رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عبر خدمة حاسبتي 2021

الكاتب: رامي -
رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عبر خدمة حاسبتي 2021
"إذا كنت تبحث عن حساب فاتورة الكهرباء عزيزي القارئ فإليك الرابط للاستعلام عن فاتورة الكهرباء من خلال خدمة حسابي 1443 التيأطلقتها الشركة السعودية للكهرباء، فهي من الخدمات التي تقدمها شركة الكهرباء والتي تهدف لرصد قيمة استهلاك المسكن وترشيد الاستهلاك، وكذلك عرض قيم تقدير الفاتورة التي تم استهلاكها، عبر التطبيق المقدم من الشركة ؛ في حين أنه يوفر القدرة على مراقبة رسائل المستهلك، هنا في هذه المقالة نقدمها لك من خلال موسوعة بارزة للمعلومات وأهمها عن تطبيق حسابي والخدمات التي يقدمها.

كما أتاحت شركة الكهرباء في السعودية إمكانية تنزيل تطبيق خدمات الكهرباء، حيث يتيح إمكانية تسجيل الفاتورة والاستعلام عنها، حرصًا على جودة الخدمة المقدمة للمواطنين وتحقيق رؤية 2030، التي تطمح إلى تحسين جميع الخدمات وتحويلها إلى خدمات إلكترونية.

خدمات الكهرباء
أسهل شرح طريقة لمعرفة فاتورة الكهرباء 1443
خدمات الرسائل النصية من شركة الكهرباء
خدمات الكهرباء

تتيح الشركة السعودية للكهرباء الدخول إلى موقعها الرسمي لتقديم كافة الخدمات للمواطنين إلكترونياً لضمان حصولهم على أعلى خدمة دون عناء الذهاب إلى الشركة، حيث تقدم خدماتها للجميع بعد أن يفتح المواطن حسابه الخاص ويسجل بياناته.

خدمات شركة الكهرباء هي كما يلي توفير عدادات ذكية، والاستعلام عن الفاتورة الكترونيا، وكذلك العزل الحراري للمباني، وتغيير الجهد الكهربائي، وكذلك يمكنك الاطلاع على متطلبات إيصال الخدمة، بالإضافة إلى إمكانية توفير آلة حاسبة لقيمة الكهرباء مما يساهم في توضيح القيمة المقدرة لاستهلاك الكهرباء، بالإضافة إلى القيمة التقديرية لفاتورة الكهرباء، بالإضافة إلى حساب قيمة استهلاك الفاتورة.

أسهل شرح طريقة لمعرفة فاتورة الكهرباء 1443

نستعرض أدناه أبرز وأسهل الخطوات التي يمكن للمستهلك اتباعها، حيث يمكنه بسهولة الاستفسار عن استهلاكه من خلال رابط شركة الكهرباء، فبمجرد التسجيل ستتلقى استهلاكك الشهري عبر البريد الإلكتروني عزيزي القارئ.

يساهم في تحديد تاريخ إصدار الفاتورة وفي حال عدم السداد يتم التبليغ عن تاريخ انقطاع التيار الكهربائي. على مستوى آخر، نجد أنه في حالة الدفع، سيتم إخطارك بذلك عبر رسالة نصية أو بريد إلكتروني. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية

أدخل رابط خدمة الفواتير.
اكتب رقم الحساب.
أدخل البريد الإلكتروني الذي ترغب في تلقي كافة التفاصيل إليه.
اختر اللغة.
خدمات الرسائل النصية من شركة الكهرباء

تقدم شركة الكهرباء خدمة إرسال الرسائل النصية القصيرة للمستهلكين، والتي تزود العملاء بالمعلومات التي يحتاجونها، حول خدمات الشركة الجديدة، حيث أن كل هذا يسهل على الشخص الوصول إلى استهلاكه، حيث كل ما عليه اتبع الخطوات التالية"
شارك المقالة:
44 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook