دليلك إلى أفضل شركات التنظيف في السعودية

الكاتب: رامي -
دليلك إلى أفضل شركات التنظيف في السعودية
"

دليلك إلى أفضل شركات التنظيف في السعودية


تعد مهمة تنظيف كافة أرجاء المنزل من المهام التي تحتاج إلى جهد ووقت كبير، فإذا ما تبادر كافة أفراد العائلة بالتعاون فيما بينهم لإنهاء هذه المهمة، فسيكون من الصعب أن يقوم بها فرداً واحداً، لذلك تلجأ الكثير من العائلات إلى طلب العون والمساعدة من شركات تنظيف البيوت التي تنتشر بشكل كبير في مختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية، ولنوفر عنك عناء البحث عن أفضلها، سنعرض لك قائمة تضم عدد من شركات التنظيف التي تشتهر بتميزها في أدائها عند تنظيف منازل من يرغبون بذلك، تابع معنا للتعرف عليهم.



شركات التنظيف المنزلي في السعودية



توجد في السعودية عدد من شركات التنظيف التي تقدّم خدمه تنظيف البيوت إلى جانب تعقيم المنازل باستخدام أفضل الأدوات والمواد، فيما يلي قائمة تضم أفضل شركات تنظيف منازل بالسعودية:



شركة تنظيف كلين لايف CLEAN LIFE


تقدم شركة كلين لايف مجموعة من الخدمات المتكاملة في التنظيف والتعقيم



اشتهرت شركة تنظيف منازل كلين لايف بطاقم عملها الذي ينفذ كافة أعمال التنظيف بطريقة مميزة، حيث نالت على استحسان كل من يتعاون معها، لذلك فهي تعتبر واحدة من أفضل شركات التنظيف في السعودية.



فيما يلي مجموعة من الخدمات التي تقدمها شركة كلين لايف:



تنظيف الكنب.


تنظيف الستائر.


خدمات تلميع الأرضيات.


خدمات غسيل السجاد والموكيت.


تنظيف المطابخ ودورات المياه.


خدمة تنظيف النوافذ.


خدمات تعقيم المباني.


تنظيف وغسيل المساجد.



معلومات التواصل مع شركة تنظيف منازل كلين لايف :



الموقع: الرياض، الخرج، جدة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، الطائف، القصيم، الظهران، الخرج، الدمام، الخبر، الجبيل، الأحساء، أبها، جيزان، تبوك، خميس مشيط.


أوقات الدوام: 


السبت – الخميس 10:00 صباحاً – 10:00 مساءً


رقم تواصل الواتساب: 0533334758


شركة الصفرات لتنظيف المنازل



تقدم شركة الصفرات للتنظيف أفضل الخدمات لنظافة المنازل والشقق في الرياض، إذ تتوفّر لدى شركات تنظيف البيوت الصفرات أحدث الأجهزة والوسائل التقنية لتنظيف الحجرات والكنب والسجاد والمطابخ وكافة غرف وممرّات المنزل.



معلومات التواصل مع شركة الصفرات لتنظيف المنازل :



رقم التواصل: 557164679


شركة الساطع لتنظيف المنازل


تقدم شركة الساطع خدمات التنظيف والتعقيم للمنازل وشركات الأعمال



بخبرة تفوق 24 عام، تتصدّر شركة الساطع قائمة أكثر شركات التنظيف تمرّساً في مجال تنظيف المنازل سواء كانتشقق أو فلل أو قصور، كما أنها توفر خدمات التنظيف والتعقيم للأعمال التجارية كالشركات والمستودعات والمخازن ومحلات الايجار. تقدّم الساطع لتنظيف المنازل خدماتها ضمن حزمة متكاملة تشمل التعقيم والتعطير والضمان باستخدام أحدث الوسائل.



معلومات التواصل مع شركة الساطع لتنظيف المنازل :



رقم التواصل: 562823307 


خدمات المملكة كلين



تقدم شركة خدمات المملكة مجموعة كبيرة من خدمات التنظيف للشقق والفلل والقصور، كما أنها اشتهرت بدقة مواعيدها وتنظيفها المتقن لكافة جوانب المنزل.



معلومات التواصل مع شركة خدمات المملكة كلين :



الموقع: الرياض، الخرج، المجمعة، المزاحمية، شقراء، الاحساء، الدمام.


رقم تواصل الواتساب: 0559092635 | 0567182057


شركة استرم للخدمات الفنية ASTRUM TECHNICAL SERVICES



تعتبر شركة استرم شركة رائدة من شركات التنظيف تنظيف المنازل، حيث تقدم مجموعة من الخدمات المتكاملة فيما يتعلق بتنظيف المنازل والحدائق، بالإضافة إلى خدمات التعقيم، وجلي الرخام وتنظيف واجهات المنازل والفلل والمزيد من الخدمات المنوعة.



معلومات التواصل مع شركة تنظيف منازل استرم :



الموقع: حي الورود، شارع العليا.


أوقات الدوام: 


الأحد – الخميس 08:00 صباحاً – 05:00 مساءً


رقم التواصل: 0114991199 | 920020136


شركة الراجحي لتنظيف المنازل



تغطي الراجحي لتنظيف المنازل كافة مستلزمات شركات التنظيف في المنزل سواء إن كان شقة أو فيلا، وتتضمّن خدماتها علاوة على خدمات التعقيم الأساسية خدمات أخرى، مثل: التنظيف بالبخار، وتنظيف المسابح، إلى جانب كشف تسربات المياه بدون تكسير ومكافحة الحشرات.



معلومات التواصل مع شركة الراجحي لتنظيف المنازل :



رقم التواصل: 558884622


شركة تنظيف ماستر كلين


يتطلب تنظيف الرخام مواد وأدوات خاصة للحفاظ عليه من التلف



شركة تنظيف ماستر كلين تندرج ضمن قائمة افضل شركة تنظيف منازل بالرياض ، حيث تقدم مختلف خدمات التنظيف باستخدام أحدث المواد والآلات، كما تقدم شركات تنظيف البيوت ماستر كلين خدمات تعقيم قصور و تعقيم مساجد وبيوت، بالإضافة إلى خدمات مكافحة الحشرات والمزيد من الخدمات التي تقدمها شركات تنظيف منازل بالرياض .



معلومات التواصل مع شركة تنظيف ماستر كلين :



رقم التواصل: 500710225


شركة راحتي لتنظيف المنازل


تستخدم شركات تنظيف المنازل مواد وأدوات للتنظيف والتعقيم لا يمكنك استخدامها دون مساعدة المختصين



في مسعى لمواكبة جائحة كورونا الطارئة تقدّم شركات التنظيف ومنها شركة راحتي لتنظيف وتعقيم المنازل بجدّة خدمات تعقيم ضد كورونا والفيروسات الأخرى، تتبع الشركة أعلى معايير الخدمة بطاقم عمل محترف ومدرّب على تنظيف المنازل واتباع القواعد السلوكية المقبولة.



معلومات التواصل مع شركة راحتي لتنظيف المنازل :



رقم التواصل: 546364414


أهمية شركات التنظيف


تزايدت أهمية شركات التعقيم والتنظيف مؤخراً مع جائحة كورونا التي أثرت على العالم بشكل كبير



تزايدت أهمية شركات التنظيف وتعقيم المنازل مؤخراً مع جائحة كورونا على السعودية وسائر دول العالم. حيث أن تعقيم المنازل والمحافظة على نظافتها يعد من أهم الاحترازات الواجب على الأفراد اتخاذها في سبيل التصدي للفيروس.



وتبرز أهمية شركات التنظيف بامتلاكها للعديد من الأدوات والمواد والطرق الحديثة في التنظيف، فهم قادرين على تنظيف المناطق التي من الصعب الوصول إليها عند التنظيف اليومي للمنزل، كما أن شركات التنظيف تنفذ العديد من المهام الصعبة مثل تنظيف واجهات المنازل أو جلي الرخام وتنظيف المسابح وغيرها.



وبهذا نكون وصلنا إلى مهاية مقالنا الذي ضم قائمة بأبرز شركات التنظيف بالسعودية مع إرفاق طرق التواصل المتاحة مع كل منها. يمكنك الاطلاع على دليلك الكامل إلى تنظيف البيت، كما يمكنك التعرف على كيفية العناية بنظافة المسابح المنزلية، ومقال يضم مجموعة من شركات تنظيف المجالس.



إلى جانب هذه المقالات، يمكنك التعرف على المزيد من المواضيع العقارية والمواضيع المنوعة في مختلف الجوانب في المملكة العربية السعودية في المدونة العقارية الشاملة مدونة بيوت السعودية، كما يمكنك الاطلاع على مجموعة من العقارات المعروضة للبيع أو الايجار في منصة بيوت للتسويق العقاري.



يمكنك متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة، كما يمكنك التواصل معنا من خلال ترك تعليق في حيز التعليقات أدناه ومشاركتنا برأيك وتقييمك عند تجربتك أحد شركات التنظيف بالسعودية.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
53 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook