طريقة ارسل برقية لولي العهد محمد بن سلمان في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
طريقة ارسل برقية لولي العهد محمد بن سلمان في السعودية

طريقة ارسل برقية لولي العهد محمد بن سلمان في السعودية.

 

يستقبل المكتب الخاص بسمو الشيخ محمد بن سلمان يوميًا الآلاف من التهاني والتبريكات التي يرسلها الشخصيات العامة والمواطنين لسمو ولي العهد السعودي. ويتولى المكتب الخاص بمحمد بن سلمان بمراجعة التهاني والإطلاع عليها قبل رفعها إلى سموه للنظر فيها وتقييمها والبت فيها. ويقوم سمو ولي العهد بالإطلاع على جميعها والرد عليها تقديرًا منه على ايصال المحبة والود مع جميع أفراد الشعب السعودي وأبناء الأمة العربية جميعها.

 

ارسال برقية لولي العهد السعودي عبر خدماتي:

 

أتاحت شركة الإتصالات السعودية للمواطنين والمقيمين داخل المملكة فرصة تقديم برقيات تهنئة لأفراد الأسرة الحاكمة والمسؤولين السعوديين وذلك من خلال بيان أرقامها ومساعدة المواطنين على ارسال برقيات لهم بعد اختيار اسم الشخص المراد ارسال البرقية له. شاهد أيضا: ما هي شروط استخراج بطاقة أحوال للابن 1442

 

برقية تهنئة لمحمد بن سلمان:

 

يحظى محمد بن سلمان بمكانة مميزة بين أفراد الشعب السعودي الذي يجله ويحترمه ويسعى إلى التقرب منه من خلال تقديم التهاني التبريكات والتعبير عن الأماني الخاصة برفعة المملكة ونهضتها والعلو بشأنها بين سائر الدول العربية والإسلامية.

 

كيفية ارسال تهنئة لولي العهد السعودي:

 

يتم في البداية الدخول على موقع شركة الإتصالات السعودية من هنا stc.com.sa. نقوم بعد ذلك بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بنا لكي نستطيع الدخول على التطبيق الخاص بشركة الإتصالات. يتم بعد ذلك اختيار القائمة الخاصة بالخدمات الحكومية ومنها نقوم بإختيار خدمة ارسال برقية. بعد تحديد الجهة أو الشخصية الحكومية التي سوف نرسل لها البرقية نقوم بإدخال البيانات المطلوبة وكتابة صيغة البرقية ونضغط على الإختيار الخاص بحساب التكلفة. بعد ذلك يظهر للمستخدم الرسالة ونص التهنئة والتكلفة الخاصة بها ثم يقوم بالضغط على ارسال لكي يتم اعلام الجهة المختصة بنص البرقية.

 

نموذج تهنئة لمحمد بن سلمان:

 

سمو الملك/ محمد بن سلمان ولي العهد السعودي تحية طيبة وبعد ….. شاهد أيضا: رسوم مكتب العمل الجديدة في السعودية 1442 بكامل الود وبالغ السرور أود أن أقدم لسموكم أصدق التهاني بحلول شهر رمضان المبارك راجيًا من الله أن يديم عليكم الصحة والعافية ويعيد عليكم الأيام أنتم والأسرة الحاكمة جميعها بخير ونسأل الله أن يثبت خطاكم ويجعلكم دائمًا راية تعلو وتسمو بالمملكة وشعبها …. حفظكم الله…. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. تهنئة لولي العهد السعودي بمناسبة عيد الأضحى أيام قليلة ويستقبل جموع الشعب الإسلامي والعربي في كافة بقاع الأرض عيد الأضحى المبارك الذي يُعرف بالعيد الكبير ويحظى بمكانة واسعة في قلوب المسلمين الذين يتبادلون التهاني والتبريكات كل عام تيمنًا بحلوله، وإليكم فيما يلي نموذج

 

تهنئة لولي العهد السعودي بمناسبة عيد الأضحى:

 

طريقة التسجيل في حافز للمره الثانيه 1442 سمو الملك/ محمد بن سلمان ولي العهد السعودي تحية طيبة وبعد ….. نعيش اليوم سمو ولي العهد أيام مليئة بالبركة والخير حيث نستعد جميغًا لإستقبال عيد الأضحى المبارك ذلك المناسبة الدينية العظيمة التي نستشرف بحلولها ونطلب من الله أن يجعلها أيام خير ويزيح عنا الوباء ونقدم لسموك التهنئة بمناسبة هذا الحدث الكبير ونرجو من الله أن يحفظك لنا ويديم خطاك ويقي الأسرة الحاكمة من كل شر.

 

ارسال برقية لولي العهد عن طريق الإتصال:

 

يمكن بسهولة لكافة مستخدمي الهاتف الجوال ارسال ومخاطبة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بأصدق التهاني والمباركات وذلك عبر اتباع الخطوات التالية: في البداية يتم الإتصال من الخطوط السعودية على رقم 969. يتم اسماع المتصل رسالة صوتية لإستكمال المحادثة تتطلب منه الضغط على رقم 1. يحولك النظام إلى أحد موظفي الشركة المسؤولين عن تلقي التهاني والمباركات. يطلب الموظف البيانات الخاصة بالمتصل والتي تشمل ” اسمه، سجله المدني، رقم الجوال الخاص به”. يقوم موظف الشركة بعد ذلك بالإستماع إلى الرسالة ويستعلم عن جهة الإرسال والتي بالطبع تكون ولي العهد السعودي. بعد ذلك يتم ارسال الرسالة إلى الجهة المختصة بها. يبلغك موظف الشركة برقم الرسالة التي تم تسجيلها للإحتفاظ به واستخدامه وقت الضرورة.

 

كيف ترسل برقيات للديوان الملكي:

 

يخصص الديوان الملكي مساحة خاصة للمواطنين لإرسال الشكاوى والبرقيات للتهنئة وطلب العون والمساعدة للتخلص من الديون. ويستقبل موظفي الديوان الملكي شكاوى وبرقيات المواطنين عبر البريد الممتاز ويتم الرد عليها خلال وقت قصير بعد بحثها. كما يمكن تقديم الشكاوى والتهاني صوتيًا بالديوان الملكي من خلال الإتصال على رقم 0126611100.


 

شارك المقالة:
92 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook