شاليهات جازان…أفضل الشاليهات المطلة على البحر لتجربة متعة واستجمام مثالي

الكاتب: رامي -
شاليهات جازان…أفضل الشاليهات المطلة على البحر لتجربة متعة واستجمام مثالي
"

شاليهات جازان…أفضل الشاليهات المطلة على البحر لتجربة متعة واستجمام مثالي


قائمة المحتويات


شاليهات جازان


شاليهات فرسان جازان



من المعروف أن منطقة جازان واحدة من أجمل وأفضل الوجهات السياحية في المملكة العربية السعودية، لذلك فهي تضم العديد من شاليهات جازان التي تتنوع حسب حاجة السياح، من داخل وخارج المملكة.



يعتبر الشاليه واحد من أمثل الأماكن لقضاء وقت جميل للأفراد أو العائلات، ذلك أن معظم شاليهات في جازان أو غيرها من المدن تكون مطلة على البحر، أو تملك مسبح مغطى داخلي أو خارجي. للتعرف على بعض أهم شاليهات جازان ننصحك بقراءة مقالنا هذا بأكمله حتى تجد ما تريده من معلومات. 



شاليهات جازان 



نعرض لك قائمتنا التي تشمل شاليهات في جازان؛ فسواء كنت تبحث عن شاليهات جازان على البحر أو شاليهات جازان بمسابح خاصه ستجد ضالتك في القائمة التي خصصناها لك. تابع القراءة لتتعرف على تفاصيل كل من هذه الشاليهات. 



شاليهات الفارس جازان 


أحد شاليهات الفارس في جازان، حقوق الصورة محفوظة لصفحة انستقرام شاليهات الفارس



تتفوق شاليهات الفارس في كثير من الجوانب ما يجعل منها واحدة من أفضل شاليهات جازان؛ أولاً لأنه من شاليهات جازان على البحر أي ذات إطلالة مباشرة على البحر الأحمر، وفيه مسبح خاص بعضها مطل على البحر للعائلات. 



شاليهات الفارس جازان عبارة عن فلل متلاصقة بدورين، فاخرة، ومجهزة بالكامل؛ ففيها غرفة المعيشة وتشمل على شاشة تلفاز، ودي في دي، وخدمة وايفاي، ودورات المياه، وتوفر فيها المناشف، ورداء الاستحمام، والدش، والسشوار، ومستلزمات العناية بالبشرة والشعر، وشرفة، ومطبخ فيه أدوات لصنع الشاي، والقهوة، وثلاجة، وجميع مستلزمات الطبخ، والمكتب، والانتريه، وغيره. 



مرافق الشاليهات


المطعم الرئيسي: وهو مطعم كبير يقدم خيارات واسعة من الأطباق العالمية، والمحلية، على غرار البوفيهات المفتوحة، لوجبات الفطور، والغداء، والعشاء.


المسبح الرئيسي: وهو حمام سباحة كبير مشترك، حوله كراسي للتشمس، وشمسيات؛ فضلاً عن المسابح الخاصة ذات الخصوصية في كل شاليه.


المركز الرياضي: أو الجيم ويضم أجهزة رياضية، ومعدات التدريب للمحافظة على روتين السياح في ممارسة الرياضة. 


المركز الصحي: أو السبا، ويشمل غرف ساونا، وجاكوزي، غرف المساج بيد أشخاص محترفين، ومدربين مع استخدام الزيوت العطرية العبقة، والمنتجات الطبية للاستفادة المثلى، والاسترخاء الكلي. 


الكبائن: وتكون على البحر مباشرة للاستجمام بشكل منفرد. 



معلومات التواصل 



الموقع: المنطقة الصناعية، جازان 82611


أوقات العمل: 24/7


التواصل: 00966173213333


شاليهات مرسى الاحلام جازان


صنف من الأصناف المقدمة في مطعم مرسى الاحلام، حقوق الصورة محفوظة لصفحة مرسى الاحلام



أحد أفضل شاليهات جازان بمسابح خاصه حيث يملك المنتجع فلل، وشاليهات بعضها بمسابح خاصة مغطاة بالكامل، وبعضها بغرفة واحدة، وأخرى بغرفتين، وبعضها تكون بجناح خاص بأسعار مختلفة. 



يملك المنتجع شاطئ خاص على البحر، ومسبح مشترك، وجلسات حول المسبح ممتازة للعائلات، كما يمكن ممارسة الرياضات المائية، مثل: كرة الطاولة، والغطس أو الغوص، ورحلات اليخوت، والتجديف على الشاطئ، ومسارات المشي وغيرها. 



يوجد للأطفال أماكن خاصة للألعاب المائية، ومسابح بارتفاعات مناسبة، ودورات تدريب على السباحة مما سيجعل الأطفال يقضون الكثير من المتعة. تقع شاليهات مرسى الاحلام جازان بالقرب من العديد من المتنزهات، ومراكز التسوّق، مثل:منتزه هابى لاند، وشرم ينبع، وسوق سمك ينبع، والتاون مول، وينبع مول، وميناء ينبع، وغيرها.



خدمات أخرى 



المطاعم.


الكافيهات.


الأمسيات الطربية.



‎معلومات التواصل 



الموقع: كورنيش جازان الجنوبي، طريق المرجان، ، جازان 82611


أوقات العمل: 24/7


التواصل: 00966530000550 / 0173288882


شاليهات نزل امواج جازان


2المسبح الخارجي المشترك في شاليهات نزل امواج 2، حقوق الصورة محفوظة لصفحة نزل امواج




تمزج شاليهات نزل امواج، ونزل امواج 2 ما بين التصاميم العصرية الجميلة، والأصالة، وأكثر ما يميزها الأجواء المريحة،والمساعدة على الاسترخاء.



يتكون المكان من عدة شاليهات، ويضم كل شاليه من هذه الشاليهات غرفة نوم، وصالة معيشة، ومسبح خاص ذو خصوصية عالية، وتصميم جميل، بالإضافة إلى فرش الأثاث الكامل لكل شاليه. يضم المكان أيضاً حديقة خارجية مناسبة للجلوس في الصباح والمساء للاستمتاع بالأجواء المسائية، وإطلالة على مسبح بمواصفات ممتازة.



معلومات التواصل 



الموقع: شارع الملك فيصل بن عبدالعزيز خلف وقت اللياقة، الصفا، السويس، جازان، 82721


التواصل: 00966561144433


شاليهات فرسان جازان 



تُعرف جزيرة فرسان بأنها واحدة من أجمل الجزر في المملكة قاطبة؛ ولذلك فهي مقصد للكثير من السياح القادمين من شتى مناطق المملكة، وخارجها. إن كنت تنوي القدوم فمن الأرجح أنك تبحث عن شاليهات مناسبة لك في الجزيرة. تعرف على أبرز شاليهات فرسان التي لا بد لك من تجربتها. 



فرسان بارك



وهو من أفضل شاليهات جازان في فرسان، حيث يوجد غرف مع شرفة مطلة على البحر، وحديقة، وغرف أخرى مستقلة ومطلة بشكل جزئي على البحر. يضم فرسان بارك أماكن ألعاب أطفال، وشاطئه فرسان بارك الخاص، ومسبح، ومطعم وغيرها من المرافق.



معلومات التواصل 



الموقع: شاطئ الغدير، جزيرة فرسان 


التواصل: 00966504268258


منتجع كورال فرسان


منتجع كورال فرسان وجلسات الشاطئ الخارجية، حقوق الصورة محفوظة لمنتجع كورال فرسان



وهو واحد من أفضل المنتجعات في المنطقة، وتحيطه حديقة بحجم 8000 متر مربع، مع مظلات الشمس، وألعاب للأطفال، و20 غرفة بحديقة مطلة على البحر، وهو من شاليهات جازان على البحر. يضم المنتجع 30 غرفة، و3 أجنحة، ومطعم مشترك، ومطبخ، ومقهى للقهوة، ونادي رياضي، وغرفة للغسيل، وغيره. 



معلومات التواصل



الموقع: شاطئ الغدير، جزيرة فرسان 


التواصل: 0173160000 / 920011234



وبهذا نكون وصلنا إلى نهاية المطاف مع مقال شاليهات جازان وأفضل الشاليهات التي ننصحك بزيارتها مع توضيح أهم الخدمات المقدمة من كل منها. يمكنك الاطلاع على مواضيع أخرى مثل مطاعم جازان الرائعة التي يمكنك زيارتها والتعرف على أشهى الأطباق فيها، ومقال اماكن سياحيه في جيزان يمكنك الذهاب إليها والتعرف عليها لتبهرك بجمالها.




يمكنك أيضاً التعرف على مزيد من المواضيع العقارية والمواضيع المنوعة التي تختص وتناقش مختلف جوانب الحياة في المملكة العربية السعودية في مدونة بيوت العقارية السعودية، كما يمكنك الاطلاع على المئات من العقارات المعروضة للبيع أو للإيجار من خلال تصفح منصة بيوت السعودية الرائدة في التسويق العقاري.




تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة، كما يمكنك التواصل معنا من خلال ترك تعليق في حيز التعليقات أدناه ومشاركتنا بتجربة إقامتك في شاليهات ينبع على البحر .



Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
320 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook