صفف شعر طفلك عند أفضل حلاق اطفال الرياض

الكاتب: رامي -
صفف شعر طفلك عند أفضل حلاق اطفال الرياض
"

صفف شعر طفلك عند أفضل حلاق اطفال الرياض


تعتبر زيارة حلاق اطفال مهمة صعبة عند الوالدين، فالأطفال بطبيعتهم يحبون استكشاف ما حولهم باستمرار، ولا يرغبون بالجلوس لفترة قصيرة في مكان ما دون الحركة، ولمس واستكشاف ما يحيط بهم من أشياء وأدوات، ولكن هنالك أكثر من حلاق اطفال الرياض متميز ويهتم بأدق التفاصيل التي تجعل الطفل يصب تركيزه عليها بمجرد الجلوس على المقعد كالألوان والديكورات والرسومة المحيطة به، ليتمكن من إنهاء قص وتصفيف شعر الطفل بشكل مريح، سنضع بين يديك في هذا المقال قائمة تضم افضل حلاق اطفال في الرياض لنوفر عنك عناء البحث، فتابع معنا!




أفضل حلاق اطفال الرياض



نقدم لكم قائمة تضم أسماء ومعلومات افضل حلاق اطفال بالرياض ، والتي تضم كادراً من أمهر الحلاقين المتخصصين القادرين على قص شعر الأطفال، والتعامل مع حركتهم بالطريقة المناسبة في نفس ذاته.




حلاق اطفال المشاهير


يقدم حلاق المشاهير قصات شعر مميزة للأطفال- حقوق الصورة محفوظة لحساب تويتر حلاق المشاهير



نبدأ قائمة افضل حلاق اطفال في الرياض بصالون حلاق المشاهير ، إذ يعتبر من أشهر وأفضل صالونات الأطفال في الرياض بخبرة أكثر من 20 عاماً في هذا المجال، فهو مختص بقص شعر الصغار لكلا الجنسين ومن مختلف الأعمار، كمايقدم خدمة تصفيف الشعر بطرق جميلة واحترافية للفتيات.



يقدم حلاق اطفال المشاهير أفضل صالون للاطفال في الرياض قصات شعر متنوعة ومميزة للصغار. كما يتميز بألوان الديكور الخلابة، والتصاميم الداخلية التي جعلت منه بيئة مرحة لكافة الأطفال. ومن أهم الأمور التي جعلت منه مكاناً متميزاً، وجوده ضمن قائمة افضل حلاق اطفال في مولات الرياض الكبيرة، ونذكر منها: حلاق اطفال المشاهير حياة مول .



معلومات التواصل مع حلاق المشاهير



الموقع: حياة مول، خريص مول، السلام مول، اطياف مول.


أوقات العمل: 


السبت – الخميس: 01:00 ظهراً – 11:00 مساءً


الجمعة: 01:30 ظهراً – 11:00 مساءً


رقم حلاق اطفال المشاهير : 0547933699


حلاق اطفال النجوم


ديكور حلاق اطفال النجوم يحاكي عالم الكرتون بطريقة رائعة- حقوق الصورة محفوظة



استطاع صالون اطفال النجوم أن يجذب انتباه الأطفال من خلال ديكوراته الملونة والرسومات الكرتونية المنتشرة في مختلف أرجائه ليكون مكاناً يحاكي عالم الكرتون في مخيلة الاطفال. يضم صالون للاطفال في الرياض النجوم أمهر مصففي الشعر القادرين على التعامل مع الأطفال باحترافية عالية وتنفيذ أجمل قصات الشعر لهم لمختلف الأعمار.



معلومات التواصل مع حلاق أطفال الرياض النجوم



الموقع: طريق الملك فهد الفرعي،حي العليا، الرياض.


أوقات العمل: 


السبت – الخميس: 10:00 صباحاً – 11:00 مساءً


الجمعة: 01:00 ظهراً – 11:00 مساءً


رقم حلاق اطفال النجوم: 0562476451


صالون رواد الاطفال للحلاقة



وهو حلاق اطفال بالرياض متخصص بتقديم أفضل خدمات حلاقة للاطفال للأولاد والبنات لمختلف الفئات العمرية (سن الولادة – 13 سنة) ضمن أجواء مليئة بالتسلية، إذ يوفر شاشة عرض تلفزيونية عند كل مقعد حلاقة للاطفال لكي يتمكنمن اشغال الطفل أثناء عملية قص أو تصفيف الشعر.



يقدم حلاق اطفال الرياض الرواد خدمات تصفيف واستشوار شعر الاطفال، فمن خلال خبرته الطويلة لأكثر من 15 عاماً استطاع أن يكون ضمن قائمة افضل حلاق اطفال في الرياض وجدة، إذ يملك صالون الرواد أكثر من 18 فرع في مختلفمناطق المملكة، كما أنه يقع ضمن قائمة حلاق اطفال في مولات الرياض ومولات جدة.




معلومات التواصل مع صالون رواد الاطفال للحلاقة



الموقع: العثيم مول (الربوة وخريص)، الرياض.


أوقات العمل: 


السبت – الخميس: 01:00 ظهراً – 11:00 مساءً


الجمعة: 02:00 ظهراً – 11:00 مساءً


رقم صالون رواد الاطفال للحلاقة: 0558899227


صالون عالم البراعم


يعد صالون براعم الأطفال من أفضل صالونات الحلاقة في مولات الرياض- حقوق الصورة محفوظة لحساب فيسبوك صالون البراعم



إن كنت تبحث عن افضل حلاق اطفال في مولات الرياض ، بالتأكيد ننصحك باختيار صالون عالم البراعم للاطفال الذي يقدم أجمل قصات الشعر على يد أمهر الحلاقين فيه، إذ يتميز صالون البراعم بنظافة المكان واهتمامه الكبير في الأطفال، إلى جانب تركيب شاشات تلفزيونية عند مقاعد حلاقة الأطفال ليستمتعوا بمشاهدة برامجهم المفضلة أثناء قص وتصفيف الشعر.



معلومات التواصل مع صالون عالم البراعم



الموقع: الرمال سنتر(بوابة 3)، الحمراء مول (بوابة 1)، الرياض.


أوقات العمل: 


السبت – الخميس: 10:00 صباحاً – 12:00 مساءً


الجمعة: 01:00 ظهراً – 12:00 مساءً


رقم صالون رواد الاطفال للحلاقة: 0556400453


صالون حلاق اطفال بحور



حاز حلاق اطفال الرياض بحور على تقييم مرتفع من زبائنه نظراً لرضاهم عن الخدمة والاحترافية في التعامل مع الأطفال، إلى جانب الخبرة الطويلة لديهم في تنفيذ أجمل قصات الشعر للأولاد والبنات من مختلف الأعمار، كما يتميز بتوفير خدمة قص شعر الأطفال في المنزل.



معلومات التواصل مع صالون بحور



الموقع: طريق الملك عبدالله الفرعي، حي الحمراء، الرياض.


أوقات العمل: 01:30 ظهراً – 02:00 صباحاً (يومياً)


رقم صالون رواد الاطفال للحلاقة: 0502333500 | 0580221339


المزيد من أسماء حلاق اطفال الرياض الشهيرة


تضم مولات الرياض ومناطقها العديد من حلاقين الأطفال المميزين


صالون أجمل اطفال للحلاقة.


حلاق اطفال قصص براعم.


صالون ليالي الطفولة.


وصالون مزين حلاق الاطفال.


صالون حلاق جمال الطفل.



كان هذا كل ما لدينا من معلومات وأسماء صالونات في قائمة افضل حلاق اطفال الرياض ، إلى جانب توضيح معلومات التواصل مع كل منها. يمكنك الاطلاع على أفضل مراكز علاج النطق في الرياض، بالإضافة إلى التعرف على أفضل حضانة أطفال بالرياض.




إلى جانب هذه المقالات، يمكنك الاطلاع على المزيد من المواضيع العقارية، والمواضيع المنوعة في مختلف الجوانب بالمملكة العربية السعودية في المدونة العقارية الشاملة مدونة بيوت السعودية، كما يمكنك الاطلاع على مجموعة من العقارات المعروضة للبيع أو الإيجار في منصة بيوت للتسويق العقاري.




يمكنك متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة، كما يمكنك التواصل معنا من خلال ترك تعليق في حيز التعليقات أدناه ومشاركتنا بتجربة زيارة حلاق اطفال الرياض .



Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
57 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook