دليلك لأفضل مطاعم كيتو الرياض لحياة صحية وجسم رشيق

الكاتب: رامي -
دليلك لأفضل مطاعم كيتو الرياض لحياة صحية وجسم رشيق
"

دليلك لأفضل مطاعم كيتو الرياض لحياة صحية وجسم رشيق


ازداد البحث مؤخراً عن مطاعم كيتو الرياض حيث انتشرت في الآونة الأخير صرعة جديدة في عالم التغذية والحميات الغذائية للمساعدة في حل مشاكل السمنة والأمراض المختلفة مثل السكري من النوع الثاني وبعض المشاكل الهرمونية، ألا وهي ما يسمى باسم حمية الكيتو، وبُنيت هذه الحمية على أساس تناول نسبة عالية من الدهون الصحية مثل: الأفوكادو وزيت الزيتون والزبدة النباتية، وتجنب تناول السكر والكربوهيدرات تماماً حتى تلك الموجودة في بعض أنواع الفواكه والخضار، فمعظم الوجبات هي عبارة عن نسبة عالية من الدهون الصحية والبروتين إضافة إلى بدائل الكربوهيدرات، حيث أنك تجبر جسدك بهذه الطريقة على حرق الدهون للحصول على الطاقة الكافية للقيام بوظائفه الجسدية، ولصعوبة تحضير كافة وجباتك يومياً في منزلك.



نقدم لك قائمة مطاعم كيتو الرياض التي توفر لك وجبات صحية تتناسب مع نظام الكيتو في حال رغبت في تناول الطعام من الخارج أو الذهاب إلى مطعم.




دليل افضل مطاعم كيتو الرياض


5- مطعم لين ميلز


أنسب فطور تستطيع تناوله من أي مطاعم كيتو الرياض هو البيض مع الافوكادو والمشروم



نبدأ قائمتنا حول مطاعم كيتو الرياض بلين ميلز، فتتح مطعم منيو لين دكتور ومهندس وجدوا في أنفسهم اهتمام بالرياضة والأكل الصحي ولكن لسبب ضياع وقت طويل كل يوم لتجهيز وطبخ وجباتهم اليومية، واكتشافهم لمعاناة زملاء العمل من تلك المشكلة، وجهو أنفسهم إلى استثمار مطعم خاص يدعى باسم مطعم لين، ويقدم مطعم لين وجبات صحية عالية البروتين وغنية بالألياف وقليلة الدهون، بمطعم لين ميلز يمكنك إيجاد منتجات كيتو في الرياض تلائم صحتك وروتينك اليومي.



نقدم لك وجبات منيو لين ميلز المناسبة مع الكيتو والتي تمتلك بجانبها مصدر كارب وخضار (لا تتناول مصدر الكاربز) :



دجاج لين المشوي مع الخضار – 20 ريال سعودي.


لبن فاهيتا الدجاج – 20 ريال سعودي.


دجاج ماسالا- 20 ريال سعودي.


دجاج بالليمون – 20 ريال سعودي.


سمك فيليه – 25 ريال سعودي.


ستيك لحم – 30 ريال سعودي.


سالمون – 35 ريال سعودي.



معلومات التواصل مع مطعم لين ميلز :



الموقع: طريق الملك فهد، شارع التحلية، الرياض.


ساعات العمل: 


11:00 صباحاً – 03:00 بعد منتصف الليل (يومياً)


رقم مطعم لين : 9922 887 013


4- فت هاوس


يمكنك تناول الباستا المصنوعة من الخضار، أي أن عيدانها ليست من الطحين بل من الزهرة أو الزوكيني



فت هاوس هو من سلسلة مطاعم صحية تؤمن بأن الأكل يجب أن يكون صحي في المملكة العربية السعودية، حيث أن الطعام الصحي يعزز قدرات الشخص الجسدية والطاقات الذهنية، فهو من مطاعم كيتو الرياض التي تسلم الوجبات اللذيذة الصحية إليك، بعد أن تختار العرض المناسب لك، فيوجد باقة وجبة أو وجبتين أو 3 وجبات أو 4 وجبات يومياً، تختارعدد الأيام وساعات التوصيل.



معلومات التواصل مع فت هاوس الرياض :




الموقع: شارع الأمير محمد بن السعد، العقيق، الرياض.


ساعات العمل: 


الأحد – الخميس 08:00 صباحاً – 09:00 مساءً


الجمعة 01:00 عصراً – 12:00 عند منتصف الليل


رقم فت هاوس: 3271 240 011


3- دايت وتشرز الرياض


شعار دايت واتشرز والذي يمثل الجسد الصحي للإنسان – حقوق الصورة محفوظة لدى al-Riyadh.Directory



دايت وتشرز من مطاعم كيتو الرياض والوجبات الصحية التي تسمح لك باستلام وجباتك اليومية مطبوخة وجاهزة أو توصيلها لك، حيث ومن خلال موقعهم الرئيسي، يمكنك اختيار نوع الحمية المناسبة لك مثل حمية الكيتو، واختيار عدد الايام التي ترغب في الاشتراك بشراء صندوق الطعام الخاص بهم، وفور شرائك للاشتراك أو الصندوق، سيقوم دايت وتشرز بتوصيل عدد من الوجبات الصحية لك، ويشمل الصندوق الواحد وجبة فطور، وغذاء، وعشاء وسلطة جانبية ووجبة سناك خفيفة، تستطيع تحديد عدد الأيام التي ترغب في الحصول على الصندوق عليها، وإن كنت ترغب في الحصول على صندوقك بنفسك من خلال استلامه أو توصيله لك.



سعر صندوق برنامج الكيتو لمدة 28 يوم 2346 ريال سعودي شامل التوصيل.



يمكنك طلبه من خلال الرابط التالي: برنامج الكيتو دايت وتشرز الرياض .



معلومات التواصل مع دايت وتشرز الرياض:




الموقع: شارع خالد بن الوليد، الحمراء، الرياض.


ساعات العمل: 


الأحد – الخميس 08:00 صباحاً – 09:00 مساءً


الجمعة 01:00 ظهراً – 05:00 عصراً 


رقم دايت وتشرز الرياض : 3271 240 011


2- بيرن آند بيلد


احرص على اختيارك للتوست المصنوع من طحين اللوز أو طحين جوز الهند حيث أن التوست المصنوع من الطحين والذرة غير مسموح في دايت الكتيو – حقوق الصورة محفوظة لدى تويتر بيرن اند بيلد



مطعم بيرن آند بيلد هو مطعم يختص بالأكل الصحي ويتميز بوجود عدد من الخيارات الصحية، مطعم بيرن آند بيلد هو مطعم مناسب للأطفال دون موسيقى يقدم وجبات دايت بالرياض بأسعار متوسطة وجودة ممتازة، تستطيع تجربة برجر الدجاج مع الأفوكادو الشهي، والدجاج الآسيوي أو الفاهيتا وستيك اللحم، والخضار المشوي بالنكهات المختلفة مثل الزعتر اليري والدجاج الإيطالي.



يتوفر العديد من خيارات الكيتو في مطعم بيرن آند بيلد.



معلومات التواصل مع بيرن آند بلد:



الموقع: شارع عثمان بن عفان، الرياض.


ساعات العمل: 


04:00 عصراً – 03:00 بعد منتصف الليل (يومياً)


رقم بيرن آند بيلد: 0048 279 011


1- ديلي ميلز


وجبات ديلي ميلز هي وجبات متكاملة، لا تنسى أن تختار وجبات كيتو عند طلبك منهم – حقوق الصورة لدى storage.googleapis.com



لعل ديلي ميلز هو واحد من أفضل مطاعم كيتو الرياض الذي يقدم اشتراكات طعام مختلفة ووجبات منوعة في دقائق قليلة، ووجبات صحية وطازجة، تستطيع الاختيار بين منيو ديلي ميلز الميكس أو الصحي أو كيتو أو دايت على حسب النظام الذي تتبعه وكذلك مدة الاشتراك لك، وستصلك وجباتك جاهزة إلى بيتك كل يوم.



إن كنت تبحث عن افضل مطعم كيتو دايت الرياض للاشتراك بوجبات كيتو يومية تصلك إلى منزلك، ديلي ميلز هو المطعم المفضل لدى الجميع والاعلى تقييماً.



معلومات ديلي ميلز :



الموقع: مطار الملك خالد الدولي، الرياض.


ساعات العمل: 


09:00 صباحاً – 05:00 عصراً


التواصل مع daily meals Riyadh : الموقع الإلكتروني لديلي ميلز .



وصلنا في نهاية مقالنا إلى قائمة متكاملة حول افضل مطاعم كيتو الرياض في المملكة العربية السعودية، إن كنت تعشق تجربة المطاعم، فلدينا العديد من المقالات حولها في مدونتنا بيوت السعودية العقارية الشاملة.



اطلع على مقالنا حول أفضل مطاعم مشاوي الرياض ، فالمشاوي تناسب حمية الكتيو الغذائية إذ أنها عالية بالدهون النافعة والبروتين ولا يوجد بها كاربوهيدرات كثيرة.



يمكنك الاطلاع على مقالنا حول نمط حياة صحية وكيف تتبعه.



ما هو مطعمك المفضل لتناول أكل صحي؟ اترك تعليقك لنا في الحيز الموجود أسفل الصفحة، وإن كنت تمتلك أي من الأسئلة حول مطاعم كيتو الرياض المذكورة مسبقاً أو حول حمية الكيتو، فأنت تسأل ونحن سنجيب.



قم بزيارة موقعنا بيوت السعودية الرائد في تأجير وبيع العقارات في المملكة العربية السعودية.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
45 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook