ذا زون.. أكبر مجمع مطاعم ومقاهي بالرياض

الكاتب: رامي -
ذا زون.. أكبر مجمع مطاعم ومقاهي بالرياض
"

ذا زون.. أكبر مجمع مطاعم ومقاهي بالرياض


قائمة المحتويات


نبذة عن موقع ومطاعم ذا زون الرياض The zone


مطاعم ومقاهي ذا زون



لم تعد مشاريع السعودية الكبرى تقتصر على مشاريع المال والاقتصاد والترفيه، فقد أصبح لهواة التسوّق نصيب وافر من هذه المشاريع، وهُنا يبرز مشروع ذا زون الرياض كمشروع تجاري وترفيهي ضخم وسط العاصمة، ليعيد تعريف مفهوم التسوّق ويكسبه طابعاً عصرياً أنيقاً في المملكة ضمن مجمعات مطاعم الرياض the zone



. ما يميّز ذا زون عن غيره من الوجهات كونه وجهة ذات طابع جمالي إذ تكتسي واجهاته الخارجية باللون الأخضر، لون الأشجار والعشب. يحتضن الموقع سلسلة مطاعم ذا زون الرياض the zone الراقية والمعروفة مثل كرك غولام، مطعملقمة الرياض، ومطعم كاتش وغيرها. نقدم هذا المقال بين يديك كدليل وافي لأفضل وأهم مطاعم ومحلات ذا زون بالرياض.




نبذة عن موقع ومطاعم ذا زون


النافورة المضاءة في ذا زون الرياض مجمع المطاعم والتسوق



يقع مجمّع ذا زون The Zone في العاصمة الرياض، وتحديداً في حي المحمدية عند شارع التخصصي. خُطّط لبناء ذا زونليكون مركزاً تجارياً ضخماً يستقطب الزوّار الراغبين في التسوّق والتبضّع من كل مكان، وهو بالفعل يُعتبرأكبر المجمعات التجارية في الرياض حيث تبلغ مساحته 50 ألف متر مربع، ويضم نخبة متنوّعة من أرقى المطاعم والكافيهات.




صُمّم موقع ذا زون ليلائم المعايير العصرية للمجمعات التجارية حول العالم، إذ يَسر الناظر لحظة قدومه لبوابة المجمّع بالأشجار المنتصبة، ومساحات العشب الخضراء، عدا عن الممرات الأنيقة و الشاسعة والتي تؤهله ليكون وجهة سياحية ومتنزّه راقي بامتياز إلى جانب كونه مجمع تجاري ضخم. يتوسّط الموقع نافورة كبيرة تكسب الموقع ميّزة جمالية إضافية ويتم إجراء عروض مائية راقصة من على النافورة.




مطاعم ومقاهي ذا زون


مطاعم وجلسات مطاعم ذا زون الرياض لكل العائلة



يعتبر المكان من أبرز الأماكن الجاذبة للزوار والعائلات في مدينة الرياض والسبب يعود لأن ذا زون هو أكبر تجمع للمطاعم والمقاهي في شارع التخصصي في الرياض فقائمة المطاعم المشمولة ضمن المكان قائمة طويلة تصل إلى أكثر من 25مطعم ومقهى إلا أننا نستعرض في هذا المقال أبرز هذه المطاعم والمقاهي وما تقدمه بين الأصناف العربية، والتقليدية، والآسيوية، ومطاعم الوجبات السريعة، والوجبات الخفيفة، وغيرها حتى تجد وجهتك الجديدة المفضلة. 




كاتش 22 


البرجر ذات المظهر الشهي في مطعم كاتش 22، حقوق الصورة محفوظة لصفحة كاتش 22 انستجرام



حصل مطعم كاتش 22 catch على جائزة أفضل مطعم بأطباق متعددة الأصول. ويعد كاتش 22 الواقع في ذا زون الرياض امتداد لمطعم كاتش 22 الموجود في دبي.



يقدم المطعم طعام وأطباق متنوعة من كل مكان فيقدّم البرجر، وسندويشات اللحم، والدجاج، والسوشي، والباستا، والوجبات بالاطعمة البحرية، والأصناف المقلية مثل الأجنحة الدجاج، الديناميت شرمب، والسلطات المتنوعة، والوجبات السريعة، والسموذيز، وأطباق الإفطار، مثل الوافل، وساندويش البيض، والجبن، والعصائر وغيرها أي بعبارة أخرى يشمل كل ما قد تشتهيه نفسك. 




كرك غلام


أحد أصناف مطعم كرك غلام اللذيذة، حقوق الصورة محفوظة لصفحة كرك غلام الانستجرام



يدين المطبخ العالمي بالكثير من الفضل إلى الهند، فمن بلاد السريان الآسيوية العريقة تذوقنا الكثير من المأكولات اللذيذة، لا سيّما الحارة منها المليئة بالتوابل. ومطعم ومقهى كرك غلام خير ممثّل للمطبخ الهندي، وقد تم افتتاح فرعه في ذا زون الرياض بعد تجارب ناجحة في الجارة الشقيقة الكويت. يقدم المطعم ساندويشات التشاباتي، والبافا، والسمبوسة، والحمسات، والمشروبات الساخنة، والباردة وغيرها. 




أوقات العمل: يوميا من 6:30 صباحاً و حتى 12 صباحاً 


التواصل: 966112360691


غوركان شيف


أحد الأصناف المقدمة في مطعم غوركان شيف، حقوق الصورة محفوظة لموقع غوركان شيف



يحمل المطعم اسم الشيف التركي الشهير غوركان شيف الذي يلقب بفنّان اللحوم؛ فهو مطعم متخصص بصنع الستيك، حيث يتوّج الشيف خبراته في تحضير شرائح اللحم بطريقة خلّاقة ومبتكرة، ناهيك عن أجواء المطعم وتصميمه من الداخل الذي يضفي رونقاً على ضيافته. فضلاً عن شرائح الستيك يقدم المطعم الستيك المقطع داخل صلصة الشدر، أو الكريمة أو غيرها بالإضافة للسلطات. 




أوقات العمل: يومياً 12:30 ظهراً – 1 فجراً 


التواصل: 0114119920


مطعم اواني


ألذ الأصناف العربي والغربية المقدمة ضمن القائمة، حقوق الصورة محفوظة لموقع اواني



ويعد امتداد لسلسة مطاعم أواني أبرزها موجود في دبي بإطلالة مميزة على برج خليفة أما في الرياض فيقع أواني في ذا زون ويحاكي مطعم اواني حارات الشام العريقة، ويقدّم أشهى المأكولات الشامية والمشاوي وانتهاءً بالحلويات، يتوفر في المطعم جلسات علوية داخلية وخارجية.




أوقات العمل: يومياً 12 ظهراً – 1 فجراً


التواصل: 0114119920


مطعم مونيز


أصناف شهية ضمن قائمة مطعم مونيز، حقوق الصورة محفوظة لموقع مونيز



من بين مطاعم الرياض the zone يوجد مطعم مونيز. يحرص مطعم مونيز على تقديم الأكل اللذيذ بطرق التقديم الفاخرةمع الحفاظ على أعلى معايير النظافة والرفاهية. يقدّم أشهى سناكات اللحوم إضافة إلى الحلويات، تشمل قائمة المطعم لديه على وجبات تشيكن سلايدر، بيف سلايدر، أطباق الباستا، والسمك المشوي، وانتهاءً بستيك اللحم اللذيذ.




أوقات العمل: يومياً 8 صباحاً – 1 فجراً


التواصل: 966112361409


جريم


جلسات مطعم وكافيه جريم الفريدة من نوعها ، حقوق الصورة محفوظة لصفحة انستجرام جريم 



يحمل مقهى جريم بين طياته أشهى الأصناف والوجبات الخفيفة القادمة من كوريا الجنوبية المحضرة على يد أمهر الطهاة بطريقة أنيقة وجميلة ومشهية ومكونات لذيذة وفريدة بالإضافة للمشروبات والقهوة .



إن أبرز ما يميز مطعم جريم هو تصميم المكان الذي يبدو مجسمات ورقية كما أنه قد رُسم باستخدام الفرشة أو القلم الأسود على ورقة بيضاء كأنك تعيش فيلم كرتوني لكنه واقع ولهذا سترى في مطعم جريم ما لم تره من قبل من تفرّد في الأطباق وديكور المطعم الذي لن تجد له مثيل. 




أوقات العمل:(يومياً)، 08:00 صباحاً – 12:00 فجراً  


التواصل: 966570473367


أوبليزير OPLAISIR


صنف من أصناف الحلويات الموجودة في أوبليزير، حقوق الصورة محفوظة للموقع الرسمي للمطعم



وهو مطعم فرنسي متخصص بالحلويات، وتقديم وجبة الفطور، والبرنش، والعشاء على الطريقة الفرنسية، والمخبوزات الفرنسية المشهية للعين قبل الفم،. يقدم المطعم أيضاً خيارات واسعة من المشروبات الساخنة، والباردة العالمية التي تغمرك بالمذاق اللذيذ.



إن كنت تنوي تذوّق أفضل الأطعمة الفرنسية التقليدية المتنوعة لوجبة في الصباح، أو المساء فننصحك بتجربة مطعم أوبليزير. تعتبر الأسعار في المطعم متوسطة، كما يتميز بتصميمه الأنيق، والمقاعد المريحة بوجود طابقين. 



أوقات العمل:(يومياً)، 06:30 صباحاً – 12:00 مساءً  


التواصل: 966118122420


ام شريف كافيه


أصناف المطعم الشهية والمتنوعة، حقوق الصورة محفوظة لصفحة أم شريف كافيه



للأشقاء اللبنانيين مهارة فريدة في الطبخ وتحضير المأكولات، فمنهم عرفنا أطباق التبولة والسلطات الطازجة، وهذا ما يوفره ام شريف كافيه من بين الخيارات الكثيرة المتاحة في ذا زون كوفي وذا زون مطاعم أيضاً لزوّاره، يمتاز المطعم بخدمة ممتازة وطاقم عمل لبق وخدوم لراحة زوّاره.



أوقات العمل:8 صباحاً – 12 فجراً


التواصل: 966920017617


مطعم جوي كافيه


أشهى أصناف مطعم جوي كافيه، حقوق الصورة محفوظة لصفحة انستجرام جوي كافيه



يُعتبر خياراً مناسباً لمن ينوي زيارة ذا زون رفقة عائلته خصوصاً أوقات الصباح، إذ يقدّم مطعم جوي كافيه أطباق إفطار شهية، يتوفّر في المطعم جلسات داخلية وخارجية وعادة ما يشهد إقبالاً كبيراً ساعات الصباح خصوصاً في العطلات ونهاية الأسبوع.



أوقات العمل:


السبت إلى الخميس، 9 صباحاً – 1 فجراً 


الجمعة، 1 ظهراً – 1 فجراً 


التواصل: 966536080000



في نهاية معرض حديثنا عن مطاعم ذا زون الرياض the zone وتفاصيل كل منها بالإضافة لما تقدمه من الأصناف،وتفاصيل الموقع وغيرها نتمنى أن نكون قد أجبنا على استفسارك عن هذا المقال والمكان الذي تنوي زيارته للاستمتاع بالمشروبات والاطعمة المتنوعة.



يمكنك قراءة المزيد في مدونة بيوت السعودية المدونة العقارية الشاملة. فيمكنك قراءة مقال بوليفارد الرياض وجهتك الأجمل في العاصمة السعودية!، بالإضافة لمقال سفاري الرياض … عالم مختلف من فعاليات موسم الرياض المميزة ومقال افضل مطاعم الرياض التي تجمع مختلف الثقافات في مكان واحد.



تفضل بمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة. وإن رغبت في الحصول على المساعدة الفورية فلا تتردد بترك تعليقاتك لنا وسنقدم لك المساعدة كاملة.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
92 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook