دليلك لأفضل نادي رياضي نسائي بالرياض

الكاتب: رامي -
دليلك لأفضل نادي رياضي نسائي بالرياض
"

دليلك لأفضل نادي رياضي نسائي بالرياض


الرياضة مهمة في حياة الانسان ولها فوائد كثيرة تتمثل في الحفاظ على صحة الإنسان العقلية والبدنيّة، فقد أثبتت دراسات علمية عديدة أنّ للرياضة دور في الوقاية من العديد من الأمراض المزمنة كأمراض القلب والأوعية الدموية، وارتفاع ضغط الدم، والسرطان والسكري وغيرها. كما أنّ الرياضة تحدّ من آثار مرض هشاشة العظام، وتحسّن من مهارات الفرد الحركيّة والإدراكيّة، كما أنّ لها دوراً في تحسين حالة الفرد المزاجية وتخليصه من التوتر، مما يساعده على التمتّع بنمط نوم جيّد. بالإضافة إلى أنّها تساعد الفرد على المحافظة على وزن صحي مثالي، وتزيد من ثقته بنفسه نتيجة للمهارات التي سيمتلكها عند ممارسته للتمارين الرياضية في نادي رياضي مناسب، وبالتأكيد الرياضة والنوادي الرياضية ليست حكراً على الرجال فقط، سنذكر في هذا المقال أبرز نادي رياضي نسائي بالرياض لك سيدتي.



أبرز النوادي الرياضية النسائية في الرياض:



بعض المعدات رياضية


نادي كيرفز



صمم نادي كيرفز خصيصاً للمرأة وبالتركيز الكبير حول كيفية نزول الوزن لديها. يضم نادي كيرفز أضخم امتياز للياقة البدنية حول العالم 10،000 موقع في 85 دولة، حيث يمكنك استخدام عضوية نادي كيرفز في أي مكان حول العالم. يتميزنادي كيرفز بتمرين الثلاثين دقيقة لثلاثة مرات في الأسبوع وتمرين دائرة كارديو، بالإضافة إلى زومبا كيرفز الفريدة من نوعها. يضم نادي كيرفز أفضل وأقوى المدربات في مجال اللياقة البدنية اللواتي لا يتوقفن عن تقديم الدعم والتشجيع المستمر للسيدات أثناء القيام بالتمارين. فروع نادي كيرفز في الرياض: حي الشفاء، حي المروج، حي اليرموك، وطريق خريص.



رقم التواصل: 0540890114


بودي موشنز


بودي موشنز أحد الأندية الرياضية التابعة لأندية بودي ماستر



وهو نادي رياضي نسائي بالرياض تابع لبودي ماستر. وهو أول شبكة سعودية متخصصة في إدارة وتشغيل الأندية الرياضية في المملكة العربية السعودية. يوفر بودي ماستر مجموعة متنوعة من الخدمات الرياضية واللياقة البدنية والصحية بالإضافة الى الترفيه والتسلية. يضم بودي ماستر أفضل مدربين في مجال اللياقة البدنية المؤهلين بأعلى الخبرات لضمان تقديم خدمات متميزة في الجيم النسائي. بودي ماستر له فرعان في حي البديعة وحي عريجا في الرياض.



رقم التواصل: 920000626


نيو يو


نيويو أول نادي رياضي مخصص للنساء فقط في المملكة



يعتبر نيو يو جيم نسائي وأول نادي صحي مخصص للنساء فقط في السعودية. تأسس مركز نيو يو عام 2012 من قبلالأميرة سارة آل سعود. يهتم جيم نسائي نيو يو بالآثار النفسية والعاطفية التي تنبع من نمط العيش النشط وليس فقط الاهتمام بالجوانب الجسمية. يتبع نيو يو بيئة عصرية أنيقة بعيداً عن الأجواء التقليدية المتبعة في أغلب النوادي الصحية. أفرع نيو يو في الرياض في حي الياسمين، الواحة.



رقم التواصل: 920007576


نادي المناهل



بالتأكيد ستحصلين على الجسم المثالي عند الاشتراك في نادي صحي نسائي المناهل، باعتباره أحد أهم وأكبر مراكز اللياقة البدينة للسيدات في المملكة العربية السعودية. يقود نادي المناهل مدربات محترفات ومعتمدات رسمياً بشكل احترافي وبتمارين ديناميكية للحصول على أفضل النتائج. يضم نادي المناهل أحدث أجهزة اللياقة البدنية وأجهزة التقييم الإلكتروني الحديثة. يقع نادي المناهل حي السفارات بالرياض.



رقم التواصل: 0114881069


فتنس تايم وقت اللياقة


البوكسينغ أو الملاكمة للنساء



فتنس تايم للنساء هو نادي صحي نسائي صمم بمواصفات عالية لكي يوفر بيئة مريحة وآمنة للسيدات عند ممارسة التمارين الرياضية، لذلك صمم الجيم النسائي بمساحات مفتوحة تتسع للجميع بشكل مريح وعملي. يعد فتنس تايم للنساء نادي رياضي نسائي يقدم خدمات لياقة رياضية متكاملة. يوفر نادي فتنس تايم للنساء العديد من المنتجات الرياضية والخدمات المقدمة للسيدات فقط.


يوجد لدى فتنس تايم وقت اللياقة العديد من الفروع في الرياض: حي النفل، حي الخزامى، حي العريجا، حي الملقا، حي الياسمين، حي النهضة، حي المونسية.



رقم التواصل: 920003131 | 0535117711


فت فورايفر فيتنس



نجح نادي فت فورايفر فيتنس في الجمع بين أعلى معايير التدريب واللياقة البدنية وأعلى درجات الاهتمام بأدق التفاصيل، ليحرص على تقديم أفضل تجربة مليئة بالرفاهية والاحترافية حتى تبقى حماسك في أعلى مستوياته دائماً. يهدف ويساعد نادي فت فورايفر فيتنس لمساعدة السيدات على إنشاء نظام حياة صحي يتمتع بالسعادة والقوة. يقع فت فورايفر فيتنس في حي الياسمين بالرياض.



رقم التواصل: 920002628


اورنج ثيوري


نظام اورنج ثيوري يعتمد على معدل ضربات القلب وزيادة معدل استهلاك الاكسجين



يتبع نادي رياضي نسائي اورنج ثيوري نظام مختلف ومتطور لحرق السعرات الحرارية والوصول إلى الوزن المثالي، حيث أن نظام اورنج ثيوري يعتمد على معدل ضربات القلب وزيادة معدل استهلاك الاكسجين الذي يعمل بدوره على زيادة معدل حرق السعرات. يتمتع كادر المدربات في اورنج ثيوري بكفاءة عالية وخبرة تدريب طويلة جداً، تحرص مدربات اورنج ثيوري على المتابعة المستمرة للمتدربات وتحفيزهم أثناء التدريب لضمان الوصول للنتائج المرجوة. يقع اورنج ثيوري في منطقة حطين بالرياض.



رقم التواصل: 920018188


فيتنس فيرست


التسلق على الحائط



فيتنس فيرست الرياض هو نادي رياضي نسائي، ويعتبر أحد أكبر شركات الصحة واللياقة البدنية الرائدة في العالم. يتمتع بوجود أحدث المرافق الصحية والبدنية بالإضافة إلى تقديم أفضل الحلول لضمان الوصول إلى أفضل نتائج المرجوة. يتميز فيتنس فيرست الرياض بالتقنيات والأساليب التدريبية الحديثة التي يقدمها، كمنطقة الفريستايل الرياضية، وصالة العقل والجسم لليوغا، بالإضافة إلى ساحة إكس فيت والملاكمة، والعديد من الصفوف المتنوعة مثل السوينج يوغا والزومبا والتقنيات الحديثة مثل الماي زون وغيرها. يقع فيتنس فيرست الرياض في طريق الملك فهد وفرع آخر في جاليري مول.



رقم التواصل: 0112077921



في النهاية، تعتبر الرياضة من أفضل الطرق التي تساعدنا في الحفاظ على حياة صحية وعقل سليم، فكما قال بعض الأطباء لو كانت الرياضة نوع من الدواء لحققت أعلى نسبة مبيعات في العالم فالعقل السليم في الجسم السليم. وبهذا نكون قد قدمنا لك دليل حول أشهر وأفضل نادي رياضي نسائي بالرياض، وننصحك بالاطلاع على مقال الرياضة في المنزل و أنشطة ممتعة في الحجر الصحي، اطلع أيضاً على العديد من المقالات المتنوعة في مدونة بيوت السعودية.



Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
77 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook