شركات التداول المرخصة في قطر

الكاتب: رامي -
شركات التداول المرخصة في قطر
شركات التداول المرخصة في قطر. مع الانتشار الكبير لتداول العملات (تجارة العملات) في الشرق الأوسط، بدأت العديد من الشركات بالدخول إلى السوق. وعملت على تميّزها لتكتسب شهرة تجذب بها العملاء. ولأن تداول العملات يعتبر تجارة مربحة، يرغب الكثيرون ببدء التداول. وبالتالي كثر البحث عن شركات التداول المرخّصة وخاصة في قطر ومصر والإمارات.

علمًا أن تداول العملات أو تداول الفوركس fx هي تجارة يتم فيها مبادلة العملات الأجنبيةعملة بأُخرى، بالإضافة إلى ذلك يعتبر سوق الفوركس من أقوى الأسواق المالية وأكبرها سيولةً، ومن أمثلة العملات المتداولة الدولار الأميركي USD، واليورو EUR، والجنيه البريطاني GBP، والينّ الياباني JPY، والفرنك السويسري CHF وغيرها.

معايير اختيار أفضل شركات التداول في قطر
الأمان: أن يكون قد مضى على نشوء الشركة سنتين على الأقل، بحيث يكون لها سمعة حسنة من خلال العملاء الذين تعاملوا معها. ولأن تجارب العملاء تساعد في تقدير جودة الشركة.
التشفير: أن تستخدم منصّات التداول خوارزميات تشفير الاتصال عبر الانترنت، الأمر الذي يزيد موثوقيتها.
سرعة تنفيذ عمليات التداول دون حدوث أي خلل يؤدي إلى تأخير.
تنوّع خيارات التداول: أي أن يستطيع العميل تداول العملات الأجنبية والرقمية، بالإضافة إلى ذلك لابد من تداول المعادن، والنفط وغيرها.
خدمة العملاء: أي توافر الدعم الفنّي عبر وسائل الاتصال الهاتفية والالكترونية  للرد على استفسارات العملاء، وحلّ مشاكلهم.
شركة ads-securities (ADSS) للتداول في قطر
وهي شركة إماراتية حاصلة على ترخيصين أحدهما من مصرف الإمارات المركزي، والآخر من هيئة سلوكيات المال البريطانية FCA. وهما من أفضل التراخيص وأكثرها موثوقية.
لدى شركة ADSS منصتان للتداول وهما منصّة الميتاتريدر MT 4 4، ومنصة التداول اوريكس Orex.
تُوفّر هذه الشركة ثلاثة أنواع من الحسابات فيوجد حساب لايت الذي يُعتبر ملائمًا للمبتدئين في مجال الفوركس، وحساب كلاسيك الذي يستخدمه المحترفين في هذا المجال. وأخيرًا حساب النخبة الذي تملكه كبار الشركات والمستثمرين، بالإضافة إلى ذلك يوجد حسابات التداول الإسلامية.
يبدأ حساب لايت من 100 دولار أمريكي، في حين يبدأ الحساب الكلاسيك من 5 آلاف دولار، أما حساب النخبة فيبدأ من 200 ألف دولار أمريكي.
 يمكنك عبر هذه الشركة بالإضافة إلى تداول العملات الأجنبية التداول في سوق النفط بأنواعه، والمعادن الثمينة، والعملات الرقمية، بالإضافة إلى ذلك من الممكن أن تتداول المؤشرات والأسهم.
شارك المقالة:
98 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook