دليلك إلى أفضل مطعم فطور في الرياض

الكاتب: رامي -
دليلك إلى أفضل مطعم فطور في الرياض
"

دليلك إلى أفضل مطعم فطور في الرياض


تزخر المملكة العربية السعودية بالمطاعم المتنوعة التي تلبي كافة الأذواق، والقادمة من مختلف الثقافات والمطابخ حول العالم، وعلى سبيل المثال نذكر منها المطاعم اللبنانية، والهندية، والإيطالية، والمصرية، بالإضافة إلى المطاعم العالمية التي تقع في أبرز فنادق السعودية. وجميعنا نعلم أن وجبة الفطور من الوجبات الأساسية المهمة، وقد يرغب بعض الأفراد بتناولها خارج المنزل بصحبة العائلة والأصدقاء في عطلة نهاية الأسبوع، لذا نضع بين أيديكم هذا المقال الذي يسلط الضوء على أفضل مطعم فطور في الرياض.



مطاعم الفطور في مدينة الرياض:


تيم هورتون


إفطار شهي مقدم من تيم هورتونز



تيم هورتون هو أحد أشهر المقاهي في كندا، وله عدة فروع في الدول العربية (دبي، قطر، الكويت). وتعود سبب شهرة مقهى ومخبز تيم هورتون (تيم هورتونز) إلى اهتمامه بالجودة العالية والحرص أن تكون كل منتجاته طازجة. وكون تيم هورتون مقهى ومخبز يعمل في قطاع الخدمة السريعة، فقد أصبح المقصد الأول لشريحة كبيرة من الزبائن الباحثين عن الخدمة السريعة والجودة العالية. أمّا عن قائمة الطعام في تيم هورتون، فهي تتضمن أجود أنواع المشروبات الساخنة من القهوة والكابتشينو بنكهات مختلفة، وأنواع الشاي التي ينفرد بتقديمها والمتخصص بها، وأنواع الحساء المُحضّر على الطريقة المنزلية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من السندويشات اللذيذ واللفائف وبالتأكيد تشكيلة واسعة من المخبوزات الطازجة.




الموقع: العليا وله عدة فروع أخرى


التواصل: 112058160


أوقات العمل: السبت – الجمعة


الساعة 6:00 صباحاً –12:00 صباحاً


مطعم ماما نورة


ساندويش الفلافل أحد أشهر أطباق الافطار



تم تأسيس مطعم ماما نورة عام 1991 وله عدة فروع موزعة في مدينة الرياض، ومنذ ذلك الوقت أصبح مطعم ماما نورةمقصد الكثير من الباحثين عن مطعم فطور وخدمة سريعة في الرياض. تتنوع قائمة الطعام في مطعم ماما نورة وتتضمن الكثير من الأصناف لضمان إرضاء كافة أذواق الزبائن في مختلف الأوقات. يُقدّم المطعم تشكيلة واسعة من الفطائر اللذيذة كفطيرة الجبن والجبن بالزعتر أو العسل وفطيرة السبانخ وغيرها الكثير من الفطائر بالنكهات المتنوعة، بالإضافة إلى ساندويشات الفلافل التي تلقى إقبالاً كبيراً من الزبائن علاوة عن قائمة العصائر الطازجة التي يقوم بتحضيرها بشكل فوري عند الطلب.




الموقع: شارع الضباب، السليمانية


التواصل: 920012026


أوقات العمل: السبت – الجمعة


الساعة 6:00 صباحاً –2:00 صباحاً


مطعم لميس


فطور صحي وغني بالعناصر الغذائية



مطعم لميس يضمن لك تجربة رائعة ومريحة ومذاق طعام لا ينسى عند زيارتك لهم. يتميز مطعم لميس بإضافة لمسة عصرية عند تقديم الأطباق التقليدية والتي تظهر أيضاً من خلال أجواء الديكور والجلسات الداخلية والخارجية التي يوفرها. يعتبر مطعم لميس واحد من أفضل مطاعم الفطور في الرياض ويعود ذلك إلى جودة الطعام وشهيته وبالتأكيد إلى قائمة الطعام المتنوعة والغنية بالأصناف التي ترضي كافة أذواق الزبائن ومنها أطباق البيض المنوعة مثل مفركة بيض مع بطاطا وبيض مع قورما وعجة بالخضار، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من المازات والمشروبات والعصائر الطازجة.




الموقع: الملك محمد الخامس، التحلية


التواصل: 920028023


أوقات العمل: السبت – الجمعة


الساعة 6:00 صباحاً – 12:00 صباحاً


مطعم لقمة



يعتبر مطعم لقمة من أفضل مطاعم فطور الرياض، تتنوع أصناف طعام الإفطار التي يقدمها مطعم لقمة، وتتمتع كافة أصنافه بالمذاق الشهيّ والجودة العالية لضمان رضى وسعادة زواره. تتضمن قائمة الطعام في مطعم لقمة التالي: أومليت، أومليت مع خضار أو جبنة أو ماشروم، ميهلاما، تشلبر، لحم قورمه وحلوم مقلي إضافة إلى الزبدة والعسل وغيرها العديد.




الموقع: المحمدية، الرياض


أوقات العمل: السبت – الجمعة


الساعة 1:00 ظهراً – 12:00 صباحاً


بتيل كافيه


ساندويش الافوكادو مع البيض الشهي



يمزج كافيه بتيل بين الضيافة العربية الأصيلة وأناقة المطاعم الأوروبية الحديثة لخلق بيئة جذابة وفريدة من نوعها، كما يشتهر بتيل كافيه بإنتاج التمور العضوية من مزارعهم الخاصة. قائمة طعام الفطور في بتيل كافيه تقدم طوال اليوم ومليئة بالأصناف الشهية والخيارات الصحية، يوجد في قائمة فطور بتيل تشكيلة من الأصناف من الفطور الصحي وفطور الشرق كوجبات إفطار مميزة، والعديد من الأطباق مثل توست الأفوكادو أو أطباق البيض المنوعة، بالإضافة إلى المافن والكرواسون والمعجنات وبالتأكيد المشروبات الساخنة والباردة والعصائر الطبيعية.




الموقع: شارع الثلاثين، العليا وله عدة فروع أخرى


التواصل: 110180907


أوقات العمل: السبت – الجمعة


الساعة 7:30 صباحاً – 1:00 صباحاً


مطعم الارجوان



إذا كنت من محبي الأجواء الراقية والفخمة وتٌفضّل تناول طعام الإفطار في بوفيه مفتوح، ننصحك بألا تضيع الفرصة وتقوم على الفور بزيارة مطعم الارجوان في فندق الريتز كارلتون. فهو واحد من أفضل المطاعم اللبنانية في الرياض


حيث يقوم بتقديم الفطور اللبناني الشهي بمختلف أنواعه وأصنافه.




الموقع: فندق الريتز كارلتون


التواصل: 118028333


أوقات العمل:


السبت – الخميس: 6:30 صباحاً – 11 صباحاً | 12:30 مساءً – 4 مساءً ، 7 مساءً – 12 صباحًا


الجمعة: 12:30 مساءً – 4 مساءً | 7 مساءً – 12 صباحاً.


مطعم زيت وزعتر



مطعم زيت وزعتر جلسات مريحة وهادئة ومذاق شهي أتى من لبنان الى السعودية، يقدم وجبات إفطار ووجبات خفيفة متعددة تصلح لتناولها كوجبة عشاء أيضاً، أهم ما يميز مطعم فطور زيت وزعتر توفر العديد من الأصناف والخيارات التي تناسب الأشخاص النباتيين.




الموقع: طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، السليمانية وله عدة فروع أخرى


التواصل: 118108377


أوقات العمل: السبت – الجمعة


الساعة 8:00 صباحاً – 12:00 صباحاً


مطعم باول PAUL


مجموعة من منتجات المخبز المتوفرة لدى مطعم وكافيه PAUL الفرنسي



عند زيارتك مطعم باول وتناول أحد أصنافه ستلاحظ بالتأكيد نمط الحياة الفرنسية المرسوم في جميع أصنافه ومتاجره. يحرص PAUL دائماً على أن تكون كافة الأصناف والمكونات طازجة ومطابقة لمعاييره العالية. تتوفر لدى PAUL قائمة الفطور التي تتضمن أطباق مقدمة بطرق غير تقليدية وأفكار فرنسية شهية، كما يُقدم باول PAUL ثلاثة



الأصناف الرئيسية من المنتجات كالتالي:



المخبز ويحتوي على أنواع متعددة من الخبز منها: باغيت، خبز بالحبوب المتنوعة، خبز بالطماطم، خبز بالزيتون أو الزعتر.


فيينواسيري ويشمل على كرواسان بنكهات مختلفة، بان شوكولا، جريل بالتفاح وإسكارجو الزبيب وغيرها الكثير.


المعجنات والفطائر والحلويات.


الموقع: طريق الملك عبد العزيز الفرعي، الملك فهد وله عدة فروع أخرى


التواصل: 112058160


أوقات العمل: السبت – الخميس: الساعة 8:30 صباحاً – 12:30 صباحاً


الجمعة: الساعة 8:30 صباحاً – 10:30 صباحاً | 1:00 ظهراً – 12:00 صباحاً


مطعم الخفيف


فطائر الزعتر واللحم



لمحبي الفطائر التقليدية والمعجنات ومخبوزات الصاج على طعام فطور، ننصحكم بتجربة مطعم فطور الخفيف الذي يُقدم تشكيلة واسعة من تلك الأصناف، وتصل إلى 40 صنفاً متنوعة من المناقيش اللذيذة والساندويش المخبوز بالفرنوالمقدم بطريقة راقية وعصرية مما جعلت مطعم الخفيف يشتهر بتقديمها، بالإضافة إلى وجبات مطبوخة بالأطباق الفخارية. يهتم مطعم الخفيف بزبائنه ويحرص دائماً على أن تكون كافة المنتجات الغذائية ذات معايير وجودة عالية وبأسعار تناسب الجميع.




الموقع: شارع الامير تركي بن عبد العزيز- النخيل وله عدة فروع أخرى


التواصل: 920005699


أوقات العمل: السبت – الجمعة


الساعة 5:00 صباحاً – 2:00 صباحاً


مطعم فطور فارس



مطعم فطور فارس، قصة نجاح بدأت من هاشتاق على تويتر إلى محل على أرض الواقع، تم تأسيس مطعم فطور فارس عام 2011، فقد كان فارس يُحضّر يومياً وجبة إفطار شهيّة بأفكار جديدة ويقوم بمشاركتها على حسابه على تويتر، ومعمرور الوقت أصبح فطور فارس يلاقي رواجاً وتفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين على حسابه. فقرر فارس أن يفتتح مطعمه الخاص ويطلق عليه اسم #فطور_فارس، كما هو تماماً في حسابه على تويتر. قائمة الطعام في مطعم فارس مستوحاة بشكل أساسي من الوجبات التي كان يشاركها مع متابعيه على تويتر وأضاف إليها عدة أصناف أخرى حتى ترضي كافة الأذواق.




مما لا شك فيه أن وجبة الفطور تعد من الوجبات الأساسية ويجب أن نحرص على تناولها يومياً سواء بالمنزل أو خارجه، لذلك قمنا بوضع بين يديك مجموعة من مطعم فطور في الرياض لتساعدك على اختيار المكان المفضل لديك.


يمكنكم الاطلاع على لائحتنا لأفضل المطاعم والمحلات في المملكة وغيرها العديد من المواضيع المتنوعة في مدونة بيوت السعودية.



دليلك لأفضل مطاعم الرياض


دليلك إلى أفضل مطعم صيني في الرياض


أفضل مطعم برجر يمكنك زيارته في المملكة


أفضل مطعم سوشي يمكنك زيارته


تعرف على أبرز وألذ 10 مطاعم مشاوي بالرياض


دليلك لأفضل 10 مطاعم ايطالية في الرياض


أفضل 10 مطاعم تركيه في الرياض


اطلع على أفضل محلات كيكات بالرياض


دليلك لأفضل 10 مطاعم ايطالية في الرياض


دليلك إلى مقاهي ومطاعم واجهة الرياض


أفضل وأشهى 10 مطاعم هندية في الرياض


أشهر 10 مطاعم مصرية في الرياض


تعرف على أفضل مطاعم مغربية بالرياض


10 مطاعم لبنانية في الرياض ننصحك بتجربتها


تعرف على أفضل محلات كنافة في السعودية


أفضل مولات الرياض التي ننصحك بزيارتها


Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
38 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook