دليل متاجر الكترونيات الرياض

الكاتب: رامي -
دليل متاجر الكترونيات الرياض
"

دليل متاجر الكترونيات الرياض


 تزخر المملكة العربية السعودية بعدد كبير من المتاجر المتخصصة ببيع الأجهزة الإلكترونية والمعدات من وصلات كهربائية وقطع الصيانة وغيرها، حيث تضم المملكة عدد من المتاجر ذات الفروع العالمية أو المتاجر شهيرة على الصعيد المحلي التي تتنافس لتقديم أفضل الخدمات والعروض لروادها بتقديم أحدث الأجهزة.



تتنوع متاجر الالكترونيات في الغرض الذي تخدمه حيث تجد أن عدد من متاجر الالكترونيات الضخمة تقوم ببيع بعض من الأجهزة الكهربائية المنزلية، نتعرف في هذا المقال على عدد من متاجر الكترونيات المملكة العربية السعودية.




الغانم للالكترونيات



تعد شركة الغانم للالكترونيات التابعة لصناعات الغانم العالمية أحد أكبر متاجر الالكترونيات حيث يقوم المتجر ببيع مختلف أنواع الالكترونيات من أجهزة نقالة ومكيفات ومختلف أنواع الشاشات والأسلاك و انواع الستلايت وأجهزة الاستقبال، إضافة لكون الغانم وكيل اجهزة بي ان سبورت الشهيرة.




الموقع: 6503 الطريق الدائري الشمالي الفرعي، 3720، الرياض.


أوقات العمل: 6:00 صباحاً – 8:00 مسائاً (يومياً).


التواصل: 920011064


فرست للالكترونيات


تقوم بعض المتاجر بعرض أجهزة الهواتف المحمولة للزبائن لمعاينتها



يعتبر فرست للاجهزة المنزلية والالكترونية أحد أكبر محلات الالكترونيات حيث يمتلك فروع موزعة في كل من الرياض، الدمام، القريات، عنيزة، جيزان، تبوك، املج ومكة حيث يقوم باستيراد أفضل الماركات العالمية في عالم الالكترونيات الى معارضه، من الهواتف النقالة وأجهزة الكمبيوتر والكاميرات حتى ألعاب الفيديو و الشاشات والمسارح المنزلية.




الموقع: طريق الملك عبدالله الفرعي، الرحمانية، الرياض 12343


أوقات العمل: من الساعة ال 9:00 صباحاً – 11:30 ليلاً (يومياً).


التواصل: 8001161160


اي مارت



منذ عام 1984 يقوم اي مارت وهو من شركات التجزئة المتخصصة ببيع الإلكترونيات مختلفة الأنواع والأغراض من أجهزة منزلية صغيرة وكبيرة وأجهزة التكييف، حيث تمتلك اي مارت 6 فروع في العاصمة الرياض.



الموقع: طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز الفرعي، اشبيلية، الرياض 13225 / الفرع الرئيسي


أوقات العمل: من الساعة ال 9:00 صباحاً – 11:30 مسائاً (يومياً).


التواصل: 055694203


الكترو


يعمل رجال المبيعات على عرض المنتجات في متاجر الإلكترونيات للزبائن لمساعدتهم في الاختيار



تم تأسيس متجر الكترو للالكترونيات عام 2002، ويعتبر من أكبر متاجر الالكترونيات في المملكة، حيث يتم توفير أحدثالأجهزة التكنولوجية من الكمبيوترات والهواتف النقالة والأجهزة المنزلية من ثلاجات و غسالات ونشافات وغيرها الكثير، كما يقوم بتقديم خدمات ما بعد البيع كجانب من خدمة العملاء التي يقدمها.




الموقع: طريق الملك عبدالله الفرعي، الورود، الرياض 12253، السعودية.


أوقات العمل: من الساعة ال 8:00 صباحاً – 1:30 ما بعد منتصف الليل (يومياً).


التواصل: 966112053444


ساكو



من أقدم الشركات المتخصصة بالمعدات والأجهزة الإلكترونية، حيث تأسست عام 1985 كما تمتلك 27 فرعاً موزعة فيشتى أنحاء المملكة، حيث يقوم بتوفير مجموعة واسعة من أحدث الأجهزة الالكترونية والكهربائية بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر واللاب توب والأجهزة المنزلية.




الموقع: الغدير، 4564 الطريق الدائري الشمالي الفرعي، حي، الرياض 13311


أوقات العمل: من الساعة ال 9:00 صباحاً – 10:45 مسائاً (يومياً).


التواصل: 0112753322


الزقزوق


يتم عرض أجهزة التكييف في بعض مجلات الأجهزة الإلكترونية والمنزلية ليختار ما بينها الزبائن



تقدم شركة الزقزوق الممثلة بفروعها ال20 وعدد معارضها الذي يصل إلى 95 معرضاً، تشكيلة واسعة من الأجهزة المنزلية والكهربائية ومختلف أنواع الإلكترونيات، كما تقدم الشركة خدمة بيع وتركيب أجهزة التكييف




الموقع: الغدير، 4564 الطريق الدائري الشمالي الفرعي، حي، الرياض 13311


أوقات العمل: من الساعة ال 9:00 صباحاً – 10:45 مسائاً (يومياً).


التواصل: 0112753322


الصندوق الأسود



يمتلك الصندوق الأسود الذي تأسس عام 2001 مجموعة كاملة من الأجهزة الالكترونية والممثلة بالشاشات، والأنظمةالصوتية، وأجهزة الكمبيوتر، والهواتف النقالة ومجموعة واسعة من الأجهزة المنزلية. كما يمتلك المتجر عدة فروع في الرياض في كل من المروج، الازدهار والعليا.




الموقع: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، طريق الملك فهد، الرياض 11666


أوقات العمل: من الساعة ال 9:00 صباحاً – 12:00 ظهراً |4:00 عصراً – 11:00 مسائاً (يومياً).


التواصل: 920003222



أصبحت الحاجة للالكترونيات والأجهزة المنزلية الكهربائية ضرورة لا غنى عنها على لا سيما في وقتنا الحالي، لذلك وفي لمجة سريعة ذكرنا عدد من متاجر الكترونيات في المملكة العربية السعودية كدليل ليساعدك على اتخاذ قرارك، إذا اعجبك هذا المقال عن دليل متاجر الكترونيات فلا بد أنك سترغب بالاطلاع على عدد من دلائل المتاجر والمطاعم في المملكة العربية السعودية مثل دليلك لأفضل 10 مطاعم ايطالية في الرياض أو دليلك لأهم وأبرز منتجعات الرياض كل هذا وأكثر تجده على مدونة بيوت السعودية المدونة العقارية الشاملة.



Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
48 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook