علاج السلس البول الإجهادي

الكاتب: رامي -
علاج السلس البول الإجهادي

علاج السلس البول الإجهادي.

إجراءات المعلاق الإحليلي عبر الغشاء السدادي ذاتية المنشأ هي طريقة علاج تم تطوريها لعلاج سلس البول الإجهادي الأنثوي &mdash التسرب اللإرادي للبول المستحث نتيجة حركة أو نشاط بدني.

إجراء باضع أقل تدخلاً يتم في العيادات الخارجية، يستخدم هذا الأسلوب قطعة صغيرة من نسيج ليفي خاص بك (لفافة) للمعلاق بدلاً من النسيج الشبكي. يتم أخذ الأنسجة من عضلات البطن عن طريق شق في البطن بمقدار 2 بوصة (حوالي 5 سنتيمترات).

لوضع هذا النوع من المعلاق، يقوم الجراح بعمل شق صغير داخل المهبل، تحت الإحليل مباشرة، وإنشاء فتحة صغيرة على جانبي الأشفار لتمرير إبرة من خلالها. ثم يضع الجراح بعد ذلك المعلاق أسفل الإحليل ويغلق الشق المهبلي. ويدعم المعلاق الإحليل لديك ويساعد على بقائه مغلقًا &mdash خاصة عند السعال أو العطس &mdash وبالتالي يمنع تسرب البول.

بينما قد يكون استخدام الشبكة الجراحية علاجًا فعالاً لعلاج سلس البول الإجهادي، فقد تحدث مضاعفات لدى بعض النساء، بما في ذلك تآكل المواد والعدوى والألم. هناك حاجة إلى إجراء مزيد من الأبحاث بشأن إجراءات المعلاق الإحليلي عبر الغشاء السدادي ذاتية المنشأ، ولكن تشير نتائج الدراسة الأولية أنها فعَّالة على المدى القصير.

إذا كنتِ تفكرين في إجراء عملية جراحية لعلاج سلس البول الإجهادي الأنثوي، فتحدثي مع طبيبك حول الخيارات المتاحة. فهو من يمكنه مساعدتك في الموازنة بين مخاطر وفوائد طرق العلاج الجراحية المختلفة.

شارك المقالة:
111 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook