صيدليات الرياض…دليلك لأفضل الصيدليات في مدينة الرياض

الكاتب: رامي -
صيدليات الرياض…دليلك لأفضل الصيدليات في مدينة الرياض
"

صيدليات الرياض…دليلك لأفضل الصيدليات في مدينة الرياض


بالإمكان إيجاد صيدليات متاحة في المستشفيات على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى الصيدليات المستقلة المتواجدة فيكل مكان ناهيك عن تمركزها بالقرب من العيادات والمراكز الطبية. وباعتبارك مواطن أو مقيم في المملكة العربية السعودية، فإنه من الضروري معرفة أفضل صيدليات الرياض وتقصي المعلومات والأماكن وأوقات العمل لجميع الصيدليات في حالات الطوارئ. فما هي أبرز صيدليات الرياض ؟ إليك هذا المقال للإجابة على سؤالك حتى تجد ما تبحث عنه من معلومات.



أفضل صيدليات الرياض لتوفير كافة حاجياتك



تعج الرياض بالكثير من الصيدليات نظراً لأهميتها المفصلية لتقديم العلاج للأفراد وصرف الوصفات الطبية سواء من دكاترة متحصين أو عيادات أو حتى المستشفيات. ستلخص لك النقاط التالية أهم صيدليات الرياض.



صيدلية بوتس


مدخل صيدلية بوتس في الرياض



تتبوّأ هذه الصيدلية قائمة أكثر صيدليات التجميل شهرة في الشرق الأوسط ككل، إذ تعتبر صيدلية بريطانية المنشأ وتنتشر فروعها على كافة أنحاء المملكة خصوصاً في العاصمة إذ يتواجد لها 19 فرع في المملكة. تقدّم صيدلية بوتسبالرياض باقة متنوعة من المستلزمات الطبية والتجميلية وأحدث الماركات العالمية المستوردة من بلد المنشأ بريطانيا.



الموقع: لديها عدة فروع( القصر مول، برج المملكة، الندى بلازا، صحارى مول، النخلة بلازا وغيرها)


أوقات العمل: 


الأحد إلى الأربعاء: 9:30 صباحاً – 11 ليلاً


الخميس إلى السبت: 4:30 عصراً – 11 ليلاً


التواصل: 00966115101203


صيدلية النهدي


صورة صيدلية النهدي أكبر الصيدليات من الخارج



تُعتبر شركة النهدي الطبية وصيدلية النهدي من المؤسسات الرائدة في قطاع صيدليات التجزئة في المملكة العربية السعودية، إذ تدير شبكة واسعة ومنتشرة في أكثر من 125 مدينة وقرية في كافة أرجاء المملكة، ممّا يجعلها أحد أكثرالصيدليات انتشاراً ونموّاً في المملكة والمنطقة عموماً. تولي الصيدلية أيضاً اهتماماً بتثقيف المجتمع عبر حملاتها التوعوية والتثقيفية. تغطي الصيدلية كافة المستلزمات والمعدات الطبية والصحية ابتداءً بالأدوية والوصفات الصحية، مروراً بالفيتامينات والتغذية الصحية ومستلزمات العناية بالشعر،والبشرة، والأم والطفل، وانتهاءً بالأجهزة والمعدات الطبية على شاكلة معدّات الرياضيين إلى جانب المكياج والاكسسوارات.



الموقع: لديها عدة فروع (العليا، المحمدية، النزهة، والياسمين وغيرها)


أوقات العمل: 7 صباحاً – 3 فجراً


التواصل: 00966920024673


صيدلية كنوز 


تتوزع صيدلية كنوز عبر مختلف المدن والمحافظات السعودية



تتصدّر سلسلة صيدليات كنوز وهي من أفضل صيدليات الرياض مجال استيراد وتصدير وتجارة الأدوية والمستلزمات الطبية بالتجزئة إلى جانب مستحضرات التجميل، بدأت الصيدلية نشاطها عام 1999 وتوسعت تدريجياً حتى صارت صيدلية كنوزالرياض تغطي تقريباً جميع أحياء العاصمة. توفّر صيدلية كنوز كافة مستلزمات العناية بالصحة والبشرة والشعر إضافة إلى مواد المكياج، والتجميل التي تشمل الوجه، والعيون، والشفاه، والأظافر، وانتهاءً بمستلزمات العناية الشخصية التي تغطي اليد، والقدمين، والجسم، والفم، والأسنان وغيرها. 



الموقع: لديها عدة فروع(الخرج، الرائد، الورد، المروج، وغيرها)


أوقات العمل: 


الأحد إلى الخميس: 6 صباحاً – 4 فجراً


الجمعة والسبت: 12:30 ظهراً – 1:30 فجراً


التواصل: 920011682


صيدلية الحبيب


ممرات داخل صيدلية الحبيب أكبر الصيدليات في الرياض



تتبع صيدلية الحبيب وهي أكبر صيدليات الرياض مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية ذائعة الصيت في السعودية. تتبنّى صيدلية الحبيب أفضل الوسائل التكنولوجية من حيث تخزين الأدوية ونقلها في سيارات مجهّزة بنظم تبريد يضمن سلامة الأدوية، ناهيك على مراقبة صلاحية الأدوية أوّل بأوّل لتوفير أعلى قدر من الأمان والدقة للمراجعين. تعمل صيدليات الحبيب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال فريق صيدلي متكامل حاصل على شهادات متخصصة ويتم تدريبه بشكل دوري لتطوير المستوى العلمي والمهني للكوادر العاملة في الفروع. ومن أهم هذه الفروع صيدلية الحبيب العليا الواقعة عند البوابة الرئيسية العليا لمركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي في الرياض. تمتاز صيدلية الحبيب عن غيرها بتبني نظام السجل الطبي للمراجعين والمرضى على نحو يستطيع الصيدلي عبره الاطلاع على السجل الدوائي للمريض قبل صرف الدواء المناسب له.



الموقع: العليا، الرياض 


أوقات العمل: خدمة 24 ساعة


التواصل: 966112833400


صيدلية الدواء


صيدلية الدواء من الشركات الأكبر والأكثر فروع على مستوى المملكة، حقوق الصورة محفوظة لصفحة فيسبوك صيدلية الدواء



تتبع صيدلية الدواء شركة دمسكو وهي واحدة من أكبر الشركات الرائدة في سلسلة صيدليات قطاع التجزئة في المملكة العربية السعودية. وهي من الشركات الأكثر انتشاراً والأسرع نمواً. تتألف صيدليات الدواء من سلسلة من الصيدليات التي تعمل في المملكة وتتبع المعايير الدولية المتعارف عليها. هدف صيدلية الدواء الرئيس هو تقديم أفضل الخدمات الصحية للسوق المحلية. تقدم صيدلية الدواء كل ما قد يخطر على بالك من منتجات العناية بالأم والطفل، والجمال، والعناية الشخصية، والأدوية والعلاجات، والفيتامينات والمكملات الغذائية بالإضافة لأغذية الرياضيين وغيرها.



الموقع: لديها 817 فرع حول المملكة


أوقات العمل: 


السبت إلى الخميس: 8 صباحاً -3 فجراً


الجمعة: 12:30 ظهراً -2:30 فجراً


التواصل: 8002444444 


صيدلية المتحدة


صيدلية المتحدة من الخارج



تُعد واحدة من أولى شركات التجزئة في المملكة مقدّمة لعملائها خدمات طبية راقية لما يزيد عن ربع قرن، يتواجد المقر الرئيسي في مدينة جدّة وتنتشر صيدلياتها في غيرها من المدن السعودية كالرياض. تتنوّع منتجات وعروض صيدلية المتحدة بين العناية بالبشرة والشعر والفم، وانتهاءً بمنتجات العناية، والتجميل، والمرأة، والطفل.



الموقع: الروضة، الرياض 


أوقات العمل: خدمة 24 ساعة


التواصل: 0554429303


صيدلية المجتمع 


تعتبر صيدلية المجتمع من أفضل الصيدليات المتخصصة في صرف الوصفات الطبية



صيدليات المجتمع وهي عبارة عن مجموعة رائدة ومتكاملة لتقديم خدمات الصيدلة ضمن قائمة أفضل صيدليات الرياض . كما أنهم يعملون بشراكة مع وزارة الصحة لتنفيذ برامج الرعاية الصحية ومبادرات منظومة الوزارة لبرنامج التحول الوطني2020 ضمن رؤية المملكة والتنسيق مع الشركة الوطنية للشراء الموحد (نوبكو) لصرف الوصفات الطبية (وصفتي) التي تصدر من مراكز الرعاية الأولية والمستشفيات التابعة لوزارة الصحة في المدن التالية: (جدة – مكة المكرمة – الطائف – الرياض – المدينة المنورة – الخرج – مدينة الملك عبدالله الاقتصادية– رابغ). تقدم الصيدلية خدمات الأدوية والوصفات الطبية، والعناية بالبشرة والجسم، والفيتامينات، والتغذية الصحية، والأجهزة والمعدات الطبية، والعناية بالأم والطفل، والعناية بالرجل، والعناية بالشعر والفم والأسنان، ومنتجات الجمال وغيرها.



الموقع: شارع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، الرياض 


أوقات العمل: 


السبت – الأربعاء: 5:30 صباحاً -3:30 فجراً


الخميس: 5:30 صباحاً -5 فجراً


الجمعة: 1 ظهراً -2:30 عصراً | 4:20 عصراً – 3 فجراً


التواصل: 920008144



في نهاية معرض حديثنا عن أفضل صيدليات الرياض نكون قد تطرقنا لأهم وأبرز التفاصيل التي تحتاجها لإيجاد الصيدلية التي تناسبك وتلبي احتياجاتك وتوفر لك كل ما تحتاجه. يمكنك قراءة المزيد في مدونة بيوت السعودية المدونة العقارية الشاملة. فيمكنك قراءة افضل مطاعم الرياض التي تجمع مختلف الثقافات في مكان واحد ومقال شركات التأمين الطبي الأبرز في العاصمة الرياض، ومقال محلات ورد…تعرف على أشهر هذه المحلات في الرياض وأجمل أنواع الأزهار، بالإضافة لمقال مستشفيات الرياض – دليلك لأكبر مستشفيات الرياض الخاصة. تفضل بمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة. وإن رغبت في الحصول على المساعدة الفورية فلا تتردد بترك تعليقاتك لنا وسنقدم لك المساعدة كاملة.




Tweet


Share


Pin


Share


49


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
48 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook