رقم تواصل العمل الحر

الكاتب: رامي -
رقم تواصل العمل الحر
رقم تواصل العمل الحر. إنه رقم الحماية الاجتماعية لممارسي العمل الحر في السعودية. إذا كنت من ممارسيه ستكون من المستفيدين. وستدعمك بوابة العمل الحر. وإذا كنت من رجال الأعمال فلن تخش يوماً على أعمالك من الخسارة. لذا إذا كنت قد تجاوزت الثامنة عشر من العمر ولديك عملك الخاص تابع معنا المقال التالي لتحصل على أهم ميزاتك مع رقم التواصل لعملك الحر. فالعديد من الأخبار بانتظارك.

وثيقتك أمانك في العمل الحر

6530 شخص استفادوا من الصندوق. ولتكن أنت من بينهم. بخطوات بسيطة وسهلة ستتمكن من التسجيل في منصة العمل الحر لتحصل على وثيقة العمل الحر. إنها تصدر عن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية. ستوفر لك الوثيقة بيئة عمل مستقرة ودافعة للعمل الجاد والناجح. إنها مجانية ويمكنك التقديم عليها إلكترونياً من بيتك، من عملك أو أي مكان آخر. وستقوم بدعمك لسنتين بعد التسجيل بطرق مبتكرة وجديدة في الدفع الرقمي الإلكتروني. إذا قمت بالتسجيل سيدعمك الصندوق بدفع جزء من اشتراك التأمينات الاجتماعية. سيدفعها شهرياً إلى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية. في البداية سيدفع لك 540 ريالاً شهرياً عن السنة الأولى للاشتراك. أما النصيب الشهري من الدفع للسنة الثانية فهو يعادل 360 ريالاً شهرياً. بالإضافة للدعم التحفيزي وقيمته يصل حتى 3000 ريال كل ستة أشهر.

بحصولك على وثيقة العمل الحر ستوفر لك المنصة حلول دفع رقمية. وستقدم لك مميزات تسويقية هامة لعملك، وستمكنك من فتح حسابك المصرفي الخاص بعملك. والكثير الكثير من المميزات، الجوائز والباقات المميزة ستكون من نصيبك بحصولك على بطاقة العمل الحر. ولن يتوقف الأمر هنا. بل ستمكنك هذه الوثيقة أيضاً من التعاقد مع أي جهة حكومية في المملكة.

تواصل مع بوابة العمل الحر

إذا كنت تملك عملاً حراً وتخشى عليه من المستقبل ننصحك بالتسجيل في برنامج هدف. إنه عنوان استقرارك وأمانك الدائم. بتسجيلك في صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” ضمن منصة العمل الحر ستبقى أنت المستفيد. لذا ندعوك لزيارة الموقع التالي: www.hrdf.org.sa إنه موقع “هدف” للتسجيل الإلكتروني في المنصة. فهناك الكثير من أصحاب الأعمال الحرة في المنصة. بالقليل من الخطوات ستتمكن من التسجيل للحصول على وثيقة الهدف. لذا تابع معنا الخطوات التالية:

1-  أدخل إلى بوابة العمل الحر عبر الرابط التالي https://freelance.sa

2- قم بإنشاء حسابك الخاص باستخدام رقم جوالك، رقم هويتك ثم كلمة المرور. وبعدها عليك اختيار الفئة المطلوبة (خدمات تخصصية أو نقل موجه). وانتظر رسالة قصيرة على جوالك تحمل الرمز التأكيدي. وتذكر أنك مع اختيار النقل الموجه يمكنك إيجاد فرص عمل جديدة من بين أنماط عمل متعددة. فهو إحدى مبادرات برنامج هدف العظيمة.

3- والآن عليك تمكين التسجيل من خلال منصة أبشر الإلكترونية. إنها من أهم الخطوات.

4- وأخيراً قم بتقديم طلب الحصول على الوثيقة.
شارك المقالة:
101 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook