طريقة البحث بالاسماء في دليل التليفونات الارضي في مصر

الكاتب: ولاء الحمود -
طريقة البحث بالاسماء في دليل التليفونات الارضي في مصر

طريقة البحث بالاسماء في دليل التليفونات الارضي في مصر.

 

البحث بالاسم عن رقم التليفون المنزلي:

 

أتاحت الشركة المصرية للاتصالات العديد من الخدمات لتوفير الراحة للعملاء والتسهيل عليهم، هناك العديد من البحث عن أي رقم تليفون منزلي منها:

 

الاتصال على رقم الخدمة 140:

 

يجب في البداية الاتصال على الرقم 140 من أي تليفون أرضي أو من الهاتف المحمول. طلب التحدث مع أحد موظفي الخدمة. إعطاء الاسم الثلاثي للشخص الذي ترغب في الحصول رقمة لممثلي الخدمة. انتظر قليلاً، سوف يتم اطلاعك على رقم التليفون بشكل مباشر. 

 

الحصول على قرص سي دي:

 

من الشركة يجب الذهاب إلى أحد فروع شركة المصرية للاتصالات وطلب السي دي الذي يوفر إمكانية الحصول على التليفونات المصرية سواء كان للشركات، أو الخدمات وغيرها، سوف تحصل على دليل التليفونات المصري الشامل بالاسم.

 

البحث عن رقم التليفون أونلاين:

 

يمكن البحث عن رقم التليفون المنزلي إلكترونياً وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية: الدخول على دليل التليفون المصري للخدمات. سوف تجد صفحة تحتوي على ثلاثة تصنيفات “العلامات التجارية، التصنيفات التجارية، المنتجات والخدمات“. اختر التصنيف الذي ترغب في البحث عنه. أدخل الاسم في خانة البحث، ثم اضغط على زر البحث. انتظر قليلاً سيظهر أمامك جميع المعلومات التي ترغب في الحصول عليها.  رقم دليل التليفون الأرضي من الموبايل انتشرت في الآونة الأخيرة الهواتف المحمولة بشكل كبير حيث يمكن الاتصال من الموبايل على رقم 140 لمعرفة رقم التليفون الأرضي. يمكن تحميل تطبيق دليل التليفون المصري على الهاتف المحمول.

 

دليل التليفون المحمول:

 

عبارة عن دليل يمكن من خلاله الاستعلام عن جميع البيانات، بالإضافة إلى معرفة جميع الأرقام المتصلة بك على هاتفك المحمولة والأسماء. يحتوي دليل التليفون المحمول على الكثير من المزايا التي جعلته ينال على إعجاب الكثير من الأشخاص خلال فترة زمنية قليلة. يتميز بالسرعة عند البحث باسم المتصل أو رقمه في عدة دول منها “مصر، السعودية، الكويت، البحرين، قطر، الامارات، سوريا، اليمن، لبنان”. يوفر التطبيق إمكانية الحصول على إشعار للمستخدم في حالة البحث عن رقم هاتفه. الحصول على صورة شخصية للشخص في نتائج البحث في حالة توافرها. يوفر التطبيق المعلومات المتاحة عن الشخص الذي تبحث عنه مثل “العنوان، الوظيفة، البريد الإلكتروني، الفيسبوك، تويتر”. يمكن من خلال تطبيق دليل التليفون المحمول الاتصال على ارقام الطوارئ الخاصة بكل دولة. يوفر التطبيق إمكانية حجب المكالمات الغير مرغوب فيها. يتم العمل على تطوير ميزة “من بحث عني“.

 

شارك المقالة:
161 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook