فتيات السعودية يوجهن رسالة في هاشتاق اخرسي يا شرين على تويتر

الكاتب: رامي -
فتيات السعودية يوجهن رسالة في هاشتاق اخرسي يا شرين على تويتر
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #اخرسي_ياشيرين اليوم السبت السادس عشر من نوفمبر الموافق التاسع عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا في موقعالتواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

ويعود هذا الهاشتاق الذي انطلق أمس من بعض النسويات ردًا على كلام الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب يوم الأمس الجمعة في حفلتها بموسم الرياض حيث قالت: “طالما منقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه أحسن”، واحتوى الهاشتاق على ردود مؤيدة ومعارضة لكلام الفنانة.

حيث ظهر مقطع للمغنية المصرية شيرين عبد الوهاب في أحد حفلاتها بالسعودية خلال موسم الرياض تتحدث بالعامية بأن ” النساء لا تستغني عن الرجل، لهذا السبب .. يجب أن نسمع له ” مما أثر غضب الكثير على أن الحياة عبارة عن مشاركة في كل شيء ولا يجب أن يكون ارضخ لأي طرف بالعلاقة.
وغرد حساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: “واحده رايحه حفله في دولة بالكاد بدأت السيدات فيها ياخدوا حقوقهم وسط جدل مجتمعي و بتكلم كده .. دي كأنها قاصده تنكد عليهم #اخرسي_ياشيرين !”.

في حين قالت فتاة سعودية تدعى سبراء على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “#اخرسي_ياشيرين شيرين ع كثر حفلاتها بالعالم العربي إلا أنها ما قالت هالكلام إلا بالسعودية مع أنها عارفه بالمشاكل إلي صايره عندنا بين الجنسين بمعنى ثاني تدور المشاكل لنفسها (: شيرين انتي عارفه أن البنت السعودية إذا لبست نفس فستانك ذا الرجال حقينك بيسوون لها هاشتاق ويقذفونها ؟”.

واحده رايحه حفله في دولة بالكاد بدأت السيدات فيها ياخدوا حقوقهم وسط جدل مجتمعي و بتتكلم كده .. دي كأنها قاصده تنكد عليهم #اخرسي_ياشيرين ! pic.twitter.com/kf7ouTa31j

— تيخ (@teeekh) November 16, 2019

#اخرسي_ياشيرين

شيرين ع كثر حفلاتها بالعالم العربي الا انها ماقالت هالكلام الا بالسعوديه مع انها عارفه بالمشاكل الي صايره عندنا بين الجنسين
بمعنى ثاني تدور المشاكل لنفسها (:

شيرين انتي عارفه ان البنت السعوديه اذا لبست نفس فستانك ذا الرجال حقينك بيسوون لها هاشتاق ويقذفونها ؟ pic.twitter.com/UWMbmGOlyf

— سبراء (@AEdthr) November 15, 2019
شارك المقالة:
83 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook