طريقة استعلام عن تذكرة طيران النيل برقم الحجز بمصر

الكاتب: ولاء الحمود -
طريقة استعلام عن تذكرة طيران النيل برقم الحجز بمصر

طريقة استعلام عن تذكرة طيران النيل برقم الحجز بمصر.

 

عن تذاكر طيران النيل 2020 لحجز وجهاتهم القادمة، ويمكن الإستعلام من خلال التالي: الدخول على موقع شركة النيل من هنا nileair.com/#/ar/home. يلي ذلك الضغط على أيقونة الخدمات Services. بعد ذلك يتم الإستعلام عن تذكرة الطيران من خلال التحقق من حالة الرحلة. يتطلب من الشخص المسافر بعد ذلك ملئ البيانات في الخاناتين الظاهرتين على الشاشة حيث يتطلب كتابة اسم العائلة وفي الخانة الثانية يتم كتابة رقم التذكرة أو رقم الحجز الخاص بالمسافر. بعد كتابة البيانات اللازمة يتم الضغط على Submit حيث يظهر لك بعدها كافة البيانات الخاصة بالرحلة ومواعيد الإقلاع الخاصة بها. 

 

أهمية الإستعلام عن تذاكر طيران النيل:

 

يحتاج الكثير من المسافرين التحقق والإستعلام عن تذاكر الطيران وذلك لعدة أسباب هامة منها: التحقق من موعد اقلاع الطائرة واللحاق بها في الوقت المناسب وضمان عدم تفويتها. ازالة حالة التوتر والخوف التي تحدث لدى البعض بسبب الخوف من تفويت موعد الطائرة. يساعد التعرف على موعد اقلاع الطائرة في تجهيز الحقائب والأمتعة والإستعداد للسفر قبلها بوقت كافي.

 

طريقة حجز تذاكر طيران النيل:

 

يمكنكم حجز تذاكر شركة طيران النيل من خلال إتباع الخطوات التالية: شاهد أيضا: بحث عن حرب أكتوبر 1973 كامل في البداية يتم الدخول على موقع شركة طيران النيل. يتم الضغط على أيقونة أحجز رحلة. يتعين عليك كتابة البيانات اللازمة والتي تشمل تحديد اسم المدينة التي سوف تغادر منها وتحديد نوع التذكرة هل هي ذهاب فقط أم ذهاب وعودة. يجب أيضًا تحديد موعد المغادرة وموعد العودة كما يجب أيضًا تحديد عدد الأفراد المراد حجز تذاكر لهم على نفس الرحلة وتصنيفهم وفق الخانات الخاصة بهم ” بالغ، رضيع، طفل”. يجب أيضًا تحديد مطار المغادرة ومطار الوصول. بعد ملء البيانات المطلوبة يتم الضغط على خانة أبحث الآن للتعرف على الرحلات المناسبة. بعد فحص الخيارات يتم الإختيار من بينها الرحلة المناسبة ومن ثم يتم كتابة كافة بيانات السفر. بعد اتمام اجراءات الحجز تتولى شركة الطيران إرسال التذاكر على الإيميل الخاص بالعميل وذلك بعد قيامه بالدفع عن طريق الأونلاين فقط كل ما عليه هو طباعة التذاكر.

 

شركة طيران النيل:

 

تعد شركة طيران النيل واحدة من الشركات المصرية الخاصة التي تعمل في مجال النقل الجوي وهي مملوكة لمجموعة شركات الطيار السعودية للسفر التي تعمل في مجال السياحة والتي يشرف عليها ويملكها ناصر الطيار رجل الأعمال السعودي. يتم تصنيف شركة طيران النيل في المركز الثالث ضمن شركات الطيران المصرية بعد كلاً من شركتي مصر للطيران والمصرية العالمية للطيران. تتخذ شركة طيران النيل من مطار القاهرة الدولي مركزاً لعملياتها ورحلاتها المنتظمة. بدأ الإعلان عن تأسيس شركة طيران النيل في عام 2007 وتم تأسيسها بالفعل عام 2008 وبدأت رحلاتها في عام 2010.

 

وجهات شركة طيران النيل:

 

يعد مطار القاهرة الدولي هو الوجهة الرئيسية لشركة طيران النيل والذي تسير من خلاله معظم رحلاتها إضافة إلى وجهاتها الآخرى التي تشمل: جدة مطار الملك عبد العزيز أبها مطار أبها الإقليمي الإسكندرية مطار برج العرب الكويت مطار الكويت الدولي حائل مطار حائل الإقليمي تبوك مطار الأمير سلطان بن عبد العزيز الإقليمي القصيم مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي الطائف مطار الطائف الدولي جازان مطار الملك عبد الله الإقليمي الاحساء مطار الاحساء الاقليمي الجوف مطار الجوف الاقليمي

 

مميزات شركة طيران النيل:

 

تتسم شركة طيران النيل بالعديد من المميزات الهامة منها تقدم أسعار مميزة وعروض شاملة لعملائها كما تخصص لهم تخفيضات كبيرة. تقدم طيران النيل طرق متعددة للدفع وتسهيلات كبيرة للسداد. تتيح شركة طيران النيل عبر موقعها الإلكتروني الرسمي فرصة أمام جميع العملاء والمسافرين لمتابعة الرحلات والإستعلام عنها. تتيح طيران النيل خدمة العملاء على مدار 24 ساعة وبكل اللغات.

 

شارك المقالة:
196 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook