عيش المغامرة بأشهر اماكن تزلج في الرياض

الكاتب: رامي -
عيش المغامرة بأشهر اماكن تزلج في الرياض
"

عيش المغامرة بأشهر اماكن تزلج في الرياض


قائمة المحتويات


مدينة الثلج الرياض Snow City


فانتا بارك Fanta Park


صالة تزلج السلام مول



تتنوع الوجهات السياحية والترفيهية في المملكة العربية السعودية، فتجد فيها ما يناسبك ويشعرك بالرضا والتسلية، سواء كان من خلال زيارة الأماكن الطبيعية، أو السياحية، أو حتى المعالم الدينية والآثار التاريخية، ولعل من أهم النشاطات وأكثرها متعة للقيام بها برفقة العائلة والأصدقاء هي رياضة التزلج على الجليد، فإن كنت من عشاق هذه الرياضة، وترغب بمعرفة أشهر اماكن تزلج في الرياض وأفضلها، تابع معنا هذا المقال من مدونة بيوت السعودية.




قائمة اماكن تزلج في الرياض



كل ما يتبادر إلى ذهنك من نشاطات ترفيهية لا بد لك من أن تجدها بالرياض، فبسبب طبيعة الطقس الصحراوي الحار في السعودية، وكون فصل الشتاء غالباً معتدلاً دون تساقط الثلوج، فقد تم إنشاء عدد من صالات و اماكن تزلج في الرياض متاحة لمن يرغب بعيش تجربة التزلج على الثلج الممتعة، إليك قائمة بأشهر أماكن التزلج على الجليد في الرياض:




مدينة الثلج الرياض SNOW CITY



يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية الثلجية مع شخصية أولاف في مدينة الثلج الرياض ، فتعد مدينة الثلج من أشهر المدن الترفيهية في الرياض، بحيث تقدم لزوارها من الصغار (3 سنوات فأكثر) والكبار (أكثر من عمر 12 سنة)، مغامرة ولعبة ثلجية شيقة تضمن لهم قضاء أجمل الأوقات.




عند زيارتك لمدينة الثلج أحد اماكن تزلج في الرياض ستواجه درجة حرارة تقدر بـ 3 تحت الصفر على مدار العام، فتقدم لكالمدينة عند دخولك إليها كل ما تحتاجه من ملابس وجوارب وأحذية وقفازات.




النشاطات التي يمكنك القيام بها في مدينة الثلج الرياض



سكيتنج وممارسة رياضة التزلج على الجليد ، فإن كانت هذه تجربتك الأولى، لا تقلق! ستجد من يقدم لك المساعدة.


الاستمتاع بعربات الثلج بأخذ جولة داخل الجليد بمساعدة الجدافين أو التجديف بأنفسهم، إذ أن هذا النشاط من أكثر الأنشطة تسلية للأطفال.


المشي على مسارات السلالم والجبال.


المشي واللعب على المنحدرات الثلجية المتواجدة بأشكال مختلفة.


اللعب في منطقة المتاهة الثلجية.



أسعار الدخول إلى مدينة الثلج بالرياض (جميع الباقات أدناه مدتها ساعتين)



باقة بطريكو (للأطفال أقل من 1.10سم) 120 ريال وتشتمل على رداء الثلج وحذاء وجورب.


أما باقة ثلوج بسعر 140 ريال وتشمل على ملابس، وحذاء، وجورب.


وباقة كبار الشخصيات 160 ريال وتشمل على قفاز، وقبعة رأس، وملابس، وحذاء، وجورب.


باقة كل المرح، وتكلفتها 170 ريال وتشمل ملابس، وقفازات، وحذاء وجورب.


باقة كبار الشخصيات بلس، وتكلفتها 1200 ريال وتشتمل على حذاء جديد، ملابس جديدة، وقفاز، وقبعة رأس،وخزانة خاصة داخل غرفة كبار الشخصيات.


أي ساعة إضافية تكون تكلفتها 40-50 ريال.



معلومات التواصل مع مدينة الثلج الرياض Snow City



الموقع: العثيم مول، الربوة، الرياض.


أوقات الدوام:


السبت – الخميس: 12:00 ظهراً – 12:00 صباحاً


الجمعة: 01:00 ظهراً – 12:00 صباحاً


التواصل: 920008331


فانتا بارك FANTA PARK


فانتا بارك في الرويال مول تضم قاعة تزلج للأطفال



تعد مدينة فانتا بارك صالة تزلج في الرياض مخصصة للسيدات والأطفال فقط، فعند زيارتك لها يمكنك قضاء أجمل الأوقات في ممارسة نشاط سكيتنج و تزلج بالعجلات على الجليد برفقة أطفالك ضمن أجواء المتعة، والفرح، والحماس التي توفرها فانتا بارك الرياض.




تم بناء صالة التزلج النسائية في الرياض فانتا بارك على مساحة 800 متر، كما يديرها مجموعة من السيدات السعودياتاللاتي يحرصن على أن يقضي الزوار وقت مليء بالمتعة والتسلية.




أسعار الدخول إلى فانتا بارك Fanta Park



30 ريال لفترة نصف ساعة.



معلومات التواصل مع فانتا بارك Fanta Park



الموقع: رويال مول التجاري، طريق الملك فهد، الرياض.


أوقات الدوام: 04:00 عصراً – 10:00 مساءً (يومياً)


التواصل: 0112297722 | 0543481981


صالة تزلج السلام مول



توجد قاعة تزلج السلام مول في مدينة ألعاب سباركيز وهي من اماكن تزلج في الرياض مخصصة للأطفال، كما تتميز قاعة التزلج بوجود مدربين لتدريب الأطفال على التزلج، وكيفية المحافظة على توازنهم أثناء التزلج على الجليد .



كما يوجد بالقرب منها قاعة للاستراحة وتناول المشروبات أثناء قيام أطفالك بممارسة نشاط التزلج، أو عند اللعب في أي من أقسام سباركيز الشيقة المليئة بالحماس.




معلومات التواصل مع صالة تزلج السلام مول



الموقع: السلام مول الطابق الثاني، الطريق الدائري الغربي، الرياض.


أوقات الدوام:


السبت – الخميس: 09:30 صباحاً – 11:00 مساءً


الجمعة: 01:30 ظهراً – 12:00 مساءً


التواصل: 00920000262



وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا الذي ضم قائمة بأفضل اماكن تزلج في الرياض المخصصة للأطفال والكبار، ومنها ما هو مخصص للسيدات فقط، بالإضافة إلى توضيح مواقع كل منها، وأوقات عملها خلال أيام الأسبوع. إن كنت من عشاق ممارسة الرياضات المليئة بالمغامرة، ننصحك بالاطلاع على مقال الهايكنج وأماكن التسلق في السعودية، أو إن كنت من محبي الفروسية والخيل قم بالاطلاع على مقال أشهر نوادي الفروسية، كما يمكنك التعرف على أماكن الغوص المخصصة للهواة والمحترفين. 




إلى جانب هذه المقالات، يمكنك التعرف على المزيد من المواضيع العقارية، والمواضيع المنوعة التي تختص وتناقش مختلف جوانب الحياة في المملكة العربية السعودية في المدونة العقارية الشاملة مدونة بيوت السعودية.




يمكنك متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة، كما يمكنك التواصل معنا من خلال ترك تعليق في حيز التعليقات أدناه، فلا تتردد بترك تعليقاتك لنا ومشاركتنا بتجربتك في التزلج بأحد اماكن التزلج في الرياض .




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
45 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook