شركات الشحن في السعودية … وسيلتك الآمنة لنقل البضائع

الكاتب: رامي -
شركات الشحن في السعودية … وسيلتك الآمنة لنقل البضائع
"

شركات الشحن في السعودية … وسيلتك الآمنة لنقل البضائع


قائمة المحتويات


شحن زاجل


ريتيكس


شركة شحن DHL


شحن فيديكس


أرامكس ARMEX


ألما اكسبرس


شركة يو بي اس UPS


شركة أجنحة الظافر



أصبح وجود شركات الشحن ضرورة مُلحة في حياتنا لتسهيل عملية نقل البضائع وإيصالها من مكان لآخر، ومع ازدياد ثورة التجارة الإلكترونية والتقدم التكنولوجي في مختلف نواحي الحياة والعمل، ازداد العبء على شركات الشحن السريع والعادي، واشتعلت المنافسة فيما بينهم لتقديم أفضل الخدمات بأسعار تنافسية مع أهمية الحفاظ على أمن البضائع المنقولة وإيصالها بدون أضرار، فكل ذلك جعل التنافس عالي في هذا المجال، في هذا المقال سنعرض لك أفضل شركات الشحن في السعودية وشركات الشحن العالمية لنوفر عليك عناء البحث عنها.



شركة شحن زاجل


تهتم شركة زجل بنقل البضائع بعناية وسرعة فائقة



عند الحديث عن شركات الشحن في السعودية ، لا بد لنا من البدء بالتأكيد بشركة شحن زاجل السعودية المصنفة ضمن قائمة افضل شركة شحن ، فهي واحدة من أكبر شركات الشحن السريع في السعودية ، كما تغطي شركة شحن زاجل معظم المناطق في المملكة، وذلك عبر 28 فرع موزعين في أكبر وأهم المدن.



توفر شحن زاجل التي تعتبر من أفضل شركات التوصيل في السعودية العديد من خدمات الشحن السريع، فيفضل العملاء التعامل معها في خدمات الشحن الداخلي للبضائع، حيث أنها تقدم خدمة الشحن السريع والدفع عند الاستلام، كما أن شحن زاجل تقدم خدمة الشحن المُبّرد لنقل الشحنات الغذائية كالتمور، بالإضافة إلى توفير خدمة التعبئة والتغليف مقابل رسوم رمزية، فضلاً عن خدمة العناية المميزة المتوفرة للشحنات الثمينة. يعتبر شحن زاجل اسرع شركة شحن في السعودية



أما عن اسعار شركة شحن زاجل، تبدأ أسعار الشحن من 35 ريال سعودي لشحن البضائع المستعجلة داخلياً، و 10 إلى 15ريال سعودي للشحن الداخلي غير المستعجل للبضائع الصغيرة.



معلومات التواصل مع شركة شحن زاجل



الموقع الرئيسي: السعادة، الرياض


أوقات العمل


السبت – الخميس: 08:00 صباحاً – 05:00 مساءً


التواصل: 920000177


شركة ريتيكس RETEX



شركة ريتيكس هي شركة شحن جوي وبري، بالإضافة إلى أنها واحدة من شركات الشحن في السعودية ، توفر ريتيكس خدمات شحن الطرود والمنتجات من الرياض وإلى أي مدينة داخل المملكة أو خارجها، تقوم ريتيكس بعدد من الرحلات الجوية والبرية بشكل يومي، وتقدم خدمة تخزين المنتجات والطرود بأعلى جودة، إضافة إلى تغليفها بطريقة آمنة، كما تعمل على إيصال الطرود بشكل سريع خلال 24 ساعة.



معلومات التواصل مع شركة ريتيكس RETEX



الموقع: العزيزية، الرياض


التواصل: 0538775771 | 0112130323


شركة شحن DHL من شركات الشحن العالمية


DHL شركة عالمية أمريكية ألمانية المنشئ



شركة شحن DHL هي من شركات شحن دولي عالمية أمريكية ألمانية المنشئ، كما أن لها عدد من الفروع في المملكةالعربية السعودية، وتسعى إلى تقديم خدمات الشحن والنقل البري والبحري والجوي لجميع انحاء العالم وبأعلى المستويات، توفر شركة شحن DHL عدد من الخدمات في مجال النقل كالتالي:




دي اتش ال اكسبريس DHL Express



يختص دي اتش ال اكسبريس في نقل المستندات والوثائق والبضائع التي يجب إيصالها بشكل عاجل وفي وقت محدد، بشرط أن يكون التسليم والاستلام باليد أي من الباب وإلى الباب، تغطي هذه الخدمة ما يقارب الـ 220 دولة حول العالم.



للشحن العالمي والتخليص الجمركي Global Forwarding، Freight



يدعم هذا القسم من شركة شحن DHL العمليات اللوجستية المتعددة، كما يقدم أفضل الحلول لخدمات النقل والشحنوالتخليص الجمركي.



دي اتش ال للتوريد



يوفر قسم التوريد حلول التخزين المتنوعة من تغليف وتعبئة، كما أنها تعمل على تقديم خدمات النقل ذات القيمة الإضافية، لذلك تعتبر DHL من الشركات الرائجة في مجال تقديم الخدمات البريدية التعاقدية.



دي اتش ال للبريد العالمي DHL Global Mail



يختص هذا القسم بتقديم خدمات توصيل الرسائل والطرود البريدية لجميع أنحاء العالم، مع ضمان المحافظة على البريد والطرود وتسليمها بشكل آمن وسريع فهي تعتبر ضمن قائمة اسرع شركة شحن في السعودية



معلومات التواصل مع شركة دي اتش ال اكسبريس DHL Express



الموقع الرئيسي: طريق الملك خالد بن عبد العزيز، الرياض


أوقات العمل


السبت – الخميس: 08:00 صباحاً – 06:00 مساءً


التواصل: 920003450


فيديكس FEDEX شركات الشحن العالمية


تقدم شركة فيديكس خدمات نقل وشحن الوثائق



فيديكس من شركات شحن دولي وهي شركة عالمية للبريد السريع، تقوم فيديكس باعتبارها واحدة من شركات الشحن العالمية إلى جانب خبرتها الواسعة في إتمام إجراءات التخليص الجمركية وخدمة توصيل البضائع، بتقديم مجموعة من الخدمات النوعية، ونذكر منها على سبيل المثال: نظام تتبّع الشحنات أثناء التنقل، وخدمة العملاء على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، بالإضافة إلى تقديم اسعار شحن وعروض مخفضة للشحنات الثقيلة.



يوجد لدي فيديكس فروع في أغلب دول الشرق الأوسط، من أهم وأشهر الخدمات التي تقدمها فيديكس:



الشحن عبر الإنترنت.


الشحن السريع والبسيط.


خدمة تتبع الشحنات.



معلومات التواصل مع شركة فيديكس FEDEX



الموقع: العليا، الرياض والعديد من الفروع المنتشرة في المملكة


أوقات العمل


السبت – الخميس: 08:00 صباحاً – 10:00 مساءً


التواصل: 8002442222


أرامكس ARMEX


الاهتمام بأدق التفاصيل جعل شركة ارامكس من أهم شركات الشحن



شركة أرامكس واحدة من أفضل وأكبر شركات الشحن السريع والنقل الجوي المنتشرة في مختلف أنحاء العالم، إذ تعد من أسرع وأكثر شركات التوصيل في السعودية انتشاراً، حيث تنتشر فروعها في مختلف أنحاء المملكة، تبدأ أسعار الشحن في أرامكس من 60 ريال سعودي، حيث يتم الدفع لكل 12 كغ.



توفر أرامكس خدمات عديدة نذكر منها:



خدمات الشحن الدولي السريع.


خدمة الشحن المحلي السريع (تندرج أيضاً ضمن قائمة اسرع شركة شحن في السعودية)


خدمات الشحن الجوي والبحري والبري.


خدمة التوصيل إلى البيوت والشركات.



تسعى شركة أرامكس على تقديم أفضل الخدمات لعملائها عن طريق تقديم خدمة تتبع الشحنات باستمرار، بالإضافة إلى الدقة العالية في معرفة حالة الشحنة عن طريق الواتساب أو الرسائل النصية، تقدم أرامكس أيضاً الحلول والخدمات التالية:



حلول خدمات التجارة الإلكترونية.


الخدمات اللوجستية.


حلول الأعمال الصغيرة.


مركز حلول المطورين.


دروب آند شيب.


خدمة شوب آند شيب.


وإدارة السجلات.



معلومات التواصل مع شركة أرامكس ARMEX



الموقع الرئيسي: السلي شارع الحمراء، الرياض


أوقات العمل


الأحد – الأربعاء: 08:30 صباحاً – 10:00 مساءً


السبت: 08:30 صباحاً – 06:00 مساءً


التواصل: 920027447


شركات الشحن ألما اكسبرس


ألما اكسبرس تقدم خدمات البريد والشحن السريع



شركة الما اكسبريس واحدة من شركات الشحن السعودية التي تقدم خدمات الشحن الداخلي والخارجي، أي أنها تصنف واحدة من شركات الشحن الدولي في السعودية (الما اكسبرس حول العالم)، تضمن شركة الما اكسبرس سرعة التوصيل الداخلي مع ضمان جودة الشحنة المرسلة، سواء كانت هذه الشحنات طرود أو بضائع أو مستندات، تتراوح اسعار الشحن في شركة الما اكسبرس من 25 إلى 30 ريال سعودي.



تقدم الما اكسبرس التي تعتبر من شركات التوصيل في السعودية خدمات توصيل الطرود، وخدمات النقل الخاصة، وخدمة تتبع الشحنات، وتتميز بأن كافة خدماتها تُقدم ضمن أسعار متوسطة، كما أنها تتيح للعملاء حجز موعد إرسال الشحنة من خلال الموقع الإلكتروني أو الاتصال هاتفياً بالشركة، تمتلك شركة الما اكسبرس عدة فروع موزعة في مناطق ومدن المملكة على النحو التالي: الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة، القصيم، خميس مشيط، تبوك.



معلومات التواصل مع شركة الما اكسبرس



الموقع: السلي، الرياض


التواصل: 8003049444


شركة يو بي اس UPS


مكاتب شركة شحن ups في المملكة العربية السعودية



تعتبر يو بس اس من شركات الشحن العالمية وواحدة من أبرز شركات شحن دولي في السعودية، تختص يو بي اس في شحن الطرود وتسليمها إلى جميع أنحاء العالم، حيث أنها توزع وتقدم خدماتها في أكثر من 220 دولة.



تمتلك شركة يو بي اس قاعدة كبيرة من العملاء تزيد عن 6.1 مليون عميل، كما توفر خدمات البريد السريع، وخدماتشحن البضائع، والخدمات اللوجستية المختلفة.



معلومات التواصل مع شركة يو بي اس UPS



الموقع: الجزيرة، الرياض


أوقات العمل


الأحد – الخميس: 8:00 صباحاً – 07:00 مساءً


السبت: 10:00 صباحاً – 04:00 مساءً


التواصل: 920002555


شركة أجنحة الظافر



تقدم شركة اجنحة الظافر التي تعتبر أحد شركات التوصيل في السعودية خدمات الشحن والتفريغ والنقل البحري والجوي داخل السعودية وخارجها، كما أنها تضمن تسليم الشحنة بجودة عالية كما تم استلامها، سواء كانت الشحنة بضائع منوعة أو أدوات منزلية أو أمتعة شخصية. فمن خلال خدماتها المتنوعة والدقيقة فهي تندرج ضمن قائمة افضل شركة شحن في السعودية، مقر شركة اجنحة الظافر الرئيسي في جدة ولديها فروع في الرياض والدمام.



معلومات التواصل مع شركة اجنحة الظافر



الموقع: شارع المغرب العربي، حي الحمراء، جدة


أوقات العمل


السبت – الخميس: 08:00 صباحاً – 05:00 مساءً


التواصل: 26646888



إن كنت تسكن في فيلا بالرياض على سبيل المثال، وترغب بإرسال شحنة سواء كانت داخلية أو خارجية، فكل ما عليك فعله هو التواصل مع واحدة من افضل شركة شحن في السعودية الوارد ذكرها أعلاه، وإرسال شحنتك بكل سهولة وسرعة وأمان.




لقد كان هذا كل ما لدينا عن شركات الشحن في السعودية وشركات شحن دولي متعددة، يوجد الكثير من الشركات الأخرى ولكن قد سلطنا الضوء في هذا المقال على أبرز وأشهر شركات الشحن في المملكة. قد ترغب أيضاً بالتعرف على أبرز شركات نقل الأثاث بالرياض أو دليل شركات التنظيف في السعودية، بالإضافة إلى أبرز مكاتب الاستشارات الهندسية في الرياض ومقال أشهر شركات الديكور بالرياض، وغيرها العديد من المواضيع المتنوعة في المدونة العقارية بيوت السعودية.




Tweet


Share


Pin


Share


1


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
22 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook