دليل شركات تاجير خادمات بالشهر في السعودية محترفات للغاية

الكاتب: رامي -
دليل شركات تاجير خادمات بالشهر في السعودية محترفات للغاية
"

دليل شركات تاجير خادمات بالشهر في السعودية محترفات للغاية


هل سئمت من تنظيف المنزل بعد يوم عمل شاق؟ أو تحتاج إلى مساعدة في تدبير المنزل؟ تابع معنا لنعرفك على أفضل شركات تاجير خادمات بالشهر بالرياض وفي مختلف أرجاء السعودية، إذ يُعّد تنظيف المنازل عملية مهمة وأساسية في حياتنا، حيث أنّ إهمال المنزل وتراكم الغبار والأتربة يؤدي إلى انتقال الأمراض المُختلفة، لكن أسلوب الحياة العصرية يحول بينكم وبين العثور على الوقت الكافي لإنجاز الأمور بأكملها، وفي هذه الحالة لا ضرر من توظيف من يساعدكم في هذه الأعمال مثل ايجار عمالة منزلية بالشهر، وتقدم العاملات خدمات مميزة ذات احترافية مثل تنظيف المنزل بجهد عالي ورعاية الأطفال وطبخ مختلف أصناف الطعام، سنضع بين يديكم اليوم أفضل شركات عاملات منزلية بالشهر وأكثرها جودة في المملكة العربية السعودية.



أفضل شركات تاجير خادمات بالشهر بالرياض


شركة سماسكو


الشعار الرسمي للشركة السعودية للاستقدام – حقوق الصورة محفوظة لدى hiamag.com



تُعّد شركة سماسكو أول شركة في المملكة العربية السعودية تختص في تأجير عاملات منزليه بالشهر، إذ حصلت على الترخيص رقم 1 من وزارة العمل السعودية، وتختص في توفير القوى البشرية العاملة التي تقدم خدمات احترافية عاليةفي القطاعين الخاص والحكومي، وتشتمل خدماتها على السائق الخصوصي و تأجير عامله منزليه بالشهر أو مساعدة منزلية محترفة، وتمتلك هذه الشركة فروع في مختلف أنحاء المملكة كما يوجد لديها أكثر من 100 ألف عامل وعاملة،من أهم مميزات هذه الشركة ضمان حقوق صاحب العمل والعمالة وتوفير عمالة بديلة في حال رفض العمال الموجودين للعمل أو الهروب من المنزل. يتواجد الفرع الرئيسي لهذه الشركة في الرياض ولها فروع في مختلف أرجاء المملكة ولكنها تعد أفضل شركة تأجير خادمات بالشهر بالرياض.




معلومات للتواصل مع شركة سماسكو والأفرع المختلفة:




الموقع: شارع الملك عبد الله – الرياض


ساعات العمل:


 8 صباحاً – 5 عصراً يومياً ما عدا الجمعة والسبت


التواصل: 96620020422+


شركة الرياض الوطنية للاستقدام 


تحصل شركة الرياض الوطنية على أفضل تقييم من معظم مراجعيها عبر شبكات التواصل الاجتماعية



تعد شركة الرياض الوطنية للاستقدام من أفضل شركات تأجير عاملات بالشهر من مختلف البلدان والجنسيات، وهي مرخصة من قبل وزارة العمل لتأجير الكوادر البشرية وتم تدريب كوادرها للعمل في كافة القطاعات الخاصة والعامة.



تقدم شركة الرياض الوطنية كذلك خدمات إنهاء اجراءات استقدام العمالة وفق القوانين ولديها فروع مختلفة في مدن السعودية، نذكر لك أبرزها ألا وهو المقر الرئيسي في الرياض.




معلومات التواصل مع شركة الرياض الوطنية للاستقدام بالرياض 



الموقع: حي السلى، شارع هارون الرشيد، الرياض


ساعات العمل: 8:30 صباحاً – 6:00 مساءاً (يومياً)


التواصل: 05435 9200


شركة أركو للاستقدام – شركة تأجير العمالة المنزلية بالرياض


تقدم شركة آركو خدمات مميزة تستطيع الحصول عليها فور الاشتراك معها – حقوق الصورة محفوظة لدى صحيفة صدى الإلكترونية.



تعد شركة آركو من أفضل شركات تأجير خادمات بالشهر بالرياض ، ولديها كوادر ذات مؤهلات وخبرة واسعة علمياً وعملياً، كما تضمن هذه الشركة كافة حقوق وواجبات الطرفين أثناء عملية الاستقدام، للحرص على تقديم أفضل عمالة في المملكة العربية السعودية.



معلومات التواصل مع شركة آركو للاستقدام:



الموقع: مركز المرابحون التجاري، طريق خريص، الرياض


ساعات العمل: 


أحد – خميس 9:00 صباحاً – 9:00 مساءاً


جمعة – سبت 4:00 عصراً – 9:00 مساءاً 


التواصل: 05035 9200


شركة ناس للخدمات و تاجير العاملات


شعار شركة ناس لحلول الموارد البشرية بألوانه الثلاث – جميع الحقوق محفوظة لدى حساب ناس للإستقدام تويتر



تقدم شركة ناس لاستقدام العمالة الوافدة العديد من الخدمات لتأجير الكوادر في المملكة العربية السعودية وذلك إما على أسس اختيار مسبق من العميل أو على أساس العمالة المتوفرة لديهم، لديها أكثر من 100 فرع حول المملكةالعربية السعودية، في الدمام والمدينة وغيرها من المدن، لكن مقرها الرئيسي يتواجد في الرياض، توفر هذه الشركة خدمة تاجير خادمات بالشهر أو اليوم أو عدة أشهر أو سنوات على حسب رغبة وطلب العميل.



معلومات التواصل مع شركة ناس للعمالة:



فروع شركة ناس في الرياض: 


شارع الملك عبدالعزيز، المرج، الرياض.


طريق الدائري الشرقي الفرعي، الروضة، الرياض.


طريق الملك عبدالله الفرعي، المرسلات، الرياض


ملهم الازدهار، الرياض


ساعات العمل: 


أحد – خميس 9:00 صباحاً – 9:00 مساءاً


مغلق يوم الجمعة 


سبت 1:00 ظهراً – 6:00 عصراً 


التواصل: 9962 819 050


شركة مهارة للموارد البشرية


شعار شركة مهارة للموارد البشرية – حقوق الصورة محفوظة لدى الجزيرة



لتحقيق رؤية 2030 وجهود حكومة المملكة العربية السعودية، عملت شركة مهارة للموارد البشرية على تلبية كافةاحتياجات السوق السعودي من العمالة الوافدة، وكذلك أمنت لكافة الأطراف كافة حقوقهم البشرية والقانونية، نسبة إرجاع العمالة عند هذه الشركة لا تصل إلى أكثر من 25%، وهي نسبة ممتازة في السوق السعودية، كما تمتلك شركة مهارة لتأجير شغالات بالشهر أكثر من 20 فرع تتوزع حول المدن التالية : الرياض، وجدة، والدمام، وأبها، والخرج، وبريدة، والرس، والطائف، والمدينة المنورة، وعنيزة، والحزم. فإن كنت تبحث عن شركة مميزة من شركات تاجير خادمات بالشهر في السعودية تمتلك تقيمات جيدة، فشركة مهارة هي الأنسب لك



للتواصل مع شركة مهارة للموارد البشرية إليك المعلومات التالية:



فروع شركة مهارة في الرياض: 


شارع العليا، الياسمين، الرياض


 طريق الملك عبدالعزيز، المروج، الرياض.


طريق خريص، الريان، الرياض.


فرع جامعة الملك سعود


فرع التخصصي، مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث


ساعات العمل: 


أحد – خميس 8:00 صباحاً – 5:00 عصراً


مغلق يوم الجمعة 


سبت 10:00 صباحاً – 3:00 عصراً 


التواصل: 11151 9200


شركات تأجير خادمات بالدمام


شركة الخدمات العمالية إساد


تستطيع تاجير عاملات منزلية من مختلف الجنسيات من خلال شركة إساد



بدأت شركة الخدمات العمالية إساد من عام 2013 وكانت من أول شركات تاجير خادمات بالشهر في المملكة العربيةالسعودية وعلى مدى خمس سنوات قد قدمت خمسة سنوات على مستوى عالي، وتتميز في عدد ونوع العمالة التي تحتاج إليها، المدربة والمحترفة، الاختصاص الأول في هذه الشركة هي تقديم خدمة تأجير عاملة منزلية بالشهر .



معلومات للتواصل مع شركة الخدمات العالمية إساد :




الموقع: عمارة الساحمية، شارع الأمير سلطان، الدمام


ساعات العمل:


أحد – خميس 10:00 صباحاً – 6:00 مساءاً 


الجمعة-السبت (مغلق)


التواصل: 966138406644+


الشركة الشرقية للموارد البشرية


تدرب شركة الشرقية للموارد البشرية جميع العاملات على أساليب عناية كبارة السن



تُعّد الشركة الشرقية للموارد البشرية من أفضل شركات تاجير خادمات بالشهر بالدمام والرائدة في قطاع الخدمات واستقدام الموارد البشرية من الدول الأخرى، إذ يمكنك من خلالها استقدام عاملات لعناية الأطفال والمسنين كذلك توفير العمالة المنزلية وسائقي السيارات بعقود من فئتين إما شهرية وإما سنوية، كذلك تقديم خدمات ضيافة على أفضل الأوجه والمستويات.



معلومات التواصل مع الشركة الشرقية للموارد البشرية:



الموقع: شارع الإمام علي ابن أبي طالب، الدمام


ساعات العمل:


الأحد-الأربعاء: 9:00 صباحاً – 9:00 مساءاً


السبت: 10:00 صباحاً – 4:00 مساءاً


الجمعة (مغلق)


التواصل: 966920002696+


شركات تاجير العمالة المنزلية بجدة


شركة إجادة المتحدة


شركة إجادة المتحدة تتأكد من الفحص الطبي لجميع العمالات القادمة إلى السعودية وكذلك من شروطها وجود إثبات تاريخ صحي سليم لدى الخادمة



تقوم هذه الشركة بتقديم خدمات تاجير عمالة منزلية بالشهر للشركات و شغالات بالشهر من أجل الأسر في جدة في السعودية، وتتميز بأهدافها التي تنص على دعم النمو والاقتصاد في المملكة، والعمل الجاد المبني على التفوق والشفافية والاحترام، كذلك تقوم هذه الشركة بخدمات التوسط التي تمكنك من اختيار عاملك شخصياً من خارج المملكة ويقتصر دور الشركة عنا على إجراءات الاستقدام مع الدوائر الحكومية، وتعد من أهم وأفضل شركات تاجير خادمات بالشهر .



الموقع: الدوار الخامس، شارع الأمير سلطان، مبنى المرجانة في مكتب 501


ساعات العمل:


الأحد – الخميس 8:00 صباحاً – 5:00 مساءاً


الجمعة – السبت (مغلق)


التواصل: 966920006989+


شركة القوات العاملة السعودية



تم تدشين رؤية ومهام شركة القوات العاملة السعودية في 2015 إلى تقديم أفضل خدمة للعملاء لاستقطاب الأيديالعاملة العالية المهارة سواء كانت شهرية أو لمدة دائمة سنويا.



الموقع: شارع النعيم، جدة


ساعات العمل:


الأحد – الخميس 8:30 صباحاً – 6:00 مساءاً


الجمعة – السبت (مغلق(


التواصل: 966126651755+



وهذه كانت أبرز شركات تاجير خادمات بالشهر في المملكة العربية السعودية، إن أعجبك مقالنا هذا يمكنك الاطلاع على نصائحنا لتنظيف المنزل، ومقالنا حول أهم شركات تعقيم المنازل، ولتخلص من الروائح، يمكنك الاطلاع على كيفية تعطير المنزل، كما وإن كنت تعاني من مشكلة وجود الحشرات يمكنك أيضاً التعرف على طريقة تنظيف المنزل ليكون خالي من الحشرات. تفضل وتابعنا في مدونة بيوت السعودية العقارية الشاملة، وإن راودتك أي من الاستفسارات يمكنك التواصل معنا من خلال صندوق التعليقات المتواجد أسفل الصفحة..



Tweet


Share


Pin


Share


1


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
47 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook