شاطىء الرمال الفضية في جدة في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
 شاطىء الرمال الفضية في جدة في السعودية

 شاطىء الرمال الفضية في جدة في السعودية.

 

 
 

شاطىء الرمال الفضية صديق للأطفال

 
يعد شاطىء الرمال الفضية صديق للأطفال بشكل كبير، فالشواطئ نظيفة ولا توجد بها قمامة أو زجاج، كما أن هناك بعض الألعاب المثالية للأطفال، وكلها مجانية ضمن رسوم الدخول، فضلا عن ذلك تتوفر زوارق وقوارب مجداف على شاطئ البحر، حيث يمكن استئجار القوارب مقابل 50 ريال سعودي لمدة 30 دقيقة أو 100 ريال لمدة ساعة واحدة.
 
توجد قبالة الشاطئ جزيرة يمكن للأطفال (تحت إشراف الكبار) السباحة إليها، وبالفعل يحب العديد من الأطفال تسلق السلم ثم القفز مرة أخرى إلى الماء.
 

تكاليف شاطئ الرمال الفضية

 
في أيام الاسبوع، تبلغ تكلفة دخول هذا الشاطئ حوالي 100 ريال سعودي / يوم، أما في عطلة نهاية الأسبوع (الجمعة أو السبت) فإن  تكلفة الدخول تبلغ حوالي 150 ريال سعودي، وضمن هذه الرسوم ، ستتمكن أيضًا من استخدام كراسي التشمس والمظلة مجانًا إلى جانب الشاطئ النظيف والمياه النقية.
عنوان شاطىء الرمال الفضية
يقع هذا الشاطئ الساحر في أبحر الشمالية في مدينة جدة غربي المملكة العربية السعودية.
 

المرافق والخدمات على شاطىء الرمال الفضية

 
 
تقدم الأكشاك والمطعم الموجود في شاطىء الرمال الفضية، العصائر والقهوة والآيس كريم ولكنه رائع أيضًا للوجبات، حيث يقدمون السندويشات والبرغر والبيتزا التي تتراوح أسعارها بين 12 و 35 ريال سعودي.
 
هناك عدد كافٍ من كراسي الاستلقاء للتشمس للاستمتاع بحمامات الشمس، والمطاعم ذات الأسعار المعقولة والطاولات مع المظلات للاحتماء من أشعة الشمس.
 
يوجد موقف للسيارات، وستجد أيضًا دشات ومراحيض على الشاطئ، علما بأن جدة تتمتع بمناخ شبه استوائي، لذا تأكد من إحضار ما يكفي من واقي الشمس معك، وبالفعل يعد شاطئ الرمال الفضية المكان المثالي للابتعاد عن صخب الحياة اليومية، لكن كن على علم بأن الشاطىء يمكن أن يكون مزدحم، خاصة في عطلات نهاية الأسبوع.
 

أفضل الفنادق بالقرب من الشاطىء

 
منتجع لافونتين لا بلاج
 
جنبا إلى جنب مع مقهى، يحتوي هذا الفندق على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومواقف مجانية للسيارات، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة، وتوفر الغرف خدمة الواي فاي مجانًا.
يوفر منتجع لافونتين لا بلاج 29 مكان إقامة. يمكن للضيوف تصفح الويب باستخدام خدمة الإنترنت اللاسلكية المجانية، مع توفر خدمة التدبير المنزلي يوميًا.
للحجز المباشر عبر بوكينج.. اضغط هنا .
 
 
منتجع وسبا نارسس أبحر جدة
 
تتوفر في الموقع خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومركز لرجال الأعمال وقاعة اجتماعات، كما توفر جميع الغرف الـ 60 خدمة الواي فاي مجانًا وإنترنت سلكي مجاني وأجهزة تلفزيون إل إي دي مع قنوات الكابل ووسائل الراحة مثل غرف المعيشة وآلات صنع القهوة، كما تشمل وسائل الراحة الأخرى المتاحة للضيوف خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وميني بار وفراش فاخر، كما يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا.
 
شارك المقالة:
53 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook