شروط تعديل رقم الجوال في حساب المواطن السعودية

الكاتب: رامي -
شروط تعديل رقم الجوال في حساب المواطن السعودية
شروط تعديل رقم الجوال في حساب المواطن السعودي، تعد إحدى الأسئلة البارزة التي يبحث عنها المواطن السعودي. لكن حساب المواطن هو عبارة عن نظام برنامجي إلكتروني سعودي نشأ منذ عام ???? للميلاد.

بالإضافة إلى ذلك يحمل البرنامج أهداف كثيرة أهمها مساعدة المواطن السعودي، والوقوف معه ماليًّا  لتخفيف العبء عليه. وهذا يعني أن البرنامج يقدم  الدعم للكثير من الأسر السعوديّة، وهذه الأسر من أصحاب الدخل المنخفض إلى المتوسط.

والأهم من ذلك كله، سعى البرنامج لتقديم الحماية والمساندة لأي مواطن  قد يلحقه أذى التوسع الإقتصادي للمملكة. وفي غضون تطور أنظمة الإنترنت، وتوجه جميع شرائح المُجتمع لاستخدامه، سعت المملكة للإستفادة من هذه الميزة.

لذلك أطلق هذا البرنامج منذ آذار لعام ???? ميلادي تطبيق إلكتروني يتم تنزيله على الأجهزةالذكية. وهذا يعني أن هدف هذا التطبيق هو تسهيل التعرف على بيانات المواطنين والتعديل عليها، أو إضافة تفاصيل جديدة.

علاوة على ذلك، عمل البرنامج على تشجيع الاستهلاك المرشد للموارد، من خلال تقديم الدعم نقديًّا للفئات التي تستحقه. وبالتالي كان  الهدف من هذا هو تحقيق تنمية مستدامة، والحفاظ على الموارد لأجيال متعاقبة.

بالتأكيدلأن المياه ومنتجات الطاقة تعتبر موارد غير متجددة، ولما كان الدعم لكافة شرائح المجتمع زاد الهدر. في هذا المقال، سوف نقدم لكم معلومات مهمة جدًا عن شروط تعديل رقم الجوال في حساب المواطن السعودي.

الخطوات اللازمة لتغيير رقم الجوال في حساب المواطن السعوديّة
الذهاب لموقع البوابة الإلكترونيّة على الإنترنت. من هنا
ختار زر القائمة الأساسية.
بعدها معلومات المُستخدم.
مّ اضغط على (أريد تغيير رقم الجوال).
سجل الرقم المطلوب الجديد، ثمّ أضفه إلى الحافظة، بعدها إرسال.
شارك المقالة:
100 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook