما يلي:

1- موقع Kariyer

يعد من أهم مواقع التوظيف التي تساعد الكثيرين على إيجاد فرصة عمل مناسبة في تركيا، حيث تم تأسيسه منذ سنوات طويلة وتحديدًا منذ عام 1999م، وساعد منذ نشأته في توظيف عدد كبير يتجاوز المليون ونصف شخص، مع العلم أن الموقع له 13 مركز على مستوى مدن تركيا.

2- موقع Yenibiris

يعد  من أهم المواقع الإلكترونية المتخصصة في مجال التوظيف في تركيا، حيث يحتل المرتبة الثانية في توفير فرص عمل للكثيرين، سواء ممن يعيشون داخل الأراضي التركية أو خارجها.

ساعد هذا الموقع في توظيف ما يزيد عن 155 ألف شخص على مستوى العالم، كما يتضمن حوالي 17 مليون سيرة ذاتية لأشخاص مختلفين يبحثون عن عمل، كما أن عدد الزيارات على الموقع تجاوزت الـ 75 مليون زائر في الشهر.

3_ موقع Xing

يعد أحد المواقع بالغة الأهمية بالنسبة لكثير من الباحثين عن وظيفة داخل دولة تركيا وتوفير الإقامة، إلا أن نظام هذا الموقع يختلف عن نظام مواقع التوظيف الأخرى.

حيث يرشح الموظفين الذين يعملون في بعض الشركات التي ساهمت في تأسيس الموقع، لتقديم نصائح وإرشادات للأشخاص المتقدمين للحصول على وظيفة مناسبة.

4_ موقع Monster

ورد أنيحتل المرتبة الرابعة من حيث أهمية وحجم مواقع التوظيف الإلكترونية، حيث يساعد في توظيف عدد كبير من الأشخاص حول العالم، كما يوفر فرصة البحث عن عمل وفقًا للمدينة التي يرغب الشخص على الحصول في وظيفة بها.

 

فرص عمل في اسطنبول 2020

 

  • مطلوب مساعد في فرن لحم لديه خبرة في المجال، مقر العمل في منطقة الفاتح بالقرب من الجامع الكبير، ويتم تحديد الراتب الشهري بناءً على عدد سنوات الخبرة، للتواصل يرجى الاتصال على رقم 05550077018.
  • شركة رائدة في مجال العقارات تطلب فريق من الموظفات كامل للانضمام إليها والعمل في تخصص الكول سنتر، مقر العمل في منطقة مرتر، براتب شهري ثلاثة آلاف ليرة تركية، للتواصل يرجى الاتصال على رقم 00905550533330.
  • مطلوب عاملات نظافة للعمل من الساعة الثامنة صباحًا حتى السادسة مساءً، ماعدا يوم السبت العمل من الساعة الثامنة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا، ويوم الأحد إجازة، الراتب يحدد المعلم التركي، للتواصل يتم الاتصال بالرقم التالي 05380657919.
  • مطلوب عاملات نظافة تنظيف شقق غير مفروشة، مقر العمل في منطقة منطقة التي بارك، للتواصل والاستعلام يتم الاتصال على الرقم التالي 05550000090.
  • ورشة امبلاج تطلب موظفات لكوي الإيشاربات والشالات، براتب شهري مجزي، بالإضافة إلى توفير وسائل مواصلات إلى العمل، للتواصل يتم الاتصال على الرقم
  • مطعم فول وفلافل في منطقة زيتون بورنو، يطلب عمال للوظائف التالية: عامل يمكنه التعامل مع سكاكين الفرم، عامل خبرة في عمل البسطا، عامل متخصص لعمل الفول والفلافل، عامل يجيد لف السندوتشات، للتواصل يتم الاتصال على الرقم

وظائف خالية في تركيا

 
مطلوب موظفات بنات للعمل في إحدى الكافيهات في منطقة اسنيورت، بشرط حسن المظهر والتواجد في نفس منطقة العمل، كما يشترط إجادة اللغة التركية إجادة تامة، ولا يزيد السن عن ثلاثين عام، للتواصل يتم الاتصال على رقم 05398690840
.مطلوب بنت للعمل في إحدى شركات الإنتاج في قسم التنظيف بشرط الالتزام في المواعيد والتفرغ التام، براتب شهري مجزي جدًا، مقر العمل بايرم باشا جنب محطة ميترو سام اجلار، للتواصل يتم الاتصال على رقم
مطلوب موظفين وموظفات في تخصص الكول سنتر لدى مركز تجميل متخصص في زراعة الشعر ومختلف أنواع عمليات التجميل، بشرط الحصول على مؤهل جامعي، وإجادة اللغة الانجليزية بشكل تام، بالإضافة إلى الخبرة في مجال المبيعات واللباقة في التحدث مع العملاء، كما يشترط إجادة التعامل مع جهاز الحاسب الآلي، للتواصل يرجى إرسال السيرة الذاتية على رقم واتساب
مطلوب لإحدى شركات الترجمة عدد أربعة موظفين ذكور وإناث، للعمل في قسم الترجمة والسكرتارية، بشرط إجادة اللغة التركية إجادة تامة، للتواصل والتقديم يرجى الاتصال بالرقم التالي 05550366632.
مطلوب سيدات للعمل في كوافير (صالون تجميل) خبرة في أعمال الكوافيرات، مقر العمل في منطقة زيتون بورنو، للتواصل والاستعلام عن تفاصيل الوظيفة يرجى الاتصال على الرقم التالي 00905347735128.
شارك المقالة:
112 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook