طريقة الاستعلام عن فاتورة المياه بمصر

الكاتب: ولاء الحمود -
طريقة الاستعلام عن فاتورة المياه بمصر

طريقة الاستعلام عن فاتورة المياه بمصر.

 

الاستعلام عن فاتورة المياه برقم الحساب:

 

 حرصا من الشركة القابضة لمياه الشرب بتقديم العديد من التسهيلات لمواطنيها، ساعدتهم على معرفة فاتورة المياه عن طريق الإسم أو رقم الحساب وذلك بالدخول على الرابط المذكور بالأعلى واتباع الخطوات التالية. أولا قم بالدخول على رابط الإستعلام. قم بإختيار المنطقة التابع لها. ادخل اسم المشترك كما مذكور فى الفاتورة. قم بكتابة اسم الفرع التابع له. ادخل رقم المجموعة. ثم قم بكتابة رقم الحساب. واضغط على كلمة بحث حتى تظهر لك قيمة الفاتورة.

 

الاستعلام عن فاتورة المياه من رقم العداد:

 

من الممكن على كافة العملاء معرفة فاتورة المياه من رقم العداد، فكل ما تحتاجه هو الدخول على رابط الشركة التابع لها فى جميع محافظات مصر، بإدخال رقم العداد الكودي ستظهر لك قراءة العداد التى تبحث عنها. أصبح من السهل حساب قيمة فاتورة المياه بنفسك ومعرفة القراءة الصحيحة على أعلى درجة من الدقة بدلا من العشوائية من الرابط السابق، مع العلم ان القيم الواردة في النموذج لا تشمل أى ضرائب أو دمغات أو أقساط مديونية. 

 

شركة مياه الشرب:

 

تهدف شركة مياه الشرب إلى رفع الوعى لدى المواطنين بأهمية الحفاظ على المياه والتعامل مع شبكات الصرف الصحى بطريقة سليمة، كما توضح الدور المبذول من أجل توفير المياه نقية والتخلص من الصرف الصحى، كما تبرز حجم الاستثمارات التي تقوم بها الدولة عن طريق تكثيف التواصل مع المواطنين عبر وسائل التواصل الإجتماعى وميدانيا. تسلط الشركة الضوء على تعزيز مفهوم المشاركة المجتمعية عن طريق بناء شراكات مع منظمات المجتمع المدنى والقيادات الشعبية وأيضا الجهات المعنية فى الدولة، كما تقوم بتوضيح دور الدولة وجهودها فى تطوير صناعة مياه الشرب والصرف الصحى، كما تبرز دور الشركات التابعة فى الحفاظ على تنمية استثمارات القطاع.

 

شارك المقالة:
132 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook