رابط معرفة صلاحية الاقامة برقم الإقامة بوابة أبشر

الكاتب: رامي -
رابط معرفة صلاحية الاقامة برقم الإقامة بوابة أبشر
رابط معرفة صلاحية الاقامة برقم الإقامة بوابة أبشر

الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الإقامة عبر بوابة أبشر التابعة لوزارة الداخلية، والبحث اليومي عن المقيمين في المملكة العربية السعودية عن مواعيد تجديد إقامتهم ودفع رسوم التجديد. كنت تبحث عن صلاحية هوية الوافد لدفع الرسوم قبل انتهاء تاريخ الإقامة، وقد قدمت وزارة الداخلية السعودية بوابة جوازات أبشر للاستعلام عن صلاحية الإقامة مع رقم الاقامة بدون تعب وجهد ووقت عرض.

أعلنت وزارة المالية السعودية عن حزمة من الإجراءات لدعم القطاع الخاص في مواجهة المشكلة العالمية لمتلازمة كورونا الشرق الأوسط، حيث تم إعفاء الوافدين من التعويضات المالية عن انتهاء إقامتهم من تاريخهم وحتى الثلاثين القادمة. يونيو. منذ أن تمتد فترة إقامتهم لمدة ثلاثة أشهر دون مراعاة الاستشارة المالية بشأن صلاحية رقم الإقامة، فقد استفادت الحكومة السعودية من بوابة إلكترونية لتكون في خدمة المواطن والمقيم أداء واستكمال الأوراق الرسمية بكل سهولة ويسر، وسؤال عن هوية الوافد الجديد وتاريخ الانتهاء من خلال بوابة أبشر التي توفر جميع الخدمات من خلال دليل المستخدم لمعرفة ومتابعة جميع النقاط دون الوقوع في الخطأ، للتجديد يتم الرجوع إلى الإقامة وصلاحية إقامة المقيم أو صلاحية إقامة الوافد. تعرف على إجراءات الاستعلام عن صلاحية تصريح الإقامة على بوابة أبشر التابعة لوزارة الداخلية

خطوات طلب معلومات عن صلاحية الإقامة برقم الإقامة
خطوات طلب معلومات عن صلاحية الإقامة برقم الإقامة

وتجدر الإشارة إلى أن كل شخص يدخل البوابة سيعرف عدة خدمات حيث يمكنه الاستعلام عن هوية الوافد إذا كان راعياً ويريد معرفة كل المعلومات عن كفيله وعن المملكة العربية السعودية. وحذر الوافد المخالف من أنه سيتعرض للدعوى القانونية وسيتعرض لغرامات عقابية، وأشار إلى أهمية منع التأخير في تجديد الإقامة عبر رابط بوابة أبشر

ادخل إلى بوابة أبشر التابعة لوزارة الداخلية السعودية برقم الإقامة أدخل معلوماتك واتبع إجراءات موقع الجوازات السعودية.

انقر فوق “عرض” للاطلاع على معلومات كاملة عن مكان إقامتك.

يطالب عدد كبير من الإخوة والأخوات المغتربين المقيمين في المملكة العربية السعودية بصلاحية تصريح الإقامة برقم الإقامة، بالإضافة إلى تاريخ انتهاء الإقامة ومن ثم الإسراع في التجديد، لذلك قدمت المملكة العربية السعودية رابط إلكتروني عبر خدمة جواز السفر الإلكتروني أبشر، حيث تعتبر هذه الخدمة رسميًا من قبل وزارة الداخلية السعودية.

منصة أبشر لجوازات السفر

توفر منصة جوازات أبشر في المملكة عدة طرق للسؤال عن هوية المقيم، حتى يتمكن المقيم من الاستفسار عن صلاحية إقامته برقم الإقامة، أو عن طريق رقم الحدود، ويمكن تجديد هوية الإقامة من خلال أبشر. والدفع من خلال خدمة سداد.

كيفية طلب معلومات عن صلاحية الإقامة برقم الإقامة

ثم اضغط على استعلام عن صلاحية الاقامة برقم الاقامة.

إذا ظهرت الإقامة باللون الأحمر، فهذا دليل على انتهاء صلاحية تصريح الإقامة، ولكن إذا ظهرت باللون الأخضر، فهذا يدل على أن الإقامة لا تحتاج إلى تجديد.

شرط تجديد هوية مقيم في السعودية

ذكرت المملكة العربية السعودية أن هناك شرطًا لمن يرغب في تحديث هويته كمقيم في المملكة، ودفع جميع رسوم التجديد لتحديث الإقامة، بالإضافة إلى دفع رسوم التأخير، إن وجدت، مع التحقق من تجديد الإقامة أ. يجب إعداد جواز السفر وصورة وبصمة العامل أو الأقارب الذين تزيد أعمارهم عن 15 عامًا.

ذات صلة
رهف القنون ترد على الهاربة
شروط الحصول على الجنسية السعودية للمقيمين
شروط الحرس الوطني التوظيف 2021
مجلس التعاون الخليجي: يدعو إلى تنفيذ اتفاق الرياض للتسوية في اليمن
شروط طلب زيارة تجارية من وزارة الخارجية السعودية 2022
اين اجد رقم الحدود للوافدين إلى المملكة العربية السعودية لعام 2021
خطوات طلب بلاي ستيشن 5مسبقًا
اسخراج بديل لشهادة الثانوية المفقودة
نوع اللقاح في مستشفى الملك فهد بجدة
شاهد ردة فعل اليمنيين على قرار ترحيلهم من جيزان ونجران
??معلومات عن الأمانة العامة للجان الضريبية الإلكترونية
متى يبدا اول يوم دراسي 2022
تفاصيل عن ريم البساطي
عروض لولو الخبر 2022
أهم المنتجات التي يقدمها السوبر ماركت العضوي في السعودية
كيفية تحديث رقم الهاتف المحمول
شارك المقالة:
78 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook