طريقة حجز موعد لولو هايبر اسواق القرين

الكاتب: رامي -
طريقة حجز موعد لولو هايبر اسواق القرين
يرغب الكثير من الناس في معرفة كيفية حجز موعد في لولو هايبر ماركت في سوق القرين للذهاب للتسوق وشراء مختلف المستلزمات المنزلية والمواد الغذائية التي يقدمها لولو هايبر ماركت، لأن الجهات الحكومية في دولة الكويت لا تسمح للناس بالدخول إلى أي من المؤسسات التجارية دون وجود حجز مسبق، وقم بزيارة مركز التسوق في التاريخ المحدد مسبقًا، وإلا فلن يتم إعفاء المشتري من دخول مركز التسوق، كجزء من الإجراءات الاحترازية المتخذة.

لولو هايبر ماركت
احجز موعدًا في سوق لولو هايبر القرين
رابط حجز موعد لولو هايبر ماركت
لولو هايبر ماركت

سلسلة لولو هايبر ماركت في الكويت هي واحدة من أكبر سلاسل البيع بالتجزئة. قامت ببناء العديد من الفروع في الكويت ومختلف دول مجلس التعاون العربي والخليجي، وهي تابعة لمجموعة اللولو الدولية، وهي مجموعات من الشركات الهندية من مختلف الجنسيات، والمقر الرسمي للشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة. تأسست في عام 2000 ونمت لتصبح واحدة من أكبر سلاسل البيع بالتجزئة في آسيا، والأكبر في الشرق الأوسط، مع 154 منفذًا في دول مجلس التعاون الخليجي وحدها، وهي من بين أكبر تجار التجزئة في المنطقة.

تم افتتاح أول سوبر ماركت لولو في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة في عام 1995 وله العديد من الفروع في الإمارات والكويت وقطر والمملكة العربية السعودية والبحرين وعمان واليمن، وفي عام 2013، تم إطلاق لولو هايبر ماركت في الهند، في اللولو مول.، وهو أكبرمركز تسوق في الهند.

احجز موعدًا في سوق لولو هايبر القرين

خدمة حجز المواعيد لزيارة المؤسسات التجارية والأسواق ومراكز التسوق في دولة الكويت، هي خدمة أطلقتها وزارة التجارة والصناعة الكويتية لتنظيم دخول العملاء إلى المؤسسات التجارية في ظل الحظر الذي تفرضه الدولة الكويت في ظل الإجراءات التي تتخذها الحكومة الكويتية للحد من انتشار فيروس كورونا في الدولة، وأوضحت الوزارة بوسائلها المختلفة أنه لن يتم مسامحة المشترين لدخول الأسواق دون الحصول على موعد مسبق من خلال موقع الوزارة، ويتم حجز الموعد بالاستماع إلى الإجراءات التالية.

ادخل على الموقع لحجز مواعيد تسوق الطعام التابع لوزارة التجارة والصناعة الكويتية “من خلال الموقع الرسمي”

انقر فوق خيار “تسجيل الدخول”.

استكمل البيانات المطلوبة وهي

رقم المدني

الرقم التسلسلي للهوية المدنية.

اسم.

منطقة.

رقم الهاتف الجوال.

بريد الكتروني.

سبب الحجز هو

مسلخ.

أسواق السمك.

منظمة تعاونية.

الأسواق المركزية.

بوصات.

تحديد واجهة التسوق.

اختر التاريخ المناسب من المواعيد المتاحة.

إذا كنت ترغب في إجراء عمليات شراء مع أفراد الأسرة، فسيتم تدوين الرقم المدني لكل شخص مرافقة.

انقر فوق تأكيد الحجز.

الحفاظ على معلومات الحجز.

بمجرد إتمام الحجز، يحفظ المستخدم بيانات الحجز وهي الباركود الخاص به، ليُظهر للموظف المسؤول، من أجل العفو عن المشتري لدخول السوق، حيث أشارت الوزارة إلى أنه لن يتم منحه. أدخل. الأسواق بدون موعد.

بالإضافة إلى ذلك، يجب الحرص على كتابة بريد إلكتروني فعال في تفاصيل الحجز، حيث يتم إرسال نسخة من الباركود عبر البريد الإلكتروني لتسهيل الحصول عليها، ويوضح الفيديو التالي إجراءات حجز المواعيد للمشتريات المؤسسات في الكويت.

رابط حجز موعد لولو هايبر ماركت

في سياق عمل وزارة التجارة والصناعة الكويتية على تحسين الخدمات المقدمة لي الحسابات، وفي سياق اهتمامها الكامل بمواكبة التوصيات المتعلقة بتقليل الانتظار والازدحام والاختلاط في الأسواق المختلفة من أجل العمل على وقف انتشار فيروس كورونا المستجد في الدولة، أطلقت الوزارة عبر موقعها الإلكتروني خدمة حجز المواعيد لمنشآت شراء المواد الغذائية المختلفة، وهي خدمة متاحة لجميع المواطنين والمقيمين على أراضي دولة الكويت. حفاظاً على صحة الناس في الدولة، مع الأخذ في الاعتبار أن الأشخاص الذين لا يحجزون المواعيد مسبقًا لا يمكن العفو عنهم بدخول الأسواق ومراكز التسوق في جميع أنحاء الكويت.
شارك المقالة:
118 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook