رابط الدخول إلى منصة اثرائي 2022

الكاتب: رامي -
رابط الدخول إلى منصة اثرائي 2022
رابط الدخول إلى منصة اثرائي 2022

نقدم لكم رابط تسجيل الدخول، منصة إثراء لأنها من المنصات العربية الكبرى التي لديها العديد من البرامج التعليمية للمواطنين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية حيث تندرج هذه المنصة ضمن الرؤية المستقبلية للمملكة 2030 والتي تهدف إلى الاستفادة منها جميع المواردالبشرية المتاحة وهذه المنصة هي من منصات التدريب الإلكتروني القائمة على التدريب لمتابعة تطورات العصر في عمليات التدريب والتعليم وتهدف أيضًا إلى زيادة كفاءة ومهارات الملتحقين لخلق عمل قوي وتنافسي بيئة.

رابط تسجيل الدخول لمنصة الإثراء
مقدمة موجزة لمنصة التخصيب
كيف أسجل في البرامج التدريبية على منصة الإثراء؟
رابط تسجيل الدخول لمنصة الإثراء

نوفر لك رابطًا للتسجيل في منصة Enriche ونزودك أيضًا بخطوات الدخول والتسجيل في المنصة حتى يتمكن أولئك الذين يرغبون في الاستفادة من البرامج التدريبية المختلفة لمنصة Enriche من التسجيل على المنصة التي يقوم بها الخطوات التالية 

انقر على الموقع الإلكتروني لمنصة الإثراء.
انقر فوق رمز التسجيل الجديد.
املأ استمارة التسجيل التي تطلب معلومات مثل الجنسية ورقم التسجيل وتاريخ الميلاد والمهنة ورقم الهاتف والعنوان البريدي وكلمة مرور البريد الإلكتروني وتأكيد كلمة المرور.
انقر فوق “إنشاء حساب جديد”.
وبالتالي، قام المسجل بإنشاء حسابه الخاص على المنصة، وسيدخل النظام تلقائيًا المسجل على الصفحة الرئيسية، حيث سيتم فحص مسارات التدريب والتخصصات واختيار المناسب منها.
مقدمة موجزة لمنصة التخصيب

ال برنامج إثرائي منصة للبرامج الوطنية للتعلم عن بعد، حيث تم تصنيف المنصة كواحدة من البرامج الرائدة المعتمدة من قبل حكومة المملكة العربية السعودية من خلال تحسين كفاءة الموارد البشرية في الدولة من خلال تطوير مهارات المتدربين فيها ومن خلال إثراء التجربة العملية للمتدربين من خلال المنصات التفاعلية ومن خلال مسارات التدريب والتعليم التي توفرها المنصة.

تهدف منصة إثرائي أيضًا إلى جعل التدريب أسهل للمستخدمين المتدربين لأنها توفر لهم واجهة سهلة الاستخدام وبيئة تدريب تفاعلية تتناسب بسهولة مع جدول البرنامج التدريبي ويسهلها.

كما تقدم منصة إثراء العديد من الدورات التدريبية في مجموعة من التخصصات التي يحتاجها سوق العمل السعودي حيث تعتمد المنصة على كسر نمط التدريب التقليدي الذي يحدده الوقت والمكان الذي يستخدمه المتعلم أو المتدرب للمنصة لتصحيح الوقت المناسب له لعمل التدريب ممكن لأنه أصبح متاحًا له للوصول إليه من أي مكان.

كيف أسجل في البرامج التدريبية على منصة الإثراء؟

حتى يتمكن المتدرب من المشاركة في البرامج التدريبية التي تقدمها المنصة كفاءةيجب عليه تسجيل الدخول إلى المنصة باستخدام عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة به، وبمجرد تسجيله في المنصة، يتم اتباع الخطوات التالية لضبط البرامج التدريبية للمتدرب، والخطوات على النحو التالي:

تقوم أولاً بتحديد المهنة أو مجال الموضوع، عبر الصفحة الرسمية لمنصة الإثراء.
البرنامج التدريبي لانضباط المتدرب الذي يرغب المتدرب في الالتحاق به.
انقر على الدورة ذات الصلة.
ستظهر لك صفحة البرامج التدريبية، والتي تتضمن أيضًا نظرة عامة على ذلك البرنامج التدريبي، وتعريف البرنامج، وأهداف البرنامج، والمقدم ومدة البرنامج، وتفاصيل أخرى حول البرنامج.
انقر فوق “بدء التدريب”.
بعد الانتهاء من هذه الخطوات، يمكن للمتدرب الوصول إلى محتوى التدريب والمناقشات المتعلقة بالدراسة والاختبارات والأسئلة المتعلقة بها، وعرض المحاضرات وإجراء الاختبارات، والتي يجب اجتيازها جميعها للحصول على شهادة إتمامها. الفصل.
ذات صلة
نماذج مسير رواتب عمال pdf
رابط ديوان الخدمة المدنية متابعة التسجيل 1442
تقويم حساب المواطن بالتاريخ الميلادي والهجري1442 – 1443 – 2021
خطوات التسجيل في منصة تبرع وزارة الموارد البشرية
هل تم ايقاف بلاغات الهروب بعد إلغاء الكفالة
كيفية اسقاط مديونية الاتصالات 1443
كيف يتم تحويل نقاط موبايلي الى رقم اخر أكواد التحويل الجديدة
منصة خدمة التاشيرات الالكترونية انجاز
أسماء محلات تجارية مميزة وجديدة مختلف التخصصات 2021
متى تفتح اسواق طيبه في رمضان 1442
التسجيل في وظائف جدارة وزارة الخدمة المدنية الشروط والخطوات
كيف اعرف حسابي في بنك الراجحي عن طريق النت
صندوق التنمية العقاري استعلام بالسجل المدني 1443
التسجيل في العنوان الوطني للشركات
الاستعلام عن نقل خدمات عامل وافد
التسجيل في منصة اعتماد
شارك المقالة:
109 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook