شرح كيفية تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي الإلكترونية

الكاتب: رامي -
شرح كيفية تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي الإلكترونية
مع تعاقب الظروف الحالية في معظم الدول، فإن حكومات هذه الدول تتعامل مع هذه الشروط بالشكل المطلوب حتى تستمر ممارسة الأنشطة في مختلف المجالات، ولكن بأساليب ممارسة جديدة وفي ضوء الجديد. شروط وتطبيق إجراءات منظمة الصحة العالمية بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا المستجد، جاري الانجاز. القيام بمعظم الخدمات للمواطنين عبر الإنترنت عن بعد، والتي اتضحت في مزاياها، ولمواكبة الأساليب التكنولوجية وكخطوة للتحول الرقمي في مختلف المجالات ومن حيث التعليم، أصبح نظام التعلم عن بعد الأكثر شهرة تطورت الدول في النظام وانتشرت المنصات التعليمية بحيث يمكن للطلاب وأولياء أمورهم الاستفادة من التحصيل الدراسي، ومع بداية العام الدراسي الجديد في المملكة العربية السعودية، أطلقت وزارة التربية والتعليم في المملكة منصة مهمة للغاية، مدرسة منصة التعليم الإلكتروني الخاصة بي.

منصة مدرستي
الدورات وبرنامج TIMES
التسجيل في منصة مدرستي
قم بتنزيل Microsoft Teams
منصة مدرستي

تمثل منصة مدرستي بيئة افتراضية يعيش فيها أعضاء النظام التعليمي، بما في ذلك التلاميذ والمعلمين وأولياء أمورهم وأعضاء آخرين في النظام. تتم مناقشتها في مختلف المواد التي يعينها المعلمون مع اختبارات شهرية للطلاب ومناقشة فعالة بين الطلاب والمعلمين. كما يتم إبلاغ أولياء الأمور بالمستوى الأكاديمي لأطفالهم ومحاولة حل أي مشاكل يواجهونها مع المعلمين، وكذلك نتائج الطلاب في جميع المواد.

الدورات وبرنامج TIMES

في محاولة من وزارة التربية والتعليم السعودية لمساعدة جميع الطلاب، طورت الوزارة برنامجًا يسهل على الطلاب حضور الفصول بشكل يومي، وهو برنامج Microsoft Tamayuz، ويقوم الطالب بتنزيل البرنامج للحضور. الفصول المختلفة على العمل معها على العديدمن المنصات التعليمية التي بدأت مؤخرًا، وأصبحت شعبيتها الكبيرة التطبيق الرئيسي للمنصة التعليمية مدرستي، حيث يمكن للطالب، بعد التنزيل والحفظ في البرنامج، الاستفادة من السرعة التواصل والاستفادة من جميع خدمات المنصة.

التسجيل في منصة مدرستي

خطوات بسيطة بسيطة تسمح للطالب بالتسجيل في المنصة:

من هنا، قم بزيارة منصة مدرستي الإلكترونية على الإنترنت.
انقر فوق زر التسجيل الذي يظهر في الصفحة الرئيسية للمنصة.
يكتب الطالب اسم المستخدم وكلمة المرور المسجلين في نظام نور.
بعد استكمال المعلومات المطلوبة، انقر فوق تسجيل.
قم بتنزيل Microsoft Teams

مثل أي برنامج يرغب الطالب في تنزيله، يتم تنزيل البرنامج من خلال هاتفه الذكي الذي يعمل بنظام Android، سواء كان ذلك على الهاتف المحمول أو على جهاز الكمبيوتر، عن طريق الدخول إلى متجر Google Play. نحن نثق في بعضنا البعض. [1]
شارك المقالة:
32 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook