شركة عطور إبراهيم القرشي في السعودية

الكاتب: رامي -
شركة عطور إبراهيم القرشي في السعودية
تعتبر العطور الشرقية أحد أهم العطور العريقة في التاريخ. كما تعد العلامة التجارية لشركة عطور إبراهيم القرشي في السعودية، من أهم وأفضل الماركات العطرية على المستوى المحلي والإقليمي. حيث تمتاز الشركة بمسيرة طويلة وعريقة امتدت لما يتجاوز الثمانون عامًا من التألق والإبداع في العمل. وفي هذا المقال سنتعرف على تاريخ هذه الشركة وأهم العطور التي تنتجها.

تاريخ عطور شركة إبراهيم القرشي

تأسست هذه الشركة في مكة المكرمة عام 1929. حيث بدأت من متجر عطورٍ صغيرٍ ومتواضعٍ.
يقع المتجر بجانب الحرم المكي الشريف، وكان يباع فيه خلطات عطرية بالإضافة إلى العود والعنبر، ومع الأيام تأصلت جذور هذه الشركة وتعمقت بإنتاج أفخر العطور. ثم توالت النجاحات والإنجازات لهذه الشركة، ونتيجةً لذلك تطورت الشركة وافتتحت معرضًا رسميًا خاصًا بها في مدينة جدة.
شكلت هذه الخطوة نقطة تحول كبيرة في مسيرة الشركة المهنية. وأثبتت بعدها جدارتها بأنها أهم وأفضل شركات العطور سواءً في المملكة العربية السعودية، أو في الخليج العربي، وأصبحت حديث الناس في الخليج العربي بأنها أكبر شركات العطور، من حيث تقديمها للمنتج المفضل لكل المستخدمين في العالم العربي.

مبيعات منتجات إبراهيم القرشي

نجد اليوم الكثير من الفروع في المملكة العربية السعودية، وفروع عديدة في دول الخليج العربي مثل الكويت، والإمارات وغيرها. كما تعمل الشركة بشكل دائم على افتتاح متاجر جديدة في دول مختلفة نظرًا للطلب المتزايد على منتجاتها.
ونظرًا لرغبتها الدائمة بتقديم الأفضل افتتحت متجرًا إلكترونيًا خاصًا بالشركة، يمكّن المستخدمين من طلب العطور من أي دولة كانت ويكون التوصيل خلال يومين، أو أسبوع كحدٍ أقصى. كما تسعى أيضًا لإطلاق تطبيق إلكتروني لتسهّل على المستخدمين طلب المنتجات. بالإضافة إلى إمكانية الحصول على معلومات أي منتج يرغب به المستخدم.

عطور إبراهيم القرشي

تقدّم شركة عطور إبراهيم القرشي أجود وأفضل أنواع العطور ذات الطابع الشرقي المتميز. حيث تعكس هذه المنتجات الأصالة والحداثة والإبداع في وقتٍ واحدٍ. وتربط بين عبير الشرق وعبق سنينٍ عديدة من الخبرة، والجودة، والإتقان. وتستخدم أجود وأهم الأعشاب العطرية والأزهار النادرة، إضافةً إلى مكونات فريدة من نوعها مثل العنبر الصافي والعود المعتّق لإنتاج أجمل وأفخر الروائح العطرية.
شارك المقالة:
100 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook