رابط التسجيل في الجامعة الدولية للعلوم التطبيقية

الكاتب: رامي -
رابط التسجيل في الجامعة الدولية للعلوم التطبيقية
رابط التسجيل في الجامعة الدولية للعلوم التطبيقية

لقد قمنا بتزويدك بالرابط للتقدم إلى الكلية التقنية الدولية لعلوم الطيران، الرابط الذي يشغل العديد من الأشخاص ويحتل المرتبة الأولى في محركات البحث أعلنت الجامعة عن موعد بداية العام التسجيل أو التقديم على حسابها الرسمي على تويتر، وحددت موعد بدء التسجيل بـ1.6.2022 وحتى 26 أغسطس 2022، وشددت على ضرورة ذلك. صحيحة للتأكد من بيانات الطالب المسجل بحيث لا يتم استبعاده في حالة حدوث خطأ أو عدم تقيد بالبيانات المسجلة لدى الجهات المختصة.

الجامعة الدولية للعلوم التطبيقية
رابط التسجيل في الموقع
المزيد عن هذه الجامعة
أقسام الجامعة المختلفة
متطلبات القبول
مميزات الجامعة
مدة الدراسة بالجامعة
كيفية التسجيل في جامعة العلوم التطبيقية
الجامعة الدولية للعلوم التطبيقية

أصبح الالتحاق بكلية علوم الطيران بشكل خاص والكليات بشكل عام حلماً للعديد من الشباب والشابات في المملكة العربية السعودية، والشغل الشاغل للعديد من طلاب السنة الثالثة الثانوية هو إيجاد رابط للتقديم، ليكون لديهم شرف أن تصبح عضوًا، فهي من أعرق الجامعات التي تضمن لطلابها مستقبلًا أفضل بوظيفة مثالية وآمنة، ويكفيها أن تفخر بأنها جزء من قطاع الطيران الذي يعد واحدًا من أكبر القطاعات في المملكة.[1]

رابط التسجيل في الموقع

يبدو أنك تبحث عن رابط للتسجيل في الكلية التقنية الدولية لعلوم الطيران، ولكن قبل التسجيل في الجامعة، تحتاج إلى معرفة المزيد عن وظائف هذه الكلية وأقسامها وكل ما يتعلق بمعرفة ما ستحققه في مستقبلك الأكاديمي ثم في حياتك المهنية المستقبلية.

يجب أن تعلم أن للجامعة مسارين، مسار عسكري ومسار مدني، ولكل مسار شروط ومتطلبات تختلف عن المسار الآخر. في هذا المقال سوف نستعرض الفرق بين المسارين ومتطلبات القبول ورابط التطبيق وكذلك الإعلانات على الصفحة الرسمية.

المزيد عن هذه الجامعة

الكلية التقنية الدولية لعلوم الطيران بالرياض تابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والتي تعتبر رائدة في جميع مجالات التعليم الحكومي في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط واحتياجات سوق العمل، بالتزامن مع الحاجة المستمرة للسعوديين في المجالات الصناعية والتقنية، وشركة كلية التميز هي السلطة الإشرافية على تأسيسها، وتأسست الكلية التقنية لعلوم الطيران بالرياض عام 2014 وتدرس موادباللغة الإنجليزية بدرجة عالية و المستوى الدولي الذي يؤهل المتدربين السعوديين لدخول سوق عمل الطيران بمهنية وثقة، بما يتماشى مع رؤية المملكة للمستقبل 2030.

أقسام الجامعة المختلفة

أولا: الطريق المدني
تتخصص الدورة المدنية في جامعة العلوم التطبيقية فقط في موضوع واحد يقع في تخصص “تكنولوجيا صيانة الطائرات” و “محركاتها وهياكلها”.

أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو أن تكون والدته سعودية.
من الضروري اجتياز اختبار تحديد المستوى في اللغة الإنجليزية.
أن تكون قد أكملت مدة لا تزيد عن خمس سنوات.
يجب أن ينتمي خريج المدرسة الثانوية الذي يرغب في التقدم للجامعة إلى إحدى جامعات العلوم التطبيقية والمعاهد الصناعية.
يجب على المتقدمين لجامعة العلوم التطبيقية اجتياز اختبار القدرات العامة للمركز الوطني لطرق القياس والتقويم.

هناك العديد من المزايا لطلاب وخريجي التدريب المهني المدني منها: المكافأة المالية للطلاب خلال فترة التدريب بأكملها وخيار الترشيح لعروض الرعاية الوظيفية.

سيساعدك خريجو التعليم المدني والكلية الدولية للتكنولوجيا في العثور على وظيفة تناسبك وأيضًا الحصول على ترخيص للعمل كفني صيانة طائرات إذا كنت مؤهلاً ومستعدًا لدخول التعليم المدني، انقر فوق الرابط للتقدم إلى المسار المدني على الموقع الرسمي للكلية الدولية للتكنولوجيا.

ثانياً: المسار العسكري

يمنحك التسجيل في برامج الشهادات العسكرية في الكلية الدولية للتكنولوجيا المزيد من المجالات للاختيار من بينها الأكثر ملاءمة لك، وهي:

تكنولوجيا صيانة الطائرات الميكانيكية والإلكترونية.
الإلكترونيات والهندسة الميكانيكية لأنظمة الطائرات بدون طيار وكذلك التخصص في اتصالات الطيران.
متطلبات القبول
أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ومن أب وأم سعوديين.
يجب أن يتصرف بشكل جيد.
أن يكون طوله متناسبًا مع وزنه ولا يقل طوله عن 160 سم.
من أجل النجاة من المحادثة الشخصية.
غير مقيد في حالات الفساد الأخلاقي.
مميزات الجامعة

تتنوع المزايا التي يتمتع بها الطالب والخريج بشكل كبير ومنها: معاملة الطلاب وأسرهم في المستشفيات العسكرية بالمملكة العربية السعودية وترشيح المتميزين منهم لمهمات خارج الدولة وكذلك مالية أثناء احصل على المكافآت طوال فترة التدريب. الخريجون هم من أنهوا التدريب العسكري في جامعة العلوم التطبيقية. الحصول على رتبة وكيل رقيب لصيانة الطائرات وتوفير سكن مناسب للقاعدة العسكرية عند التعيين إذا كنت مؤهلاً وترغب في الانضمام إلى الخدمة العسكرية. في جامعة العلوم التطبيقية، انقر فوق رابط التطبيق لدورة الشهادة العسكرية في جامعة الطيران للعلوم التطبيقية

مدة الدراسة بالجامعة

تستغرق الكلية التقنية الدولية لعلوم الطيران ثلاث سنوات من الدراسة، وقيادة الكلية توحد السعوديين والأجانب، وبرامج الكلية معتمدة من هيئة التعليم المهني والوكالة الأوروبية لسلامة الطيران.

يشار إلى أن كلية علوم الطيران الدولية مخصصة للبنين فقط، وهناك كليات فنية أخرى للبنات تؤهلهن أيضًا لشغل مناصب مرموقة ومستقبل آمن للفتيات.

الكلية التقنية الدولية بعنيزة (بنات) والكلية التقنية الدولية بالقريات (بنات) والكلية التقنية الدولية بوادي الدواسر (للبنات).
الكلية التقنية الدولية بالمدينة المنورة (بنات) والكلية التقنية العالمية بالأحساء (بنات) والكلية التقنية العالمية بالخبر (بنات).
والكلية التقنية العالمية بمكة المكرمة (بنات) والكلية التقنية الدولية بالقويعية (بنات).
العالمية للتكنولوجيا في القطيف (للبنات) والعالمية في النماص (للبنات)
التكنولوجيا العالمية في الوجه (للبنات)، التكنولوجيا العالمية في المجمعة (للفتيات)، التكنولوجيا العالمية بالخرج (للفتيات) والتكنولوجيا العالمية في جدة (للفتيات)
كيفية التسجيل في جامعة العلوم التطبيقية
بادئ ذي بدء، يجب على مقدم الطلب الانتقال إلى الموقع الرسمي للكلية التقنية الدولية لعلوم الطيران عبر الموقع الإلكتروني للكلية الدولية للتكنولوجيا للتقديم، وتسجيل حساب جديد هناك، ثم إدخال تفاصيلها بعناية شديدة.
أوضحت الكلية التقنية كيفية إنشاء حساب جديد بعد الضغط على الرابط وإليك خطواتهم لتسهيل الأمر عليك
جدير بالذكر أنه بعد دخولك إلى موقع كلية الطيران، تقرأ التعليمات بعناية وتلتزم بذلك.
سجل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هويتك الوطنية وأنشئ كلمة مرور خاصة بك لا تقل عن 6 ولا تزيد عن 25 حرفًا. قم بتأكيدكلمة المرور الخاصة بك واضغط على رمز التحقق.
الخطوة الأخيرة هي النقر على كلمة “إنشاء حساب”.
لقد سجلت الآن في الكلية التقنية الدولية لعلوم الطيران.
ذات صلة
تقديم طلب للحصول على تأشيرة جديدة
تحديث الضمان الاجتماعي عن طريق نفاذ
قرض الراجحي الجديد وشروط الحصول علي قرض الراجحي
كيفية الحصول على طلب الموافقة على التأشيرة، بعدة طرق من خلال منصات مختلفة
حساب احتياج الجسم للسعرات الحرارية
رقم شركة المياه الوطنية الجديد
خطوات تحديث الصكوك عبر بوابة ناجز
كم راتب القاضي في السعودية
استعلام عن تأمين طبي برقم الهوية الوطنية
طريقة تسجيل الدخول للشركة السعودية للكهرباء
خطوات تحديث بيانات وزارة الصحة
فتح حساب الراجحي 2022 وشروط فتح الحساب الموجودة
اين تقع جامعة شقراء بالسعودية
استعلام عن التأمين الطبي برقم الحدود ورقم الإقامة
الاستعلام عن نطاق المؤسسة برقم الإقامة وزارة العمل
كيفية حجز موعد لفحص كورونا مجاناً من ابليكيشن صحتي في السعودية
شارك المقالة:
76 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook