طريقة البحث عن رقم جوال بالاسم في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
طريقة البحث عن رقم جوال بالاسم في المملكة العربية السعودية

طريقة البحث عن رقم جوال بالاسم في المملكة العربية السعودية.

 
لقد أصبح هناك العديد من التطبيقات الإلكترونية التي تقوم بتحميلها علي هاتفك لتساعدك في معرفة أرقام الأشخاص بالبحث عنها بأسمائهم، كما تساعدك هذه التطبيقات لمعرفة أسماء الأشخاص عن طريق أرقامهم.
فقد يحتاج الكثير للبحث عن أرقام الجوال الخاصة بأشخاص لا يعرفون من بيناتهم سوآ أسمائهم فقط، وقد أصبح ذلك من السهل بعد تحميل العديد من التطبيقات علي هاتفك وكتابة أسم الشخص بها ليظهر لك رقمه.
كما أن هذه التطبيقات قد توفر لك العديد من المعلومات الأخرى عن هذا الشخص التي قد تحتاج إليها بجانب رقم هاتفه، ويكون ذلك في بعض التطبيقات عن طريق الحسابات التي قام بتسجيلها الأشخاص نفسهم عليها.
كما أن بعض التطبيقات قد تتيح لك بعض هذه المعلومات عن طريق السجلات الموجودة في شركة الاتصالات نفسها، ومن هذه المعلومات التي تتاح من خلال هذه التطبيقات البريد الإلكتروني الخاص بالشخص.
وبعض التطبيقات تعرض لك كل أرقام الجوال الخاصة بالشخص، وحساباته الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك، وتويتر، والعديد من المعلومات الخاصة بهوية الشخص الذي تبحث عنه.
وسوف نقوم بعرض بعض التطبيقات التي تسهل لك كيفية البحث عن رقم جوال بالاسم في السعودية في الفقرات القادمة، وكذلك روابط التحميل لخاصة بها لنسهل عليكم الوصول إليها.
 
البحث عن رقم جوال بالاسم بتطبيق CIA-APP DE IP
يمكنكم بكل سهولة أن تقوموا بتحميل تطبيق CIA-APP DE IP بالضغط هنا.
هذا التطبيق من التطبيقات الذي يكون التسجيل عليها بسيط وسهل، ويقوم هذا التطبيق بتوفير كل المعلومات الخاصة بالأشخاص عن طريق أرقامهم المسجلة في كل شركات الاتصالات.
ويمكن لأي شخص أن يقوم بالحصول علي كل المعلومات التي يريد أن يعرفها عن هذا الشخص، ويكون ذلك عن طريق كتابة أسم الشخص بشكل صحيح داخل التطبيق.
ولو كان الشخص الذي تقوم بالبحث عن رقمه قد قام بتسجيل أسمه وكل بياناته في شركة الاتصالات، فسوف يقوم التطبيق بإظهار الرقم الخاص بالشخص بشكل سهل وسريع.
كما يوفر لك هذا التطبيق نفس الأمر ولكن بشكل عكسي، فإذا كنت تريد معرفة رقم قد قام بالاتصال بك يمكنك أن تقوم بوضع رقمه في التطبيق، وسوف يظهر لك أسمه إذا كان رقمه مسجل في شركات الاتصالات.
 
البحث عن رقم جوال بالاسم بتطبيق Caller ID
 
يمكنكم بكل سهولة أن تقوموا بتحميل تطبيق Caller ID بالنقر هنا.
يقوم هذا التطبيق بمساعدتك في معرفة أسم الرقم الذي يقوم بالاتصال بك إذا كان غير مسجل لديك علي الجوال، ويتميز بسرعة ظهور الاسم الخاص بالرقم المتصل قبل انتهاء الاتصال.
كما يوفر لنا هذا التطبيق العديد من الخدمات التي تجعله من التطبيقات المتميزة، من هذه الخدمات مساعدتنا في حظر كل الأرقام التي تسبب لنا الكثير من الإزعاج والتي لا نريد أن تصل إلينا مكالماتهم.
كذلك فيقدم لنا هذا التطبيق خدمة التبليغ عن الأرقام المزعجة بشكل سهل وسريع، وهذا التطبيق متوفر في متجر البلاي ستور لكل الجوالات الأندرويد لتحميله بشكل مجاني.
 
البحث عن رقم جوال بالاسم بتطبيق True Caller
يمكنكم بكل سهولة أن تقوموا بتحميل تطبيق True Caller بالضغط هنا.
يعتبر هذا التطبيق من أشهر التطبيقات الموجودة علي متجر البلاي ستور، كما أن هذا التطبيق من التطبيقات التي يتاح استخدامها علي مستوي العالم بشكل فعال.
ويمكنك هذا التطبيق من البحث عن أسماء الأرقام التي تقوم بإزعاجك طوال الوقت، كما يمكنك من البحث عن أي رقم تريده عن طريق الاسم الصحيح لمستخدم هذا الرقم.
كما يقدم لك العديد من الخدمات والمعلومات الأخرى عن الرقم الذي تبحث عنه، فيمكنك من معرفة البريد الإلكتروني الخاص بذلك الشخص، وحساباته الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي.
كذلك يساعدك هذا التطبيق في معرفة البلد الخاصة بالشخص الذي تقوم بالبحث عنه، كما يمكنك هذا التطبيق من إضافة صورة شخصية لك في حسابك الخاص الذي تقوم بإنشائه عليه.
وهذا التطبيق يعتبر أفضل برامج البحث عن أسماء وأرقام الأشخاص علي مستوي العالم كله، لما يقدمه من خصائص عديدة كحجب المكالمات المزعجة التي تقوم بالاتصال بك.
كما يمكنك من حظر كل الرسائل المزعجة التي لا تريد استقبالها علي هاتفك، ويعتبر من أسهل التطبيقات في التعامل والاستخدام، كما أن تثبيته علي هاتفك الشخصي لا يحتاج لوقت.
البحث عن رقم جوال بالاسم بتطبيق دليلي الخاص
كذلك فيوجد تطبيق أخر حقق تقييم عالي من المستخدمين لهذا التطبيق، كما أنه قد حقق شهرة واسعة في التعرف علي أسماء الأرقام التي تتصل بك، ويعرف هذا التطبيق باسم دليلي، ويمكنك تحميل تطبيق دليلي بالنقر هنا.
وتطبيق دليلي الخاص يعمل في دول محددة فقط، فمن الممكن أن يتم استخدامه في الكويت، ومصر، والإمارات، والمملكة العربية السعودية، والبحرين، وقطر، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق.
وهذا التطبيق يتميز عن غيره من باقي التطبيقات بالسرعة والدقة، ويمكن لأي شخص أن يقوم باستخدام هذا التطبيق في البحث عن أرقام الأشخاص من خلال أسمائهم.
 
البحث عن رقم جوال بالاسم بتطبيق Number Book
يعتبر تطبيق نمر بوك من التطبيقات التي حققت شهرة في العالم العربي بشكل سريع، بل أنه أصبح من أفضل التطبيقات في البحث عن هوية المتصلين بشكل دقيق، ويمكنك تنزيل تطبيق Number Book بالضغط هنا فقط.
ويساعدك هذا البرنامج في البحث بشكل دقيق عن أرقام الأشخاص الذي لا تمتلك من بياناتهم سوآ أسمائهم فقط، وكذلك يساعد في البحث عن أسماء الأرقام التي تقوم بمعاكسة الأشخاص وإزعاجهم.
ويتيح لك هذ التطبيق كل هذه المعلومات التي تكون متاحة علي التطبيق نفسه عن العديد من الأشخاص، وتكون متواجدة في قائمة الأسماء الخاصة به والمسجلة عليه.
معرفة رقم الجوال بالاسم في السعودية
يوجد طرق أخرى تساعدك في معرفة رقم الجوال من خلال اسم الشخص فقط، ويكون ذلك عن طريق تطبيق دليل الهاتف السعودي، وهذا التطبيق قد تم توفيره من خلال شركة اتصالات سعودية.
فقد وفرت شركة اتصالات في المملكة العربية السعودية تطبيق دليل الهاتف السعودي، وذلك لمساعدة المواطنين وتقديم العديد من الخدمات لهم بشكل سهل وسريع.
فهذا التطبيق يساعد الأشخاص التي تقوم باستخدامه في معرفة أي رقم جوال خاص بأي مواطن عن طريق أسمه، كما يمكنك من معرفة الاسم الخاص بالأرقام التي تقوم بالاتصال بك.
وتحميل هذا التطبيق لا يحتاج إلا أن تقوم بالدخول علي الموقع الرسمي لشركة اتصالات السعودية، ومن عن طريق تحميلها من المتاجر المختلفة علي هواتفنا الشخصية.
فهو يتوفر على متجر بلاي ستور، كما يتوفر على متجر أبل، كما يمكنك الحصول عليه من موقع الدليل لخاص بالهاتف الحكومي، وكذلك موقع الدليل الخاص بالهاتف التجاري.
كما يتيح إليك موقع الدليل الخاص بالهاتف التجاري القيام بالبحث عن الأرقام التي تريدها من خلال أسماء هؤلاء الأشخاص، كما يمكنك من معرفة الأسماء الخاصة بالأرقام الغير مسجلة علي هاتفك.
 
موقع Pipl للبحث عن رقم جوال بالاسم
يمكنك هذا الموقع من البحث عن كل الأشخاص الذي تريد الوصول إليهم علي شبكات الإنترنت، وذلك عن طريق قيامك بالبحث عن هذا الشخص باسمه فقط، أو عن طريق رقم الهاتف الخاص به فقط.
كما يمكنك البحث عن هذا الشخص بالبريد الإلكتروني الخاص به إذا كنت تمتلكه بشكل صحيح، ويكون ذلك عن طريق الدخول إلي موقع Pipl بالنقر هنا.
ثم تقوم بكتابة أي معلومة متاحة لديك عن الشخص الذي تقوم بالبحث عنه، سواء كان أسمه أو رقم هاتفه أو البريد الإلكتروني الخاص به، ثم تقوم بالضغط علي كلمة Search.
سوف يقوم الموقع بالبحث عن كل الحسابات الشخصية المتوفرة لهذا الشخص ويقوم بعرضها إليك، كما أن الموقع يقدم لك كل المعلومات التي يتوصل إليها عن هذا الشخص.
وقد حقق هذا الموقع شعبية كبيرة وذلك بسبب طريقة استخدامه البسيطة والسهلة، وتمكينه للأشخاص من الوصول لأصدقائهم القدامى بشكل سهل وسريع ودقيق.
 
موقع KSA-Numbers للبحث عن رقم جوال بالاسم
يساعدك هذا الموقع في معرفة أرقام المتصلين بك في السعودية، ويكون ذلك بدون الحاجة إلي برنامج خاص، فكل ما تحتاج إليه هو الدخول للموقع بالنقر هنا.
ثم بعد ذلك تقوم بإدخال الرقم الذي قام بالاتصال بك في خانة البحث، وسوف يقوم الموقع بعمل بحث بشكل كبير عن كل الأسماء المتاحة لهذا الرقم وسوف يعرض لك كل النتائج التي حصل عليها.
 
موقع Whos call للبحث عن رقم جوال بالاسم
ويعتبر هذا الموقع من أفضل وأسهل المواقع في التعامل مع المستخدمين، والذي يمنحك كل ما تريد معرفته عن الرقم الذي تبحث عنه بدون الحاجه إلي تحميل أي تطبيق علي هاتفك.
ويكون استخدام هذا الموقع لا يحتاج إلا أن تقوم بالضغط هنا للدخول الى موقع Whos call، وتقوم بإدخال مفتاح البلد الخاص بالرقم الذي تريد البحث عنه.
ثم تقوم بإدخال رقم الهاتف وسوف يقوم الموقع بعمل بحث كامل عن هذا الرقم، وسوف يعرض لك الموقع كل المعلومات التي توصل إليها بما فيها الموقع الجغرافي الخاص بالرقم وصورته الشخصية.
 
شارك المقالة:
117 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook