طريقة استرجاع حساب وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
طريقة استرجاع حساب وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية

طريقة استرجاع حساب وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية.

 
البوابة الالكترونية وزارة الصحة
تقدم وزارة الصحة عبر موقعها الرسمي العديد من الخدمات عبر البوابة الالكترونية، حيث قامت بتوفير هذه الخدمة من اجل تمكين الموظفين والمنتسبين لوزارة الصحة السعودية، لاجل تحديث البيانات الخاصة بهم لمختلف الفئات والمستويات الوظيفية، وتوفير امكانية انشاء هوية الكترونية، كما وتدعم بدورها امكانية الدخول الموحد عبر جميع الانظمة والخدمات الخاصة بالوزارة، والتي تمكنهم من تنفيذ العديد من الخدمات والتعاملات الالكترونية مثل الاستعلام عن الرواتب والاجازات والبدلات والترقيات وغيرها، وهذه البوابة ترتبط ارتباط كبير بمركز المعلومات الوطني من اجل التحقق من البيانات المدخلة ويتم تفعيلها  عن طريق البريد الالكتروني والجوال عبر القيام بارسال رسالة نصية بجديد التحديثات والمستجدات لحالة الطلب.
 
كيفية استرجاع حساب وزارة الصحة
هناك العديد من الخطوات التي توفر امكاانية تعبئة البيانات الاساسية الخاصة، كما يقوم النظام بالسؤال في حالة وجود حساب الكتروني على الموقع ام لا، ويتم الدخول الى البوابة الالكترونية من هنا.
 
اذا كنت تمتلك حساب على موقع الوزارة سوف يتطلب منك ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور، ويجب اكمال ادخال جميع البيانات الاساسية وتعبئة البيانات الكاملة لانشاء حساب لك على النظام الالكتروني.
 
وفي حالة تكون نسيت الحساب الخاص بك عليك القيام بتعبئة البيانات الخاصة بالنظام وسوف يصل اسم المستخدم وكلمة المرور، اما في حالة عدم وجود حساب لك على النظام لابد من القيام بانشاء حساب خاص لك والقيام بالاتصال بالدعم الفني وانشاء حساب الكتروني لك.
 
رابط نموذج عمل حساب وزارة الصحة
يمكن عبر هذا الرابط  تحميل النموذج الخاص بوزارة الصحة من اجل استرجاع حساب وزارة الصحة او فتح حساب جديد خاص بالمنتسبين الجدد او المنقولين لوزارة الصحة السعودية، ومعرفة الشروط الكاملة والاوراق الثبوتية التي يحتاجها عمل الحساب
 
شارك المقالة:
167 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook