رعاية الحيوانات الأليفة … إليك أبرز عيادة بيطرية في السعودية

الكاتب: رامي -
رعاية الحيوانات الأليفة … إليك أبرز عيادة بيطرية في السعودية
"

رعاية الحيوانات الأليفة … إليك أبرز عيادة بيطرية في السعودية


كثير منا يرغب باقتناء الحيوانات الأليفة في منزله، كما يخصص لها جزء كبير من وقته ويولي لها الكثير من العناية والاهتمام، كيف لا وهي كائنات حية تحتاج إلى الغذاء والعلاج والتسلية، لكن قد تمر هذه الحيوانات الاليفة بوعكات صحية تتطلب زيارة طبيب بيطري مختص في عيادة حيوانات بيطرية ليقوم بتشخيصها وعلاجها بالطريقة المناسبة، في هذا المقال سنضع بين أيديكم أبرز عيادة بيطرية بالرياض وجدة، تقدم خدمات العلاج في عيادة أو مستشفى بيطري متخصص، بالإضافة إلى أشهر عيادة بيطرية متنقلة في المملكة العربية السعودية.



أشهر عيادة بيطرية في السعودية


اقتناء حيوان أليف لا يتوقف على تقديم السكن له، بل يجب تقديم العناية الصحية اللازمة له



على الرغم من الإيجابيات التي ستحصل عليها عند تربية حيوان أليف في منزلك، يتوجب عليك كذلك عند التفكير في اقتناء أحد هذه الحيوانات الأليفة، أن تكون على علم ودراية كافية بالمسؤولية التي ستقع عليك عند الاهتمام بها، وما يتوجب عليك توفيره من كل ما تحتاجه من عناية وغذاء أو علاج، فيما يلي قائمة بأشهر عيادة بيطرية في الرياض وجدة بالمملكة العربية السعودية:



عيادة بيطرية ارض الببغاء


إلى جانب الرعاية الصحية المقدمة في عيادة أرض الببغاء، يتوفر فيها كافة المستلزمات التي تحتاجها الحيوانات الأليفة



ارض الببغاء ليست عيادة بيطرية فحسب، بل هي متجر متكامل يقدم كافة مستلزمات واحتياجات الحيوانات الأليفة، تقدم ارض الببغاء الخدمات الطبية البيطرية من قبل أطباء بيطريين متخصصين، فتشمل على وجود بيطري قطط متخصص، وبيطري كلاب وما إلى ذلك.



أما عن متجر أرض الببغاء، يتوفر فيه المستلزمات الكاملة للحيوانات الأليفة، ويتيح إمكانية الشراء أونلاين من المتجر، وتشمل خدمات المتجر على لكل من:



القوارض: يوفر ألعاب القوارض والأقفاص، بالإضافة إلى الطعام ومستلزماته.


الكلاب والقطط: توفير كل من الألعاب والاكسسوارات والأسرة والطعام ومستلزماته، علاوة عن خدمات الصحة والجمال والمكملات الغذائية.


الزواحف والأسماك: توفير الطعام والبيوت والاكسسوارات، إضافة إلى الأحواض وملحقاتها.


الطيور: وجود طعام وألعاب الطيور، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الأقفاص الجميلة.



معلومات التواصل مع العيادة البيطرية ارض الببغاء



الموقع: السويدي العام، الرياض


أوقات العمل


السبت- الخميس: 09:30 صباحاً – 11:00 مساءً


الجمعة: 04:00 عصراً – 11:00 مساءً


التواصل: 920004310 | 0559351960


عيادة الشفاء العصرية البيطرية


عليك الاهتمام بتقديم اللقاحات لحيوانك الأليف في المواعيد المحددة لها، لتجنب حدوث أي أمراض أو مضاعفات



تعمل عيادة الشفاء العصرية على تقديم الخدمات الطبية البيطرية للحيوانات الاليفة والمفترسة، كما أنها تعتبر عيادة بيطرية متنقلة في الرياض أيضاً، حيث تقوم العيادة بالكشف على الحيوانات وتوفير العلاج اللازم لها، بالإضافة إلى توفير كافة اللقاحات وإمكانية إجراء العمليات للحيوانات إن تتطلب العلاج لذلك.



معلومات التواصل مع عيادة الشفاء العصرية البيطرية



الموقع: حي الورود، الرياض.


أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 07:00 مساءً (يومياً)


التواصل: 0581863266 | 0539908899


عيادة الحيوانات الاليفة المتقدمة


فحص أسنان القطط وكافة الحيوانات الأليفة في العيادة البطرية المتقدمة



تعمل عيادة الحيوانات الاليفة المتقدمة على تقديم أفضل رعاية صحية بيطرية، بحيث يتم تقديم كافة هذه الخدمات بكفاءة عالية من قبل أطباء بيطريين محترفين، كما أن العيادة مزودة بأحدث التجهيزات الطبية المتطورة، ومن الخدمات التي تقدمها عيادة الحيوانات الاليفة هي: خدمات الفحص الطبي، خدمات الجراحة، كافة خدمات المختبر والأشعة، بالإضافة إلى تقديم علاج الأسنان، وفحص الحمل بالموجات الفوق صوتية، والفحص بالمنظار للحيوانات.



كما تقدم عيادة الحيوانات الاليفة المتقدمة خدمات الفندقة والتحصينات، وخدمات الحلاقة والتنظيف.



معلومات التواصل مع عيادة الحيوانات الاليفة المتقدمة



الموقع: شارع أبو بكر الصديق، المصيف، الرياض


أوقات العمل


السبت- الخميس: 08:30 صباحاً – 10:30 مساءً


الجمعة: 04:00 عصراً – 10:00 مساءً


التواصل: 0920007144 | 0500521717


عيادة رويال البيطرية


لا مانع من تدليل حيوانك الأليف والاهتمام بجماله بين الحين والآخر



تقدم العيادة البيطرية رويال الخدمات الطبية المتكاملة للحيوانات الأليفة، كما تعمل على توفير كافة مستلزمات الحيوانات في العيادة بشكل مميز وجودة عالية، بالإضافة إلى تقديم خدمات التنظيف والعناية سواء كان في المنزل أو في عيادة بيطرية جدة رويال.



معلومات التواصل مع عيادة رويال البيطرية



الموقع: المحمدية، جدة


أوقات العمل


السبت- الخميس: 09:30 صباحاً – 11:00 مساءً


التواصل: 0504770990 | 0126222217


العيادات البيطرية التخصصية


قبل تقديم العلاج، يتوجب الفحص الدقيق سواء بالسونار أو الأشعة



منذ أكثر من 40 عاماً تقدم العيادات البيطرية التخصصية علاج جميع الحالات الصعبة على أمهر أيدي بيطري حيوانات فيالمملكة، كما تقوم بإعطاء التطعيمات واللقاحات اللازمة لكافة الحيوانات الأليفة.



تضم العيادات البيطرية التخصصية مجموعة من الخدمات التي جعلت منها عيادة بيطرية مميزة، مثل: وجود معمل للتحاليل، توفير خدمة الأشعة، الفحص بالسونار، القيام طبيب بيطري بإجراء جراحات متخصصة للحيوانات الأليفة.



كما يتوفر في هذه العيادات تشكيلة واسعة وخيارات متعددة من اكسسوارات الحيوانات والطيور بأسعار منافسة جداً.



علاوة على ذلك، تملك عيادة حيوانات البيطرية التخصصية المركز الدولي الذي يقوم بتدريب كلاب الحراسة، حيث يتم التدريب من قبل مدربين ذوي خبرة وكفاءة عالية في فن التعامل مع كافة أنواع الكلاب، ليقوموا بتدريبهم على الحراسة والطاعة.



معلومات التواصل مع العيادات البيطرية التخصصية



الموقع: محمد بن محمود، الفيصلية، جدة


أوقات العمل


السبت- الخميس: 10:00 صباحاً – 1:30 ظهراً | 5:00 عصراً – 10:30 مساءً


التواصل: 0126835763 | 0505358638


عيادات الحمراء البيطرية


صورة أشعة لتشخيص حالة كلب مصاب في عيادة بيطرية



نهتم … نحب … نساعد، هذا هو أساس العمل في عيادات الحمراء الطبية، فهي عيادة بيطرية رائدة في مجالها، كما تحرص على تطوير مهارات الأطباء والمساعدين فيها باستمرار، وذلك حرصاً منهم على تقديم أفضل خدمات الرعاية البيطرية للحيوانات.



عيادات الحمراء البيطرية مجهزة بأحدث أجهزة الأشعة والسونار، مع توفير معمل متخصص للتشخيص الدقيق، بالإضافة إلى غرفة جراحة حديثة ومعقمة.



كما تتميز عيادات الحمراء بوجود بيطري قطط ووجود غرفة فندقة للقطط، بحيث تشمل هذه الغرفة على ألعاب مخصصة للقطط تضمن راحتهم وسلامتهم عند تواجدهم بعيداً عن أصحابهم.



معلومات التواصل مع عيادات الحمراء البيطرية



الموقع: شارع السلام متفرع من شارع فلسطين، حي الحمراء، جدة


أوقات العمل


السبت- الخميس: 10:00 صباحاً – 1:00 ظهراً | 5:00 عصراً – 10:00 مساءً


التواصل: 0545477883 | 0541080054



وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي ضم معلومات حول أبرز عيادة بيطرية في السعودية، بالإضافة إلى الحديث عن عيادة بيطرية متنقلة أيضاً، يمكنك الاطلاع على مقال أنواع حيوانات اليفة تسعد برفقتها في المنزل، والتعرف على نادي الصقور السعودي، بالإضافة إلى مقال مخصص عن سباق الهجن في السعودية، ومقال أشهر محميات سعودية طبيعية لحماية الموارد البيئية إلى جانب العديد من المقالات المنوعة التي يتم طرحها في المدونة العقارية الشاملة بيوت السعودية.



تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة، أو يمكنك التواصل معنا من خلال ترك تعليق في المكان المخصص أدناه، فلا تتردد بترك تعليقاتك لنا وسنقدم لك المساعدة كاملة.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
198 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook