شركات التداول المرخصة في السعودية

الكاتب: رامي -
شركات التداول المرخصة في السعودية
عند البحث عن أفضل شركات تداول يتوجب عليك وضع نقاط أساسية للاعتماد عليها.

في عملية البحث، ونظرًا لوجود الكثير من الشركات المرخصة وغير المرخصة التي تتبع أسلوب إغراء عملائها لجذبهم والتداول عن طريقها.

كما أن أي شركة تداول تحصل على ترخيص من الخليج العربي تعد شركة موثوقة. يعود ذلك لصعوبة الحصول على ترخيص في الخليج العربي إذ لم تتوفر الشروط المطلوبة.

إضافةً لذلك فإن انتقاء شركة التداول يجب أن يتناسب مع خبراتك وكمية رأس المال لديك،

 

ونظرًا لقوة سوق التداول في المملكة العربية السعودية فقد اصدرت هيئة سوق المال في المملكة عدة تراخيص مرتبطة بتداول الفوركس. حيث يمكن دخول سوق التداول في المملكة عن طريق شركات موثوقة ومعروفة ومرخصة من هيئة الأوراق المالية.

والجدير بالذكر بأن الشركات الحاصلة على ترخيص في المملكة ليست جمعيها مرخصة محليًا، لذلك وجب الانتباه عند اختيار الشركات الخاصة بالتداول.

وسوف نتناول في هذا المقال عبر موقع كيف أفضل شركات التداول المرخصة في المملكة العربية السعودية.

مزايا شركات التداول في السعودية

أهم :مزايا شركات التداول المرخصة في السعودية

أن يكون مركزها الرئيسي في أحد دول الخليج العربي.
تقديم التراخيص الموثوقة والصادرة من الجهات الحكومية.
توفر الحسابات البنكية الإسلامية الخالية من العمولة والمتوافقة مع قوانين الشريعة.
توفر حسابات تجريبية مجانية للتداول، لكي يتمكن العميل من البدء فيها.
أن يتم التداول عبر منصة الميتاتريدر التي تعد أقوى المنصات العالمية.
تقديم الخدمات الفنية طوال اليوم.
أن تكون عمليات الإيداع والسحب لديها بدون شروط.
أفضل شركات التداول الموثوقة في السعودية
FXTM: هي شركة قديمة، ازداد نشاطها في الآونة الأخيرة، حيث يتم ترتيب الأعمال في جنوب افريقيا والمملكة المتحدة وقبرص، ومن أهم الميزات التي تمنحها الشركة لعملائها هي حصولهم على 21 زوجًا من العملات الأجنبية وغيرها من المعادن غالية الثمن وكذلك العملات المشفرة، كذلك توفر شركة FXTM خدمة التداول المباشر عن طريق الملكية القانونية لا عن طريق العقود.
شركة Ava Trade أنشئت في إيرلندا عام 2006. من أهم الميزات التي تمنحها الشركة لعملائها،تقديم عروض تداول بفروق ثابتة ومتغيرة، حيث تتميز الشركة بقوة تنظيمها وحمايتها للودائع ممايجعلها أفضل الشركات بالنسبة للمتداولين، كما تبلغ الرافعة المالية للشركة 1:400.
شركة Axia تتميز هذه الشركة بمنحها للمتداول تجربة كاملة في عالم التداول، من حيثالتقنيات التكنولوجية التي تملكها، لذلك تعد من أهم شركات التداول المتفوقة التي تلعب دور الوسيط في سوق العملات الأجنبية.
 LegacyFx: أنشئت في عام 2017 حيث تعد من الشركات الحديثة، لكن الميزات التي تمتلكها جعلها من أكبر الشركات المنافسة في عالم التداول، حيث تتصف الشركة بالمصداقية، وأنها  تحت سيطرة الرقابة التنظيمية.

من أهم المزايا التي تقدمها الشركة للمتداولين هي مساعدتهم في خطواتهم الأولى بالتداول من خلال الخدمات التعليمية، والتعلميات الخاصة بسوق التداول وكذلك الأساسيات الفنية حتى يتمكن المتداول من معرفة السوق بشكل كامل، كما تمنح المتداوال خيارات التداول عبر منصة Mt5 أو عن طريق لهاتف الذي يعمل بنظام Iosأو بنظام الاندرويد، بالإضافة إلى توفرالعديد من طرق الإيداع والسحب للحسابات.
شارك المقالة:
112 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook