شرح طريقة طباعة برنت التامينات الاجتماعية من النت

الكاتب: رامي -
شرح طريقة طباعة برنت التامينات الاجتماعية من النت
"شرح طريقة طباعة برنت التامينات الاجتماعية من النت

برنت للضمان الاجتماعي، بصفتها المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، تريد تقديم أكبر عدد ممكن من الخدمات الإلكترونية للمواطنين والعاملين بالدولة والمؤسسات المسجلة في الضمان الاجتماعي.

لذلك؛ من جهة تقديم خدمة معرفة رقم التأمين والتحقق من اشتراكك. كما يوفر للمشتركين إمكانية طباعة مطبوعات الضمان الاجتماعي بسهولة عبر الإنترنت وموقع الويب الرئيسي الخاص بك.

الضمان الاجتماعي عبر الإنترنت
كيفية طباعة نسخة ورقية من الضمان الاجتماعي من الإنترنت
تقاعد برنت من الضمان الاجتماعي
الضمان الاجتماعي عبر الإنترنت

تسمح شركة الضمان الاجتماعي للمواطنين والمقيمين بالتسجيل بسهولة عبر الإنترنت من خلال الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر أيضًا العديد من الخدمات الهامة الأخرى مثل إظهار فترة الاشتراك، والتحقق من حق المشترك في صرف قيمة التأمين، وإظهار ظروف الحساب للطرف، والقدرة على تعديل البيانات وتحديثها، وخاصة معلومات الاتصال. و اخرين.

الجدير بالذكر أن التسجيل في الضمان الاجتماعي عبر الإنترنت ساعد بشكل كبير في توفير الوقت والجهد، ومن الممكن الانتقال مباشرة إلى صفحة التسجيل “من خلال الموقع الرسمي”.

وتجدر الإشارة إلى أن برنت الضمان الاجتماعي من أبرز الوثائق التي تطلبها العديد من المراكز سواء كانت تابعة لحكومة المملكة أو لمراكز غير حكومية. يمكن من خلاله تحديد ما إذا كانت الوظيفة قد تم تعليقها من العمل أو أنها لا تزال مرتبطة بالوظيفة، أو أي نوع آخر من التحقق، وبالتالي يمكن الآن لكل مشترك تأمين الحصول على نسخة التأمين عبر الإنترنت دون الحاجة إلى الذهاب إلى مركز المؤسسة.

كيفية طباعة نسخة ورقية من الضمان الاجتماعي من الإنترنت

يمكن طباعة مطبوعات الضمان الاجتماعي عبر الإنترنت من خلال الاستماع إلى الإجراءات التالية

الدخول إلى الموقع الرئيسي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وبرنت “من خلال الموقع الرسمي”.
بعد ذلك، ادخل إلى المربع “التأمين عبر الإنترنت”، وبالتالي ستظهر صفحة التسجيل، وهنا سيتم إدخال بيانات التسجيل مثل رقم المستخدم ورقم الهوية الوطنية ورقم الإقامة وكلمة المرور.
بعد تسجيل الدخول أو التسجيل في الموقع، سيتم عرض جميع بيانات اشتراك المستخدم في الضمان الاجتماعي، ومن ضمن الخيارات (إصدار الشهادة).
بعد النقر على الشهادات ؛ سيتم توجيهك إلى صفحة إصدار الشهادة التي تتطلب إدخال مجموعة من البيانات مثل (رقم المشترك ورقم الهاتف المحمول ونموذج الشهادة والبريد الإلكتروني).
هنا يتم إدخال البيانات المطلوبة ويتم تكوين قالب الشهادة بالضغط على (راتب المشترك وشهادة تقرير المدة)، ثم الضغط على زر (إصدار) الموجود أسفل الصفحة.
و الآن؛ ستظهر شهادة الضمان الاجتماعي مع جميع بيانات المستخدم مثل الاسم وتاريخ التوظيف والراتب، وهنا يمكن طباعة نسخة التأمين أو يمكن حفظ الشهادة على الكمبيوتر لحين الضرورة.
تقاعد برنت من الضمان الاجتماعي

يمكن إعفاء برنت من الضمان الاجتماعي من خلال إجراءات بسيطة بعد الوصول إلى الموقع الإلكتروني الرئيسي لمؤسسة التأمين، والدخول إلى الخدمات عبر الإنترنت، واختيار إصدار العناوين ومتابعة باقي الخطوات، وعند إصدار الشهادة بالتأكيد، انقر فوق خيار الطباعة لطباعة أو حفظ شهادة الضمان الاجتماعي في أي وقت بسهولة.

يشار إلى أن طريقة طباعة طبعة الضمان الاجتماعي من الإنترنت عبر موقع التأمين الرئيسي ساعدت عددًا كبيرًا من الأشخاص في الحصول على بيانات وشهادات الضمان الاجتماعي الخاصة بهم بسهولة تامة وفي لحظات قليلة.

ذات صلة
رابط التسجيل في حافز طاقات كباحث عن العمل 1443
أسعار الذهب اليوم في السعوية.. الثلاثاء 3 ديسمبر
كلمة الملك سلمان أمام مجلس الشورى
برنامج سكني يواصل تسليم الفلل الجاهزة في سبعة وعشرون مشروع
من هو الحارس الشخصي الجديد للملك السعودي سلمان
ما هي الحالات التي يحق للعامل فيها ترك العمل دون إشعار
الدول التي يمكن للسعوديين دخولها بدون فيزا
شروط و رابط الاستعلام عن نقل كفالة عامل وافد برقم الإقامة
رابط معرفة صلاحية انتهاء إقامة وافد في السعودية
موعد استلام حافز بعد التسجيل 1443 راتب حافز طاقات taqat.sa/hafiz
رابط معرفة المخالفات المرورية2021 برقم الهوية أبشر
معرفة الإقامة عبر موقع أبشر 2022
مواعيد دوام المستوصفات الحكومية في السعودية 1443
كيفية الاستعلام عن الاجازات المرضية وزارة الصحة برقم الهوية
التسجيل في بوابة المستقبل كيف ادخل بوابة المستقبل FUTURE GATE
معرفة نقل كفالة عامل وافد برقم الإقامة وزارة العمل"
شارك المقالة:
36 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook