دهانات خارجية عازلة للحرارة

الكاتب: المدير -
دهانات خارجية عازلة للحرارة
"محتويات
دهانات العزل الحراري الخارجية
كيف يعمل طلاء العزل الحراري
ما هي البدائل الأفضل لطلاء العزل الحراري؟
ما هو طلاء ECO العازل للحرارة
خصائص الدهانات الخارجية العازلة للحرارة

تعمل تقنية العزل الحراري للطلاء ببساطة على إنشاء حاجز حراري يعكس الحرارة بمجرد جفاف الطلاء أو الطلاء لذا ، توفر الخصائص في المناخات الحارة الطاقة والمال على فواتير تكييف الهواء عندما تكون الجدران والأسقف الخارجية مطلية ، لأن الحرارة الشمسية الأقل تمر عبر هذه الأسطح إلى المباني على العكس من ذلك ، توفر الخصائص في المناخات الأكثر برودة في المملكة المتحدة الطاقة وتوفر المال على فواتير التدفئة عندما يتم طلاء الجدران والأسقف الداخلية بمنتجات الطلاء الحراري والعازل – المتوفرة في دهانات الجزيرة و دهانات جوتن – لأن فقدان الحرارة ينخفض. ميزة أخرى مهمة للدهانات الحرارية لدينا هي أن مشاكل التكثيف يتم تقليلها بشكل كبير أو التخلص منها تمامًا بسبب الراتنجات الخاصة الموجودة في المنتجات .

دهانات العزل الحراري الخارجية

يمكن أن يحسن الطلاء الحراري من تراجع الحرارة في الغرفة بفضل إضافات الطلاء التي تحسن عزل السطح كما أنها تعمل مثل الدهانات العاكسة للحرارة من خلال عكس الحرارة الزائدة بعيدًا عن السطح الخارجي أو الركيزة ، مع الحفاظ على برودة الظروف الداخلية ، في حالة المنشآت الصناعية والصناعية ، تعمل دهانات العزل الحراري بطريقة ثالثة ، عن طريق منع انتقال الحرارة من غرفة واحدة إلى منطقة ثانية خاضعة للتحكم في المناخ ، يمكن أن يكون اكتساب الحرارة مشكلة كبيرة لبعض مناطق مكان العمل ، حيث يتم نقل الحرارة من غرفة المعالجة أو غرفة البخار إلى منطقة بها عدد كبير من الموظفين .

يتم تطبيق الطلاء العازل كطلاء طبقة رقيقة يبطئ نقل الحرارة من غرفة للخارج من خلال السطح ، يتم احتواء الحرارة في المناطق المطلية / المزخرفة بالطلاء الحراري ، وبالتالي يتم تقليل فواتير الطاقة ، يمكن أن يؤدي استخدام الطلاء العازل على الجدران والأسقف إلى أوقات أسرع لتسخين الغرفة  .

كيف يعمل طلاء العزل الحراري

تعمل دهانات خارجية العازلة حراريا من خلال توفير مقاومة لمرور الحرارة عبر سطح أو ركيزة مما يمنع الدفء من مغادرة الغرفة ، وتعمل الأمثلة التقليدية لمنتجات العزل عن طريق تقليل الحرارة أو الصوت أو حركة الضوء عبر الأسطح والركائز ، ويتكون عزل الصوت ، على سبيل المثال ، من منتجات سميكة مبطنة تتدلى من أو تتم إضافتها إلى المناطق السطحية لإخماد الصوت وإيقاف مرور الصوت وسببه في تلوث الضوضاء الخارجية. مثل الصوت ، يمكن أن يكون التلوث الحراري مشكلة إذا كانت الغرف المجاورة تحتاج إلى درجة حرارة صارمة والتحكم في المناخ على سبيل المثال ، قد تحتاج المكاتب والمطابخ ومناطق التعبئة حول غرف التخزين الباردة إلى منع انتقال الحرارة من رفع درجة الحرارة في غرفة التخزين ومن المحتمل أن تتسبب في إتلاف أو إفساد المخزون .

يمكن للطلاء العاكس للحرارة للجدران الداخلية تحويل الجدران والأسقف الداخلية إلى حواجز حرارية ، مما يعكس الحرارة مرة أخرى في الغرفة – من الخارج ستعكس الحرارة والضوء بعيدًا عن المناطق الداخلية ، وهناك خيار إضافي في إضافات الطلاء التي يمكن مزجها مع الدهانات والطلاءات الأخرى .

يمكن استخدام الدهانات العازلة على الأسطح الداخلية والخارجية ، وكذلك على خزانات المياه  وأنابيب المياه الساخنة والباردة . [1]

ما هي البدائل الأفضل لطلاء العزل الحراري؟

توجد بدائل أفضل على الرغم من أنها تختلف في الحجم والشكل والفعالية أولاً ، إذا كنت لا تريد أن تفقد أي مساحة في منزلك ولكن ممتلكاتك باردة ، فعليك أن تبحث لإضافة العزل خارجيًا  وهذا ما يسمى عزل الجدار الصلب الخارجي نظرًا لأنه يتم تثبيته خارجيًا ، يمكنك الحصول على عزل أكثر سمكًا ، مما يعني زيادة التوفير واسترداد أسرع – ناهيك عن المنزل الأكثر دفئًا ومع ذلك ، هذا مكلف إلى حد ما ويمكن أن يغير مظهر الممتلكات الخاصة بك .

ما هو طلاء ECO العازل للحرارة

إذا اخترت العزل ايكو للجدار ، فستقوم فقط بتثبيت سماكة حوالي نصف ما ستفعله خارجيًا على الرغم من أن هذا العزل سيوفر لك المال ويزيد من الراحة ، فإن الاسترداد سيكون أكثر قليلاً لأن التكاليف قابلة للمقارنة .

خصائص الدهانات الخارجية العازلة للحرارة

يحتوي على مجهرية مفرغة خاصة ، ولها نفاذية بخار ، وقائمة على الماء ، وموصلية حرارية منخفضة ، وامتصاص عالي لضوء الشمس ، وقيمة عالية لانتقال الحرارة السطحية. نشاطها هو طلاء عازل خاص مثبت علمياً يوفر العزل الحراري والمائي في الواجهات الداخلية والخارجية .

توفر وفورات في الطاقة للمباني تصل إلى 40? اعتمادًا على عدد طبقات التطبيق في تكاليف التدفئة والتبريد. عندما يتم استخدام ISONEM THERMAL PAINT مع كرات مجهرية مفرغة خاصة كطلاء للجدران الداخلية ، فإنها تعكس الحرارة المشعة المتولدة في الداخل إلى البيئة الداخلية ، وعندما يتم استخدامها في الخارج ، تنعكس الحرارة المشعة الواردة إلى الخارج .

عند استخدامه على الأسطح ، فإنه يعكس ما لا يقل عن 80? من أشعة الشمس بفضل تركيبته المدعمة بالسيراميك. في حين أن الماء لا يمر أبدًا من سطح الفيلم المطبق Isonem Thermal Paint ، فإن الرطوبة داخل المبنى تتبخر بعيدًا عن الهيكل .

الخصائص

مقاوم للحرارة .
يوفر ما يصل إلى 40? من الطاقة .
تنطبق على الأسطح الداخلية والخارجية .
تكاليف العمالة منخفضة وسهلة التطبيق .
يمنع تكون الرطوبة والعفن في الحائط .
لديها ميزة عزل المياه والصوت .
لها قابلية للاشتعال وعدم الاشتعال في وقت متأخر .

المواصفات الفنية

شهادة : TSE K 127 دهانات حرارية .
الفئة : بارد المناخ الطلاء .
السطوع : N / A (غير مطبق) .
مقاومة التآكل الرطب (ميكرومتر) : الفئة الثانية .
تغطية الطاقة (م 2 / ل) : الفئة الأولى .
سماكة الفيلم الجاف : CLASS E5
حجم الحبوب : CLASS S2 .
نفاذية بخار الماء (م) : الفئة الثانية .
معدل نقل المياه (كجم / متر مربع. h0،5) : الفئة W3 .
خاصية تغطية الشقوق (ميكرون) :  غير مطلوبة ، الفئة A0 .
نفاذية ثاني أكسيد الكربون (g / m2.d) : غير مطلوب ، CLASS CO .
قيمة انتقال الحرارة السطحية (?) : دقيقة. 0.80 .
قيمة امتصاص ضوء الشمس (?) :   دقيقة. 0.80 .
مقاومة سطح الطلاء الحراري (RS) :

0.0495 ± 1,5%

معامل التوصيل الحراري (W / mK) :

0.023, ?<0.060

مقاومة الصدمات : لا تشقق أو تمزق
الكثافة (25 درجة مئوية ، جم / مل) : 0،85 ± 0.10
درجة الحموضة (25 درجة مئوية) : 7.0 – 9.0
اللزوجة (25 درجة مئوية ، mPa.s) :

12500 – 13500

قد يبدو الطلاء العازل وكأنه منتج غريب بعد كل شيء ، كيف يمكن للطلاء أن يبقي منزلك دافئًا؟ إنه مفهوم غريب بالتأكيد ، ولكن من المدهش أن هناك بالفعل بعض الأسس في فكرة طلاء العزل على منزلك طالما اخترت المنتج المناسب بالطبع . [2]

المراجع
الوسوم
دهانات"
شارك المقالة:
29 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook