دليلك لأفضل نادي رياضي رجالي في الرياض

الكاتب: رامي -
دليلك لأفضل نادي رياضي رجالي في الرياض
"

دليلك لأفضل نادي رياضي رجالي في الرياض


قائمة المحتويات


نادي وقت اللياقة الرياضي


نادي بودي ماستر


لافا فتنس


فتنس فيرست 


نادي أيفوكس



تزايد الاهتمام بالنوادي الرياضية مع شيوع ثقافة الحفاظ على الصحة وإطالة العمر بين الأجيال الجديدة، بل تخطى الأمر ذلك إلى كونها ضرورة من ضرورات الحياة اليومية لا سيّما لفئة الشباب واليافعين. فالمظهر العام سمة مهمة تحدّد شخصية الفرد ونظرة الآخرين له، ومن باب أولى السعي وبذل الجهود للخروج بجسد متناسق يتناسب فيه الوزن مع الطول، نتعرف في هذا المقال على أبرز نادي رياضي رجالي في الرياض.



أفضل نادي رياضي رجالي الرياض



نستعرض وإياكم فيما يلي بعض من أفضل النوادي الرياضية الرجالية في الرياض:



نادي وقت اللياقة الرياضي


نادي وقت اللياقة الرياضس من أبرز النوادي الرياضية في منطقة الرياض



يمثل نادي وقت اللياقة – فتنس تايم في الرياض امتداداً لأكبر شبكة مراكز رياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، إذ تم تجهيزه بأحدث الأجهزة المتطورة ذات الصلة بتمارين اللياقة البدنية وبناء الأجسام. تشتمل خبرة كوادر النادي على 10 سنوات من الخبرة، وتكتمل خدمات النادي بإدراج أحدث معدّات اللياقة البدنية ووسائل الراحة إلى جانبالمدربين المُختارين بعناية. كما ويمتاز فتنس تايم بأنه نادي رياضي رجالي مساحة مفتوحة واسعة التي تسع الجميع وتوفر لهم الفضاء المناسب لممارسة التمارين الرياضية.



الموقع: القادسية، الرياض 13326


أوقات العمل:


السبت – الخميس: 1:00 ظهراً – 12:00 مساءً


الجمعة: 1:00 ظهراً – 11:00 مساءً


التواصل: 920003131


لافا فتنس



ثمّة ثلاث فروع للافا فتنس في الرياض في كل من مدينة الملك فهد الطبية، حي اشبيليا، وحي القدس. ويعمل القائمون على جلب أحدث المعدات والأجهزة الرياضية لتقديم خدمة على أعلى مستوى لأعضاء النادي. تشمل خدمات نادي لافا فتنس ما يلي:



ساونا وسبا لتخفيف الوزن والمساعدة على الاسترخاء.


منشآت رياضية تضم حمامات سباحة وملاعب سكواتش وصالات للتدريب وحرق الدهون.


إتاحة المجال للتدريب الشخصي سواء شخص لشخص أو على هيئة مجموعات تدريبية صغيرة.



معلومات التواصل:



الموقع: الطريق الدائري الشرقي الفرعي، حي القدس، الرياض 11564


أوقات العمل: السبت – الخميس: 9:00 صباحاً – 9:00 مساءً.


التواصل: 920011189


نادي بودي ماستر


بودي ماسترز من النوادي الرياضية التي تقدم أنواع رياضة متعددة



يُعتبر نادي بودي ماستر أبرز نادي رياضي رجالي وأول شبكة سعودية معنية بإدارة وتشغيل نوادي رياضية في المملكة، تشمل الشبكة 41 نادياً رياضياً موزعة على أرجاء المملكة لتغطي المدن الكبرى مثل الرياض وجدّة والدمام ومكة المكرمة وتبوك وغيرها. يبلغ عدد الأعضاء المسجلين في كافة فروع المملكة قرابة 500 ألف، وتتوفر العضوية بفئتين اثنين: فئةبودي ماستر اكسبرس وفئة بودي ماستر بريميوم. تتيح فئة البريميوم لحاملها صلاحية دحول جميع أندية بودي ماسترز في المملكة كما تتضمن مرافق مثل منطقة الحصص الجماعية، منطقة الحديد، الكارديو، التمارين الوظيفية، ومنطقة المسبح وكرة القدم وغيرها. أما فئة الاكسبرس فتوفر لحامليها صلاحية دخول أندية الاكسبرس فقط في المملكة ولا توفر لأعضائها الكماليات مثل المناشف والكريمات.



 تشمل خدمات النادي على ما يلي:



مسابح وألعاب مائية


بناء أجسام


لياقة بدنية وحصص جماعية


ألعاب رياضية


ملاعب كرة قدم


ايروبيك


تدليك طبي


حمام شامي


تنس الطاولة 


صالة سكواش


خدمات ترفيهية مثل طاولة البلياردو



معلومات التواصل:



الموقع: سدير، السويدي، الرياض 12795


أوقات العمل: 24 ساعة.


التواصل: 920000626


نادي أيفوكس



نادي رياضي رجالي بارز في الرياض حيث تم تصميم مرافق اللياقة البدنية في إيفوكس وفق أرقى المستويات وبطريقة مميزة لضمان تحقيق أفضل النتائج للمشتركين، كما يقدم نادي أيفوكس مجموعة من النشاطات المتنوعة مثل اليوغا والسايكل بار وحصص البيور بار وغيرها الكثير من النشاطات المتنوعة.




الموقع: مبنى شركة الازدهار العقارية، شارع الملك عبد العزيز، السليمانية، الرياض.


أوقات العمل:


السبت – الخميس: 6:00 صباحاً – 11:00 مساءً


الجمعة: 1:00 ظهراً – 11:00 مساءً


التواصل: 0581714480


فتنس فيرست


واحد من المسابح في فيتنس فيرست، حقوق الصورة محفوظة لموقع فتنس فيرست



تعتبر شبكة فيتنس فيرست إحدى الشبكات الرياضية الرائدة على صعيد الشرق الأوسط ككل، إذ يضم فروع  في السعودية  إلى جانب كل من الامارات والبحرين والأردن والكويت. تقدّم فتنس فيرست خدمات رياضة ولياقة بدنية وفق أعلى المعايير العالمية إذ تشمل أحدث المعدات والأجهزة إلى جانب قاعات مجهزة لأداء التمارين المتنوعة برفقة نخبة من المدربين المعتمدين. تتيح العضوية في نادي فيتنس فيرست مزايا لا حصر لها للمشتركين نذكر منها:



تمكّن العضوية الأعضاء المتركين في دخول كافة الأندية الرياضية التابعة لشبكة فيتنس فيرست مع جوازات السفر والدخول التبادلي في الشرق الاوسط.


يتوفر مدربون شخصيون متاحون باستمرار لتزويد الأعضاء بالإرشادات اللازمة في كل خطوة من خطوات مسيرتك في بناء الاجسام وأداء تمارين اللياقة.


يتم إعداد برامج تغذية وتمارين مصممة خصيصا لتلائم حاجات الأعضاء وتطلعاتهم نحو أجسادهم


تتوفر برامج تدريبية على رياضات أخرى مثل دروس الملاكمة واليوغا والزومبا وغيرها من الدروس والمسابقات الرياضية الحافلة بروح الاثارة والتحدي.



معلومات التواصل:



الموقع: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 12222


أوقات العمل: 6:30 صباحاً – 12:00 مساءً (يومياً)


التواصل: 0112170702



وهكذا نكون قد استعرضنا لكم أكثر من ننادي رياضي رجالي في المملكة آتين على ذكر أفضل وأبرز أندية اللياقة البدنية وتمارين بناء الأجسام. يمكنك الاطلاع على مقالات أُخرى ذات صلة مثل كيف تصمم صالة رياضية في المنزل؟ وتعرف على أفضل تمارين رياضية في البيت وفوائدها كما يمكنك التعرف أكثر على واحدة من أكثر الرياضات انتشاراً بين الشباب في المقال التالي عن الهايكنج …رياضة معاصرة منتشرة بين الشباب السعودي الحيوي



كل هذا وأكثر من مواضيع شيقة تجدها عند متابعتك مدونة بيوت السعودية المدونة العقارية الشاملة، تفضل بمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة، وإن رغبت في الحصول على المساعدة الفورية فلا تتردد بترك تعليقاتك لنا وسنقدم لك المساعدة كاملة.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
87 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook