دليلك لأفضل شركات الاجهزة المنزلية في السعودية

الكاتب: رامي -
دليلك لأفضل شركات الاجهزة المنزلية في السعودية
"

دليلك لأفضل شركات الاجهزة المنزلية في السعودية


يمتاز السوق السعودي بكونه جاذباً لكبرى الشركات العالمية نظراً لما يتمتّع من قوّة شرائية عالية ومعدلات استهلاك عالية، وشركات الأجهزة المنزلية تتسابق بدورها لحجز حصتها السوقية في المملكة لا سيّما إن أخذنا بعين الاعتبار السمة الشبابية التي يتسم بها السوق السعودي، فحوالي نصف سكّان المملكة من الشباب ممّن تقل أعمارهم عن ثلاثين عاماً! وهذا يعني أن هناك نسبة عالية مهيأة لبدء حياة الزوجية وفتح منازل أسرية ممّا يزيد من الطلب على الأجهزة المنزلية بطبيعة الحال.



فما هي أفضل شركات الاجهزة الكهربائية في السعودية؟ هذا ما سنحاول الإجابة عليه في مقالنا التالي…



نبذة حول شركات الاجهزة المنزلية في السعودية



المنافسة الشرسة هي سمة العصر الحديث بامتياز، فمع انفتاح الأسواق العالمية على بعضها البعض ازدادات وطأة المنافسات وبات من الصعب معرفة افضل شركة للاجهزه الكهربائيه، فلم تعد المنافسة قائمة بين الشركات في السوق المحلي فحسب بل أصبحت على نطاق عالمي لا سيّما مع تسيّد التكنولوجيا والابتكارات الرقمية للمشهد الاقتصادي. وذات الأمر ينطبق على السعودية، فالسوق السعودي يحتضن العديد من المنتجات المنزلية والكهربائية ذات الماركات المستوردة من الشركات العالمية الرائدة والتي صارت تتبع أذكى الاستراتيجيات التسويقية لتحصيل أكبر حصة سوقية ممكنة. كما بات أيضا هنالك مواقع متخصصة للتجارة الالكترونية مع ازدهار هذا النوع من التجار في السنوات الأخيرة تزامناً مع ثورة الانترنت والعالم الرقمي، وبات الكثير من سكّان المملكة يقتنون هذه الأجهزة من خلال منصات التجارة الالكترونية المُتاحة عوضاً عن البيع التقليدي من متاجر التجزئة والوكلاء التجاريين.



شركة إل جي إليكترونيك السعودية


نعتبر ال جي من أشهر شركات لصناة الأجهزة المنزلية



تتبوأ شركة إل جي إليكتريك منزلة عالمية مرموقة في مجال صنع الأجهزة الالكترونية خصوصاً التي تغطي الحاجات المنزلية، فهذه الشركة الكورية الجنوبية الرائدة من اشهر شركات الاجهزة الالكترونية وتنشط في السوق السعودي وتغطي كافة احتياجات المنزل من تليفزيونات ومكانس كهربائية وأجهزة تكييف وغسالات.



للاستفسار يمكنك التواصل مع المقر الرئيسي لفرع إل جي السعودية: 966532596353



شركة محمد عمر العيسائي للأجهزة الإلكترونية المحدودة



تأسست شركة محمد عمر العيسائي عام 199 وتحوز على الوكالة الحصرية كمزوع معتمد لمنتجات شركة باناسونيكاليابانية الرائدة في المملكة، ولطالما استهرت باناسونيك بمنتجاتها عالية الجودة كما انها تغطي كافة احتياجات الأسرة في المنزل.




966920023701? للتواصل مع شركة محمد عمر العيسائي الموزع المعتمد لباناسونيك






شركة الشيخ عبد اللطيف جميل للالكترونيات المحدودة



إحدى شركات رجال الأعمال السعودي المعروف الشيخ عبد اللطيف جميل، وتُعد من اكبر الشركات السعودية المزودة لأجهزة المنزل والالكترونيات نظراً لكونها تحظى بوكالة العلامات التجارية الرائدة عالمياً في هذه المنتجات مثل: توشيبا، فيلكو، سامسونج، شارب، آبل، سيمفوني.



شركة أبناء الشيخ سالم محمد باخشوين للأجهزة المنزلية


تشتهر الشركات اليابانية بصناعة المايكرويف



تُعد شركة أبناء الشيخ سالم محمد باخشوين موزعاً معتمداً لعلامات تجارية مرموقة من شركات الاجهزه المنزليه على شاكلة براون وديوران وسب، تأسست عام 1974 ومقرها الرئيسي متواجد في مدينة جدّة.



شركة الجزيرة للأدوات المنزلية المحدودة



تتخصص شركة الجزيرة السعودية للأدوات المنزلية في صناعة وتجارة الأدوات الكهربائية والاجهزة المنزلية مثل أجهزة التكييف والسخانات والمبردات، وتمتاز بكونها الشركة الأولى على مستوى الشرق الأوسط ككل في تصنيع المكيفات الصحراوية. يصل عدد العاملين فيها ما يزيد عن 1000 موظف وعامل موزعين على 8 مصانع في المملكة إلى جانب مصنع في دولة السودان الشقيقة، كما يصل عدد معارضها في المملكة إلى 31 معرضاً.



للتواصل مع شركة الجزيرة للأدوات المنزلية في المقر الرئيسي بالرياض: 966114480353



كانت هذه إطلالة على أهم شركات الاجهزة المنزلية في السعودية تناولنا فيها أكثر من شركة عالمية تنتج الاجهزة الكهربائية، يسرنا متابعتك لمدونة بيوت العقارية السعودية لمزيد من المواضيع المفيدة للإجابة عن تساؤلات حول ما يخص شؤون السكن والمنزل إلى جانب نصائح متعلقة بالعقارات وآخر أخبار سوقها في المملكة.



Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
52 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook