رابط منصة مدرستي للطالب تسجيل الدخول

الكاتب: رامي -
رابط منصة مدرستي للطالب تسجيل الدخول
قامت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية بتصميم منصة مدرستي وطلبت من الطلاب الاستفسارات والتسجيل فيها لإتمام العملية التعليمية والتعلم عن بعد ومعرفة شرح كل درس من المواد الدراسية وحل جميع الاختبارات والامتحانات، والتي سيتم تطبيقها عليهم في مواجهة انتشار وباء فيروس كورونا وسنتعلم تسجيل الطلاب بسهولة في هذه المقالة على منصة مدرستي.

الغرض من منصة مدرستي
تسجيل دخول الطالب لمنصة مدرستي
موعد الدراسة في السعودية
متى تعود المدارس؟
الغرض من منصة مدرستي

منصة مدرستي تسجيل دخول الطلاب مهمة جدًا في عملية التعليم في الوقت الحالي، وكان يجب إشراك الطلاب والمتقدمين منذ نشأتها، وقد حدث هذا بالفعل في وقت قرار إغلاق المدارس للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد حول العالم وليس في المملكة العربية السعودية للحد من الاختلاط وانتشار الفيروس أكثر من ذلك ونجد أن المنصة تدعم النقاط التالية:

يقدم عددًا لا حصر له من الأسئلة لكل موضوع يمكن للطلاب حلها وتدريبهم على إجراء الاختبارات من أجل فهم الدرس بشكل كامل.
نسخ متقدمة من الدروس يمكن للطلاب أو أولياء أمورهم تنزيلها من الفصل في جميع المواد وفقًا للمناهج والمناهج الدراسية.
يقدم العديد من الاختبارات التجريبية التي تتيح للطلاب التعامل مع اختبار إلكتروني شهري حتى موعد الامتحانات في نهاية كل عام، والذي يقيس مستوى الطلاب في كل مادة أكاديمية.
من خلال الحصول على وظيفة الشرح عبر الإنترنت، يشرح المعلم الدرس ويرسله إلى الطلاب عبر رابط حتى يتمكن الطلاب من مقابلة المعلم والتواصل معه أثناء الشرح.
وجود مجموعة من الأنشطة التعليمية والألعاب الترفيهية التي تهدف إلى دمج اللعبة في العملية التعليمية وتسهيل التدريس والمناهج بشكل عام للطلاب والطالبات.
المنصة عبارة عن تعويض للمدرسة ولها جدول زمني محدد تمامًا مثل المدرسة ويطلب من الطلاب حضور كل فصل كما لو كانوا في المدرسة تمامًا ويعتبر عدم الحضور بمثابة غياب وهو إجمالي عدد انخفض عدد الطلاب في نهاية العام الدراسي.
تسجيل دخول الطالب لمنصة مدرستي

كيفية التسجيل في منصة مدرستي تسجيل دخول الطالب:

انتقل إلى موقع تنزيل برنامج Tawakkalna، ثم حدد المتجر الإلكتروني لنظام التشغيل حسب نوع نظام التشغيل سواء كانiPhone أو Huawei أو Android.
او ادخل الموقع الرسمي للمنصة “من هنا”
قم بتسجيل الدخول إلى النظام الأساسي لمدرستي ثم قم بتسجيل الدخول إلى الطالب عبر الصفحة الرئيسية للمنصة.
يكتب الطالب بشكل صحيح اسم المستخدم وكلمة المرور وكذلك رمز التحقق الذي يظهر أمامه.
ثم ينقر الطالب، ثم يجد الطالب أمامه جميع الخدمات التي توفرها المنصة له ولجميع الطلاب الآخرين.
موعد الدراسة في السعودية

أوضحت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية أنه حتى تفشي فيروس كورونا الجديد 19، ستتم الدراسة عن بُعد ومن خلالمنصة مدرستي، سيقوم الطالب بتسجيل الدخول وستبقى الأمور على هذا النحو حتى اليوم التالي. ملاحظة.

متى تعود المدارس؟

وأضافت الحكومة في المملكة العربية السعودية أن عودة الدراسة إلى شكلها الطبيعي تعتمد على خلو الدولة من فيروس كورونا الجديد 19 وانحسار الوباء تمامًا حيث توجد المدرسة، على سبيل المثال.

قسمت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية المدارس إلى مجالات، كل منها بلون معين: اللون الأخضر يعني خلو المدارس وكل من يعمل في المدارس من الطلاب والطالبات من فيروس كورونا.
واللون البرتقالي يعني المنطقة الثانية، ويعني أن هناك عدد قليل من الأشخاص الذين أصيبوا بالفيروس سواء كانوا طلاب ثانوية أو طلاب ثانوية، وفي هذه الحالة يحتاج الطلاب إلى تقسيمهم إلى مجموعات وفي نفس الوقت. أوقات مختلفة حتى تتم عملية الدراسة بسلاسة.
يشمل آخر مجال للتطبيق المدارس التي ليس بها تلاميذ، حيث لا يُسمح لهم بالزيارة بسبب انتشار فيروس كورونا بين التلاميذ وموظفيهم وفي هذه الحالة يتعين على التلاميذ استخدام منصة مدرستي بدلاً من الذهاب إلى المدارس للتعلم فيه.
شارك المقالة:
48 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook