رسوم السحب النقدي في بنك الراجحي خارج المملكة

الكاتب: رامي -
رسوم السحب النقدي في بنك الراجحي خارج المملكة
بنك الراجحي هو أحد أكبر البنوك في المملكة العربية السعودية. حيث يمتلك حوالي 500 فرعفي مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، ويعمل نظامه على الشريعة الإسلامية.
تأسس على يد الإخوة أبناء عبد العزيز الراجحي، وتوسع حتى وصل إلى ماليزيا عام 2006وانتشر في دول شرق أسيا. لهذا السبب يعتبر البنك الوجهة الأولى للكثير من الزبائن. حيث يمكنهم سحب الاموال من أرصدتهم في حال كانوا خارج المملكة بداوعي السياحة أو العمل. كما توجد عمولة على عملية سحب الرصيد تتبع لعدّة عوامل. وفي هذا المقال سنتحدث عن رسوم السحب في بنك الراجحي خارج المملكة، مع طريقة الحصول على بطاقات الائتمان الخاصة بالبنك وبعض المعلومات الأخرى.

 

رسوم السحب في بنك الراجحي

يضطر الجميع للسفر خارج بلدانهم أحيانًا. ومن المفضل حمل كمية قليلة من الأموال خلال ذلك، كي لا يتعرض حاملهم للسرقة بالإضافة إلى أنه من غير العملي التجول بها لفترات طويلة. لذلك أتاح بنك الراجحي خدمة سحب الأموال أينما تواجد زبائنه سواء أكانوا داخل المملكة أو خارجها. مع العلم أن الحد الأدنى للسحب يجب أن لا يقل عن ألف ريال أو ما يعادله من عملة البلد، ولا يزيد عن مئة ألف ريال أو ما يعادله من عملة البلاد.
وتبلغ عمولة سحب المال في بنك الراجحي خارج المملكة وخارج دول الخليج 35 ريال سعودي. أما في دول التعاون الخليجي فتبلغ 10 ريال سعودي لتسهيل التعامل ضمن دول المجلس. لذلكننصحك بسحب أعلى مبلغ قد تحتاجه لكي لا تتكرر العملية وتضطر لدفع العمولة مرتين.

 

عضوية التميز في بنك الراجحي

يتيح البنك خدمات متنوعة وميزات خاصة للأشخاص المشتركين في عضوية التميز. حيث يحصلون على معاملة خاصة من قبل الموظفين بالإضافة إلى وجود طاقم عمل مخصص لخدمتهم. ومن الخدمات الأخرى أيضًا الإعفاء من مختلف رسوم بطاقة البنك، مع إمكانية سحب وارسال الأمول حتى 250 ألف ريال كل يوم، وتقديم مقترحات وحلول لمختلف المشاريعالاستثمارية. كما يقدم أيضًا دفتر شيكات مخصص لحامل البطاقة، وبطاقة فيزا مع بطاقات ائتمانية خاصة بأفراد عائلة العضو. أخيرًا يتيح البنك للأعضاء المميزين إمكانية إيداع حتى 200 ألف ريال سعودي عبر جميع فروع البنك.
شارك المقالة:
133 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook