فتح حساب زود الادخاري بنك الإنماء السعودية

الكاتب: رامي -
فتح حساب زود الادخاري بنك الإنماء السعودية
تطوّرت الحياة الاجتماعية بين الشّعوب، ورافقها تطوّر في المجال المالي والاقتصادي. فتوسّعت العلاقات التّجارية بين البلدان وبينَ النّاس، وكانَ لا بدّ من اعتماد طرق حديثة في المعاملات التّجارية، توفّر السّرعة في إيصال الأموال، والدقّة في نقلها.

اعتمدت الحكومات المحليّة على البنوك والمصارف العامّة والخاصّة من أجل إيداع الأموال الخاصة، أو نقل المبالغ النّقدية في المعاملات العقارية والعمليات التجارية. ومنَ الممكن أخذ القروض من البنوك الإسلامية، والحصول على السّلف من المصارف الحكومية.

ولا بدّ من الإشارة بأنّ بعض البنوك تختصّ بنقل الأموال بين الدّول، وكذلك تساهم بالحفاظ على أموال المستثمرين. لإنجاز صفقات ضخمة، وتمويل المشاريع الفعالة الكبيرة.

سنشرح بالتفصيل كيفية فتح حساب زود الادخاري، وسنعرض لكم أفكار ومعلومات عن هذا الحساب

الادخاري في بنك الإنماء السعودي.

 

لمحة تعريفية عن حساب زود الادخاري في بنك الإنماء السّعودية

نشأ بنك الإنماء السّعودي عام 2006، وتعدّ العاصمة الرّياض المقرّ المركزي الرّئيسي لهُ، كما أنّهيعتبر واحد من البنوك الحديثة بالمملكة. ويعمل هذا البنك على ممارسة جميع الأفعال الاستثمارية، وبأسلوب شرعي مضبوط وفق أحكام الشّريعة.

وحساب زود الادخاري واحد من أهم خدمات هذا البنك، ويعرّف بأنّهُ عبارة عن حساب عائد للبنك الاجتماعي للتنمية. فإنّهُ برنامج سعودي وطني أصدرته الحكومة، بهدف نشر ثقافة الوعي والادخار بين النّاس، وتشجيع سياسة التوفير وحفظ المال، حتّى أنّهُ يسمح بإيداع وسحب المال بدون مشاكل، سواء أكانت الجهة المستفيدة شركة أو مؤسسة أو فرد.

لحساب زود الادخاري الكثير من المميّزات المرنة الرّائعة، ولهذا افتتح أكثر من مئة وعشرين فرع لهُ في أرجاء المملكة، تخدم كلّ مواطن عربي سعودي، فهوَ يقدّم تسهيلات تتناسب مع مطالب المستخدمين والعملاء أيضا.

من أهم خصائص حساب زود
 قيمة المبلغ المعروض للاستثمار يقدّر بمئة من مئة.
 رسوم السّحب أثناء الاستثمار غير محسوبة.
وفق شروط الحزمة يمكن سحب المال في أيّ وقت.
 العوائد تتوزع على المدخرات، و نسبة العوائد المرتجعة للمضارب، تكون بحسب المتفق عليه أثناء عقد الإتفاقية.
يتم تحديد تاريخ بدء الاستثمار وانتهائه من خلال تأمين فترات تعاقدية.

 
شارك المقالة:
65 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook